![]() |
|
|||||||
| القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
Banned
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: VIP
المشاركات: 970
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعيش في هذه الحياة ونمضي في دروبها ونسعى في طرقاتها ونتوقف في ممراتها وفي مسيرتنا هذه نصادف من العبر والدروس الشي الكثير ونتألم ونتعلم من مدرسة الحياة وهي أصعب مدرسة وأفضل مدرسة وسؤالي لكم جمييييييييييعا ماهو أكبر درس لقنته واهدته لك الحياه؟؟؟؟؟ بالنسبه لي أكبر درس اهدته لي الحياهـ .. هو اني اعتمد ع نفسي .. وأقلل من ثقتي للأخرين .. لان النااااس معادن فمنهم من معدنه أصيل كالذهب يتهافت الناس عليه ويأسرهم بريقه وأصالة معدنه..ومنهم من معدنه مغشوش يجذبك بلونه ويغرّك بوضاءته |
|
|
|
|
#2 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,470
|
[align=center][/align]اكبر درس لقنتة لي الحياة
ان لا اثق بأي احد الا بعد الاختبار الصعب الذي اضعة ![]() مشكور حنقص على الموضوع الرائع
|
|
|
|
|
#3 |
|
Banned
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: VIP
المشاركات: 970
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
[align=center]قد تكون الدروس كثيرة فصفعات الحياة لنا متنوعة
و لكن الدرس الذي يحضرني الآن ان لا اتعامل مع الناس بقلب طيب و لا افكر بهم بنوايا حسنة فكل من تتعامل معهم بحسن نية و دوافع انسانية بقلب صادق و نوايا حسنة ليس بالضرورة ان يعاملوك بالمثل فهم يخفون السم الزعاف خلف تلك الاقنعة من الابتسامات الكاذبة [/align] |
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 274
|
الحياة كتير صعبة واكيد كل الناس مروا بتجارب وتعلموا منها كتير
ولاني وحدة من الناس الي تعلمتوا كتير الله يعينا على تكملة الحياة بالطريقة الصح شكرا على الموضوع وتقبل مروري
__________________
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ماهو, لقنته, أكتر, الحياه, واهدته |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|