منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > القسم العام

القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-13-2009, 09:17 AM   #1
Banned
 
الصورة الرمزية *القلب الابيض*
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: VIP
المشاركات: 970
32 ماهو أكبر درس لقنته واهدته لك الحياه ..؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نعيش في هذه الحياة ونمضي في دروبها ونسعى في طرقاتها
ونتوقف في ممراتها وفي مسيرتنا هذه نصادف من العبر والدروس
الشي الكثير ونتألم ونتعلم من مدرسة الحياة وهي أصعب مدرسة
وأفضل مدرسة
وسؤالي لكم جمييييييييييعا
ماهو أكبر درس لقنته واهدته لك الحياه؟؟؟؟؟

بالنسبه لي
أكبر درس اهدته لي الحياهـ ..
هو اني اعتمد ع نفسي ..
وأقلل من ثقتي للأخرين .. لان النااااس معادن
فمنهم من معدنه أصيل كالذهب يتهافت الناس عليه ويأسرهم بريقه وأصالة معدنه..ومنهم من معدنه مغشوش يجذبك بلونه ويغرّك بوضاءته
*القلب الابيض* غير متواجد حالياً  
قديم 05-13-2009, 11:27 AM   #2
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,470
افتراضي

[align=center][/align]اكبر درس لقنتة لي الحياة


ان لا اثق بأي احد الا بعد الاختبار الصعب الذي اضعة

مشكور حنقص على الموضوع الرائع
قناص الممـلكة غير متواجد حالياً  
قديم 05-15-2009, 07:28 AM   #3
Banned
 
الصورة الرمزية *القلب الابيض*
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: VIP
المشاركات: 970
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص المملكة مشاهدة المشاركة
[align=center][/align]اكبر درس لقنتة لي الحياة
ان لا اثق بأي احد الا بعد الاختبار الصعب الذي اضعة
مشكور حنقص على الموضوع الرائع
نورت الموضوع يا حلو
*القلب الابيض* غير متواجد حالياً  
قديم 05-16-2009, 07:28 PM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية دموع الحرية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
افتراضي

[align=center]قد تكون الدروس كثيرة فصفعات الحياة لنا متنوعة

و لكن الدرس الذي يحضرني الآن

ان لا اتعامل مع الناس بقلب طيب و لا افكر بهم بنوايا حسنة

فكل من تتعامل معهم بحسن نية و دوافع انسانية

بقلب صادق و نوايا حسنة

ليس بالضرورة ان يعاملوك بالمثل فهم يخفون السم الزعاف خلف تلك الاقنعة من الابتسامات الكاذبة






[/align]
دموع الحرية غير متواجد حالياً  
قديم 05-16-2009, 08:13 PM   #5
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية الامورة رهف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 274
افتراضي

الحياة كتير صعبة واكيد كل الناس مروا بتجارب وتعلموا منها كتير
ولاني وحدة من الناس الي تعلمتوا كتير
الله يعينا على تكملة الحياة بالطريقة الصح
شكرا على الموضوع وتقبل مروري
__________________
الامورة رهف غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماهو, لقنته, أكتر, الحياه, واهدته


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:26 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar