![]() |
|
|||||||
| عشاق الرياضه اهــم الاحـداث والـنـتـائــج الـريـاضـيـة الـعـربـيـة والـعـالمـيـة بـمـخـتـلـف انـواعــها رياضه عربية , رياضة غربية , كرة القدم , كرة السله , كرة الطائره , احداث رياضيه , مقتطفات رياضية , جداول المباريات , الدوري السعودي , الدوري الايطالي , الدوري الاسباني , الدوري الانجليزي , الدوري الاردني , الفيصلي الزعيم بطولة اوروبا , دوري ابطال العرب , دوري ابطال اوروبا , والكثير |
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: من سيفوز بسياق جائزة المجر الكبرى ؟؟ | |||
| فرناندو الونسو - رينو |
|
2 | 50.00% |
| كيمي رايكونن - فيراري |
|
0 | 0% |
| لويس هاميلتون - مكلارين مرسيدس |
|
1 | 25.00% |
| جنسون باتون - براون جي بي مرسيدس |
|
0 | 0% |
| سباستيان فيتيل - ريدبول ربنو |
|
0 | 0% |
| مارك ويبر - ريدبول رينو |
|
0 | 0% |
| نيكولاس روزبرغ - وليامس تويوتا |
|
0 | 0% |
| غيرهم |
|
1 | 25.00% |
| المصوتون: 4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
ألونسو أول المنطلقين في جائزة المجر ![]() سيكون الإسباني فرناندو ألونسو سائق رينو أول المنطلقين غداً الأحد في سباق جائزة المجر الكبرى، المرحلة العاشرة من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا وان، بعد أن حقق أسرع زمن في التجارب الرسمية اليوم السبت على حلبة هنغارورينغ. وسينطلق ألونسو من المركز الأول للمرة الأولى منذ جائزة إيطاليا الكبرى على حلبة مونزا عام 2007، وللمرة الثامنة عشر في مسيرته، كما أنها المرة الأولى التي ستنطلق فيها إحدى سيارات فريق رينو من المركز الأول منذ جائزة الصين الكبرى عام 2006. وقطع ألونسو أسرع لفة بزمن 1.21.569 دقيقة بمعدل سرعة وسطي 193.353 كلم/ساعة، وتقدم على سائقي فريق ريد بول-رينو الألماني سيباستيان فيتل والأسترالي مارك ويبر. وجاء سائق ماكلارين مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم في الموسم الماضي في المركز الرابع، والألماني نيكو روزبرغ سائق وليامس-تويوتا في المركز الخامس، في حين احتل الفنلندي هايكي كوفالاينن سائق ماكلارين مرسيدس المركز السادس. وحجز سائق فيراري الفنلندي كيمي رايكونن بطل الموسم قبل الماضي، المركز السابع متقدماً على البريطاني جنسون باتون سائق براون جي بي-مرسيدس متصدر ترتيب البطولة. ماسا يتعرض لحادث قوي وتعرض البرازيلي فيليبي ماسا سائق فريق فيراري لحادث قوي عند المنعطف الرابع، وعلق في سيارته التي انحرفت عن المسار واصطدمت بحائط الإطارات الموازي للمنعطف وهو يقود بسرعة 200 كلم في الساعة.. ![]() وتأجل انطلاق القسم الثالث من التجارب لإتاحة الفرصة أمام إخراج ماسا من السيارة ونقله إلى المستشفى الميداني الموجود في الحلبة، وأشارت آخر التقارير الواردة إلى استقرار حالة السائق البرازيلي بعد تلقي العلاج. يذكر أن التجارب الرسمية تقام على مدى ساعة من 3 مراحل فتشارك السيارات العشرين في الأولى لمدة 20 دقيقة ثم يدخل أفضل 15 سائقاً المرحلة الثانية ولمدة 15 دقيقة على أن يتأهل العشرة الأوائل إلى المرحلة الثالثة الأخيرة ومدتها 10 دقائق والتي تحدد مراكز انطلاقهم. وهنا ترتيب العشرة الأوائل: 1- الإسباني فرناندو ألونسو (رينو) 1.21.569 دقيقة 2- الألماني سيباستيان فيتل (ريد بول-رينو) 1.21.607 د 3- الأسترالي مارك ويبر (ريد بول-رينو) 1.21.741 د 4- البريطاني لويس هاميلتون (ماكلارين مرسيدس) 1.21.839 د 5- الألماني نيكو روزبرغ (وليامس-تويوتا) 1.21.890 د 6- الفنلندي هايكي كوفالاينن (ماكلارين مرسيدس)1.22.095 د 7- الفنلندي كيمي رايكونن (فيراري) 1.22.468 د 8- البريطاني جنسون باتون (براون جي بي-مرسيدس) 1.21.511 د 9- الياباني كاوزكي ناكاجيما (وليامس-تويوتا) 1.22.835 د 10- البرازيلي فيليبي ماسا (فيراري) لم يشارك في الفترة الثالثة من التجارب. **************** بموت في السيارات الصفرا انا
__________________
|
|
|
|
|
#2 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
امممم احتمال الجائزة تكون من نصيب ألونسو بس عندي احساس بحكي انو هاميلتون رح يفجر مفاجأة يسلمو سيفس على الموضوع
__________________
كود:
|
|
|
|
|
#3 | |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
اقتباس:
مشكور على المرور وتوقعك في مكانو لانو المحاربين القدامى( الونسو/كيمي/هاميلتون) لازم يرجعو .... واذا راح منهم سباق المجر لازم يعتزلو [/align]
__________________
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ مشرفه المنتدى الادبي ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القُطب الشرقيّ
المشاركات: 3,487
|
ما بفهم بهيك أشياء:(
__________________
إنكسر الحلم براحة الإختناق ![]() I only wish that the truth has a tongue كم أتمنى الرحيل ~ |
|
|
|
|
#5 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
[align=right]
له له عاد أحلى رياضة ..... مشكوووورة على التواجد [/align]
__________________
|
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
|
يعطيك العافية يوسف ع الخبر
احترامي
__________________
تذكر كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار . فقط تذكر ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك .... (استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه) سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله . اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ... ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة |
|
|
|
|
#7 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
[align=right]شكرًأ لمرورك سحر[/align]
__________________
|
|
|
|
|
#8 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
[align=center]
ترتيب العشرة الأوائل في السباق: 1- البريطاني لويس هاميلتون (ماكلارين مرسيدس) 1.38.23.876 ساعة 2- الفنلندي كيمي رايكونن (فيراري) بفارق 11.529 ثانية 3- الأسترالي مارك ويبر (ريد بول-رينو) بفارق 16.886 ث 4- الألماني نيكو روزبرغ (وليامس-تويوتا) بفارق 26.967 ث 5- الفنلندي هايكي كوفالاينن (ماكلارين مرسيدس) بفارق 34.392 ث 6- الألماني تيمو غلوك (تويوتا) بفارق 35.237 ث 7- البريطاني جنسون باتون (جي بي براون-مرسيدس) بفارق 55.088 ث 8- الإيطالي يارنو تروللي (تويوتا) بفارق 1.08.172 دقيقة 9- الياباني كازوكي ناكاجيما (ويليامس تويوتا) بفارق 1.08.774 د 10- البرازيلي روبنز باريكيللو (جي بي براون-مرسيدس) بفارق 1.09.256 د - ترتيب السائقين العشرة الأوائل في بطولة العالم: 1- باتون 70 نقطة 2- ويبر 51.5 3- فيتيل 47 4- باريكيللو 44 5- روزبرغ 25.5 6- تروللي 22.5 7- ماسا 22 8- هاميلتون 19 9- رايكونن 18 10- غلوك 16 - ترتيب الصانعين: 1- بروان جي بي 114 نقطة 2- ريد بول رينو 98.5 3- فيراري 40 4- تويوتا 38.5 5- ماكلارين 28 6- ويليامس 25.5 7- رينو 13 8- بي إم دبليو ساوبر 8 9- تورو روسو 5 [/align]
__________________
|
|
|
|
|
#9 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
[align=right]
ملخص سريع : من بداية السباق انقض هاميلتون ورايكونن وتقدمو عدة مراكز لحتى صارو بالثالث والرابع على التوالي ...... الونسو انسحب في اللفة 16 بسبب ثقب في الاطار ومشكلة في خزان الوقود ..... ماسا المسكين ما شارك وعمل عملية وهيو سليم ....... باقي السباق اكتتمل عادي مع بعض الحوادث الغير مهمة .... والجميل في الموضوع انو اشترك متسابق جديد مع تورو روسو بدل بورديه وهو الشاب الاسباني خايمي ألغيرسوري وجاب المركز 15 ... وعدد السيارات التي اكملت السابق 16 ........ ليصبح بذلك الشاب الاسباني أصغر متسابق في تاريخ الفورمولا وان ...... وشكلو الونسو لقي مين يزحلقه من عشاقه ... ههههه ..... وفي كمان شغلة .... فريق رينو ما راح يشارك بالسابق الجاي في فالنسيا بقرار صادر من الاتحاد الدولي للسيارات ... على اساس انهم ما بهتمو بانظمة السلامة ...... والله اعلم تحياتي [/align]
__________________
|
|
|
|
|
#10 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]صراحة ما عندي هواية بهيك مواضيع
بس صوتت لعيونك يوسف [/align] |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المجر, الفورمولا1, الكبرى, جائزة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الطامة الكبرى | الثابت | كلنا الاردن | 2 | 10-21-2008 04:55 PM |
| ألونسو يفوز بسباق جائزة اليابان الكبرى لفورمولا وهاميلتون يتعرض لكارثة | المقدادي | عشاق الرياضه | 0 | 10-12-2008 08:46 PM |