![]() |
|
|||||||
| همس القوافي ( شعر ) كل مايتعلق بالشعر النبطي , الشعر الفصيح ، الشعر المقول , الشعر المنقول , الشعر الشعبي , الشعر القديم والحديث , شعر التفعيلة ، قصائد للأعضاء , دواوين شعرية , شعراء الساحة العربية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
خذوا بدمي ذات الوشاح فإنني......رأيتُ بعيني في أناملها دمي أغار عليها من أبيها وأمها............ومن خطوة المسواك إن دار فيالفم ِ أغار على أعطافها من ثيابها..........اذا ألبستها فوق جسم منعم ِ وأحسدأقداحا تقبلُ ثغرها..........اذا أوضعتها موضع المزج ِفي الفم ِ خذوا بدمي منها فإني قتيلها.........فلا مقصدي ألا تقوتوتنعمي ولا تقتلوها إن ظفرتم بقتلها............ولكن سلوها كيف حل لها دمي وقولوا لها يا منية النفس إنني.........قتيل الهوى والعشق لو كنتِتعلمي ولا تحسبوا أني قتلت بصارم..........ولكن رمتني من رباهابأسهم ِ لها حكم لقمـان وصـورة يوسـف..........ونغـمـه داود وعـفـه مـريـم ِ ولي حزن يعقوب ووحشـه يونـس.........وآلام أيـــوب وحـســرة آدم ِ ولو قبـل مبكاهـا بكيـت صبابـة..........لكنت شفيت النفـس قبـل التنـدم ِ ولكن بكت قبلي فهيج لـي البكـاء......... بكاهـا فكـان الفضـل للمتـقـدم ِ بكيت على من زين الحسن وجههـا........وليس لها مثـل بعـرب وأعجمـي مدنيـة الألحـاظ مكيـة الحشـى...........هلاليـة العينيـن طائيـة الـفـم ِ وممشوطة بالمسك قد فاح نشرهـا...........بثغـر كـأن الـدر فيـه منـظـم ِ أشارت بطرف العين خيفـة أهلهـا.........إشـارة محـزون ٍِ ولــم تتكـلـم ِ فأيقنت أن الطرف قد قـال مرحبـا.........وأهـلا وسهـلا بالحبيـب المتيـم ِ فوالله لـولا الله والخـوف والرجـا.........لعانقتهـا بيـن الحطيـم ِ وزمـزم ِ |
|
|
|
|
#2 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
يسلمو نور روعه بجد ![]() [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]مروركـ الأروع توم
مشكووور [/align]
|
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: مقيم في الامارات
المشاركات: 12
|
قصيدة جميلة ورائعة تحياتي
|
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]مشكورة ميسون
اشكر مرورك[/align] |
|
|
|
|
#6 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 178
|
الله الله الله
شو هاي الحلاوه |
|
|
|
|
#7 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]هلا وغلا صقر
تسلم ع مرورك[/align] |
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 110
|
ما في مجال قصيدة كتير حلوة
والله قصائد زمان الها هيبة
__________________
انا التي وضعت قلمي على صدري لعله يؤنسه بعد ان خذله الجميع
|
|
|
|
|
#9 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
يسلموو ع روعة مرورك شاعرة
|
|
|
|
|
#10 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الإمارات : العين
المشاركات: 2,896
|
ما أحلاها ،، حرااام لو ألائي واحد هيك ^_* >> بمزح
يسلمو هالأنامل على روعة الإختيار ، دايما مميزة دمتي كما أنتي تحياتي لعيونك |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أجمل, ليزيد, معاوية, قصيدة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|