![]() |
|
|||||||
| القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
|
[align=center]السلام عليكم
هى لحظات حزن تمر بك و تشعر بإن دموعك تنزف داخل قلبك بعد آن منع كبريائك سقوطها من العين .. !! عندما تذبل زهور عمر من أحببت أمام عينك وتشاهد الألم و الحزن في وجهه كلما نظرت اليه !! وأنت حائر تأئه ليس بيدك شي تفعله من اجله غير الدعـــاء تحبس دموع عينك حتى لا يراها فيزداد عذابه في هذه اللحظه تشعر بتلك الدموع داخل قلبك !! هو متنفسك وملجئك هو المتعة و الراحة هو ضحكة الحياة في الليالي المظلمة هو الصدر الحنون لك عندما تحملك الحياة اكثر من طاقتك !! تبحث عنه وترمى حمولك وهمومك كلها بين يديه ويفاجئك القدر وبدون مقدمات فتشاهده يحزم أمتعته ؟؟ فتسأل بخوف وقلق : ما هذا !! فيبتسم لك ابتسامة عذبة ويقول لك: آن اوان الرحيل عنك تتخيل حياتك بدونه فترفع رأسك الى السماء ترجوا رحمة ربك ولتمنع سقوط دمعة عينك ولكن تشعر بهذه الدموع داخل قلبك علمك كيف تحب بعد ان نسيت الحب اعاد اليك روحك بعد أن غادرتك عندها تشعر بإن دموعك تنزف داخل قلبك في عطاء دائم معهم تحرم نفسك وتعطيهم تقسوا على نفسك من اجلهم تسهر تبكى من اجلهم ضحيت بقلبك فى سبيل سعادتهم ذللت الصعاب لهم عندما شعرت بالدوران فأردت آن تمسك بيدهم سألوك ماذا قدمت لنا ..!! تحاول الصمود. وتمنع الدموع..!! ولكن تشعر بهذه الدموع داخل قلبك تتبادل معه أطراف الحديث تنظر إلى عينيه بين وقت و أخر وتغمض عينيك لتتشبع روحك بصوته قبل أذنك وتبحث بين كلماتهـ على ذلك الوميض الخفي لتطمن قلبك المتيم بحبه و بصوت دافئ وابتسامهـ., عذبهـ., من تلك الشفاه وتتلعثم الكلمات على شفاهك وكطفل يحاول تركيب الجمله الأولى في حياته تقول له : دامت السعادة لك سنين و حقق آمالك رب العالمين وتقطف من قلبك زهور حبك وتقدمها باقة له ![]() وبكت نبضات القلوب . . . . . هنا فقط . دموعك تنزف داخل قلبك ...؟؟ --[/align] |
|
|
|
|
#2 |
|
[عضويه معلقة]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
|
لتطمن قلبك المتيم بحبه
و بصوت دافئ وابتسامهـ., عذبهـ., من تلك الشفاه وتتلعثم الكلمات على شفاهك وكطفل يحاول تركيب الجمله الأولى في حياته تقول له : دامت السعادة لك سنين و حقق آمالك رب العالمين وتقطف من قلبك زهور حبك وتقدمها باقة له الله عليكي يا سمسمتي دائما مبدعه تسلم ايدك يارب تحياتي لكِ
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
|
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
تحاول الصمود.
وتمنع الدموع..!! ولكن تشعر بهذه الدموع داخل قلبك تتبادل معه أطراف الحديث تنظر إلى عينيه بين وقت و أخر وتغمض عينيك لتتشبع روحك بصوته قبل أذنك وتبحث بين كلماتهـ على ذلك الوميض الخفي لتطمن قلبك المتيم بحبه و بصوت دافئ وابتسامهـ., عذبهـ., من تلك الشفاه وتتلعثم الكلمات على شفاهك وكطفل يحاول تركيب الجمله الأولى في حياته تقول له : دامت السعادة لك سنين و حقق آمالك رب العالمين وتقطف من قلبك زهور حبك وتقدمها باقة له سلمتي روعه ابدعتي وما كتبه قلمك من ابداع سلمتي لنا وللمنتدى
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
#4 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اوروبا-السويد
المشاركات: 2,455
|
موضوع يحكي عين الحقيقه والواقع اسئل مجرب ولاتسئل طبيب بكيت دموع الفراغ والالم والحزن وليس الم الحب .......
ميرسي لالك على هاد الموضوع القيم |
|
|
|
|
#5 |
|
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
|
كم اسعدني حقاً نثر كلماتكم العذبــة عبر متصفحي
واطرائكم الاكثر من رائع والذي أضاف لى الكثير ولو كان الكلام قليل اشكركم |
|
|
|
|
#6 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
|
عندما تحملك الحياة اكثر من طاقتك !!
تبحث عنه وترمى حمولك وهمومك كلها بين يديه ويفاجئك القدر وبدون مقدمات فتشاهده يحزم أمتعته ؟؟ اصعب شي لما تكون الدموع بتنزف داخل القلب او حبس الدموع الله يبعد عنكـ وعنا الدموع والاحزان سلمتي على الطرح المتميز وباركـ الله فيكي |
|
|
|
|
#7 |
|
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
|
لا يسعني الا ان اقول من صميم قلبي
لكى خالص الشكر وكل التقدير والاحترام |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|