![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 271
|
هَذا هَـو الرَملْ يُخفي الأحبة عَنــ نَاظريكَ فَتسخرُ الكثبان مِنــ هول العَواطف : أنتَ المهرّجُ ... مَــا عَــاد [align=left]عشقٌ [/align]هناكَ وَلا ذكــريات فَأمسح [align=left]العشقَ [/align]عَنــ مقلتيكَ وَإلاّ تموت إشتياقاً وَتذبلُ فيكـــ العُروقِ وَتُبلى السَواعـد .. وَحدكَ تَبقى وَحولكَ صخرٌ يناديك : أَقبِــــلْ ليـفرجَ الداءَ عنْ سَاعديكَ وَيأتيـك صـوتٌ قَديمٌ... جَديدٌ : تَحدَّ تَحدَّ سَيولد اليَومَ عِشقٌــ جَديدْ .... !! :: :: :: :: :: :: :: :: :: :: :: :: تحياتي التعديل الأخير تم بواسطة غربة روح ; 10-20-2008 الساعة 04:31 PM |
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 271
|
تائهـا أنا أنتظر أحتظر أرتمي بين الدقيقه والثانيه أتألم شوقآ أتأمل عشقآ لنفسآ تعبت من هذا البعاد !! |
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 271
|
ملامح جـامدهـ ! متسـمرهـ على الشاشه ..! تـدمع بلا ضجه ! دموع زئبقيه ! حارقه ! تزفر لهيبـاً ! صدى أنين هادئ / يائس ! و لا أحـد بـ قـُربي ! \ |
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 271
|
\\ \\\\ \\ ما اقساها من لحظه و ما أقواها من صرخه . .. ... __________________ / |
|
|
|
|
#5 |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ابو ظبي
المشاركات: 54
|
غربة الــــــــروح
شموعٌ تذيب أنامل الإنتظار تسكبُ الحبّ في إناء الحنين والشوق في أصداف الأمل ويغوص بقلوبنا في بحر عطائك وأفق إبداعاتك .. كم هي رقيقةٌ وراقيةٌ أناملُ سطّرت هذه الرائعه فلا عدمنا بوحاً كهذا تحــاياي لقلبك وقلمك / / / روح الــــــــورد
__________________
[flash=http://up.iraqmaster.net/up1/c4703_269.swf]WIDTH=317 HEIGHT=400[/flash] [flash=http://www.ngm7.com/up/uploads/files/ngm7-58a52c22f7.swf]WIDTH=499 HEIGHT=249[/flash]
|
|
|
|
|
#6 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 271
|
/ \ مساحاااات الصقيع .... امتدت ووجوه الأحبة غدت مرة ... وقطعوا دربا ً طويلاً في التناسي ... هل يموت الحب ونحن في أوج إحساسنا به ؟؟__________________ / |
|
|
|
|
#7 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 271
|
أستغرب أحياناً لِمَ اللحظات[align=left] الجميله [/align]في حياتنا قليله ..؟؟!!!! / وإن أردنا الحفاظ عليها خذلتنا الأيام ..! / نُجاهد بل نُحارب المهم أن تبقى ورغم كل شئ تأبى أن [align=left]تبقى[/align] فـ ترحل ..! __________________ / روح الورد بِـ جَمَآلِ مُـ عَ ـآنَقَةِ آلْوُرُوْدِ لِـ لْنَحِلِـ لِـِ تَرْتَوِيْ مِنْ مُ ــضَآجِعَتِهَآ بِـ عَسِلِ فَـ كُنْتِ نَ ــحْلَةُ هُ ــنَآ أَذَقْتِيْنِيْ عَ ــسَلَ تَـ وَآجُدَكِـْــ التعديل الأخير تم بواسطة غربة روح ; 10-18-2008 الساعة 02:33 PM |
|
|
|
|
#8 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 271
|
سمعتهم مرةً يقولون أن الأمل موجود ..! / لكنني ماوجدته وجدت بدلاً عنه الألم ..! / ياتُرى هل أُصدق مايقولونه أم أُصدق مايقوله واقعي ..؟!! __________________ / |
|
|
|
|
#9 |
|
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
|
خاطره جميله جدا ورائعه
تعبر عن مشاعر واحاسيس صادقه قد يمر بها اي شخص بكل مودتي ومحبتي تقبلي مني مروري ونثر كلماتي على متصفحك العطر |
|
|
|
|
#10 |
|
.:: مشرف سابق ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: دار ابو متعب
المشاركات: 601
|
هنا موعد مع الحب
وهنا مكان الالتقاء بين ترانيم كلماتك وعلى صفحات اوراقك البيضاء مثل قلبك الناصع تكمن كل القصص العاذريه وليالي العشق الرمنسيه عبارتك اصبحت يلسم للجروح الدفئه |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|