![]() |
|
|||||||
| همس القوافي ( شعر ) كل مايتعلق بالشعر النبطي , الشعر الفصيح ، الشعر المقول , الشعر المنقول , الشعر الشعبي , الشعر القديم والحديث , شعر التفعيلة ، قصائد للأعضاء , دواوين شعرية , شعراء الساحة العربية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#101 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=justify]
جاء وقت السحر وعلى السيف قمر قلبي ليس جدار وانا لست حجر --------------------- في نشوة قلبي كانت تسكن ذات يوم حروفك الاولى من سكرتي --------------------- عندما يهطل المطر يتوقف صوت البكاء وتصبح الدنيا من بعدك اشلاء ورثاااااء -------------------- هي انتي ما زلتي انتي في خاصرتي تسكنين حيث مراهقة سنواتك الاولى في مجدلية حبي --------------------- رحلة العمر لا تنتظر مرور القناديل فوق غيمة سطحي المبلل بآهات غيابك المستحيل ---------------------- نرجسية انتي كالبكاء الهادىء كالهواء كرحيل الغيم من فوق المسااااااااء ----------------------- في صومعتي التي اسكن تحتضر الكلمات من حضور هالتك الي كل مساء ------------------------ مع شروق الشمس اطالع الفضاء البعيد علني ارى بين ثنايا خيوطها طيف من خصلات شعرك ------------------------ مع غروب آخر حبات شمس اهجر نفسي 00 اسكن روحي واستغيث ------------------------- كل الدموع لا تكفي لرش الرذاذ فوق اسطح جسدي المنتشر الليله فوق بركان الغضب -------------------------- وما النوم في اجفانك الا حلم يعتريني كل لحظة وفي كل موجة جزر --------------------------- في معزوفة الورد الاصفر لكي منها حروف ثلاثة الصاد (صوتي) والفاء ( فراقي ) والراء ( روحي ) [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#102 |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأسكندرية مصر
المشاركات: 66
|
[bor=cc3399]كلمات جميلة يا توم كروز...أجبتني هذة الجزئية :
رحلة العمر لا تنتظر مرور القناديل فوق غيمة سطحي المبلل بآهات غيابك المستحيل أتمنى أن تمتعنا بالمزيد[/bor]
__________________
يعلمني الحبُّ كيف تكونُ القصائدُ مائية اللون ، كيف تكون الكتابة بالياسمينْ .. وكيف تكونُ قراءةُ عينيكِ .. عزفاً جميلاً على الماندولينْ نزار قباني |
|
|
|
|
|
#103 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,245
|
مشكور عالحروف المبدعة
تحياتي |
|
|
|
|
|
#104 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
امراة من زمن الحب اشكر مرورك دائما" [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#105 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
طوق الياسمين مشكوووورة [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#106 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
[align=center]
تــوم كــ ــروز يال جمال حروفكَ ... وَ رقةِ سطوركَ .. وَ سحر قلمكَ .. معزوفـــة ملئت بالإحساس الصادق .. كل الشكر لكَ عزيزي .. دام قلمكَ بكل خــير .. ودمت بخير وَ سعادة .. تحيتي .. نهر [/align]
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() |
|
|
|
|
|
#107 |
|
.:: مشرفة سابقة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
|
أعانق أحرفك أيها الفاتن وراء القناع هاأنا أسكُبُ حبري وأبتدأُ أحرفي الناقصة * أنت يامن تتحداني ... تتركـــــــني اليوم .. وغداً تهوانــــــي...!! نعم نعم أعترفُ بدونك أُعاني .. وغرورك أعماني ... تصرخُ في حطامي ((أنت لي .. أنت لي ,,)) ..! لا تبالغ في ذبحي .. فقد قتلت أحلامي ,,, لا تُبالغ في ذبحي ,, فأنا منذُ صُغري أُعاني لاتُبالغ في ذبحي ... فقط ,,, عانقني ,,, وبين ضلوعك ... فلتخنقني ... ولتفرشني ترابٌ تحت أقدامك .. فمنذُ أن عشقتك ... وأنا أُعانقُ ذُلي ... منذُ أن عشقتُك ... وأنا أعانقُ السراب ,,, زهرةٌ أنا ... ألقيتها أنت ... للتُـــــــــــــــراب ..! * |
|
|
|
|
|
#108 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
عنوان بلا حروف
جفاء فوق نقطة حرفي الاخير 000 كأغصان تتساقط في خريف بكاء 000 جف من رحيق الشتاء 000 آخر النداء 000 في حروفي كلها تسكن الدموع 000 كغثاء 000 كجمر احترى فوق الرداء 000 وسقط جفني من فزعة البكاء 00000000000
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#109 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 26
|
[align=center] توم كروز...دام ابداعك الراقي ودمت بألق وسعاده[/align]
|
|
|
|
|
|
#110 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
اشكر مرورك [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|