![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#101 |
|
[ مشرفه المنتدى الادبي ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القُطب الشرقيّ
المشاركات: 3,487
|
نجمه الله يعطيكِ العافيه
نقل موفق كان الله في عوننا وعون قلوبنا
__________________
إنكسر الحلم براحة الإختناق ![]() I only wish that the truth has a tongue كم أتمنى الرحيل ~ |
|
|
|
|
|
#102 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الإمارات : العين
المشاركات: 2,896
|
n!ce top!c
بس مو شي جديد على نجمتنا كلمات حلوة ومعبرة وبتدخل الألب دغري تحياتي لعيونك |
|
|
|
|
|
#103 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
[align=center]
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() [/align]
|
|
|
|
|
|
#104 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]مشكورين ع مروركم اعزائي
تحياتي لكم،، نور [/align] |
|
|
|
|
|
#105 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]مشكورة أمورة
وربنا لا يحرمنا من طلتكـ يا غالية [/align]
|
|
|
|
|
|
#106 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: على شــاطـــــئ النســيـان
المشاركات: 3,625
|
نور يسلمو هالانامل على الكلمات الحساسه الرقيقه
اهنئك على هذه المعزوفه الجميل .......
__________________
![]() ليش من دون البشر حبيتك
حظي وداني لك لو اني جيتك ليش بيدك حيل القلب كأني اول مرة احب قلبي ينزف ويدي ترجف لو اجيتك ضيعت بيدك حياتي وردت بس يمك اكون لو طلبت دموع عيني لابكي كل دمع العيون بيه احس كل شي يحبك تعودت انفاسي عطرك فتحت عيني عليك وما شفت غيرك حبيب وانت عينك مو عليه شلون من حبك اطيب صرت احب حتى عيوبك لو تضيعني بدروبك ليش؟؟؟ |
|
|
|
|
|
#107 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
|
|
|
|
|
|
#108 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في هذا الكون الجميل
المشاركات: 618
|
[align=center]يا سلام عليك يا نور على هذا الانتقاء الرائع لقصيدة كلها تضحية وألم
مشكورة نور أغاتي [/align]
__________________
![]() http://aboysifiraq.blogspot.com/ ومن عجب أني ...أحنُ إِليهم
وأَسألُ شوقاً عنهُم... وهم معي وتبكي عيني وهم في سوادها ويشكو النوى قلبي وهم بين أَضلعي |
|
|
|
|
|
#109 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في هذا الكون الجميل
المشاركات: 618
|
[align=center]يسلموا نور
كلمات ولا أروع أغاتي[/align]
__________________
![]() http://aboysifiraq.blogspot.com/ ومن عجب أني ...أحنُ إِليهم
وأَسألُ شوقاً عنهُم... وهم معي وتبكي عيني وهم في سوادها ويشكو النوى قلبي وهم بين أَضلعي |
|
|
|
|
|
#110 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
[align=center]
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() نور نفس الكلمة لا تعليق ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() [/align]
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| "بحق, (بقلمي), (إهداء, لماذا, للاحتلال...., لاتبتعد, أبي), أتحبني, أحيـــــا؟, مدري, أيها, أرجوك, أروع, مسيرة, معرضونَ, معزوفتـــــــي, معكـ, منكـ, الأيام, الله, البعيد..., الحب, الحبيب(أناديك, الجديد, الخشب, الحسن, الحـــب, السنين, الفــــرح, القمر..., اشوفه, اعلنت, انين الليالي, انسحابى, ذآتي, تتخــذني, جمعتنا, يا انت, خاص), ياعيد؟, حافلـــــة, حبيبتي, حبيبى, يجمعنا...., حيرة.., جنـــون, رثاء, صمت", شمعة, سمعتك, سأهرب, شلونك, صديقي, صــدى, زوايـــا, صوتكـ, عيدي, عندما, إليكـ, إختــاره, وأنا, والدي, نبضة, نحنُ, وعـاد, وطنا, ضمني, ضريره, قلبى, قــلبــي, كالأوطان, كثيرا, كيـــــف, كفاك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|