![]() |
|
|||||||
| أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) منتدى ,المناسبات ,الاهداءات - والترحيب بالاعضاء الجدد وأخبار أعضاء الأردن |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
ياويل قلبي سلمت يا غاليتي الطيب طيبك;););)
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
#12 |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
|
|
|
|
|
#13 | |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
اقتباس:
فلافل سلمتي يا كتش اب عمري وهمبرغر حياتي وميونيز افكاري انا بدونك فلافل يسلمو بس فلافل محشي خليها والحين بعزلك المنتدى والشارع وازا بدك خذيني اعزلك داركو بس توصي فيني بالفلافل يسعد الله فلافل :eek::eek:
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
|
#14 | |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
اقتباس:
ههههههههههههههه لا بلاش نخسرلنا حبتين فلافل ههههههههههههههه |
|
|
|
|
|
#15 | |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
اقتباس:
شو رجعتي بكلامك شايفك بس وقفي خبطي الحيط اللي وراكي وانتي برجعي هههههههههههههههههههه ميس ما بدي انتي حكيتي فلافل وانا بدي فلافل يا والله اصير اعيط بالمنتدى واصرخ واحكي ميس بتضحك علي وانا جديد هيك الادمن رح يلسعك باااااااااااااند من الاخر:eek::eek: هههههههههههههههه تسلمي ما تقصري يا اروع من سكن القلوب :rolleyes::rolleyes::rolleyes:
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
|
#16 | |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
اقتباس:
احم احم بلاش اصدق هلأ لا ولا يهمك فلافل عجلات هههههههههههههههه تسلم امير |
|
|
|
|
|
#17 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
ميس في سؤال عندي الك
مبارح بابا رمى اليمين على ماما امي نزلت راسها واجا بجارتنا بالك هيك جارتنا طالق :eek: واخوي مازن اجا فيه شوي من اليمين بالك هيك اخوي مازن طالق:eek: صحيح عندكو ملوخيه بالبيت انا بعشق الملوخيه هههههههههههههههههه:D:D
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
#18 | |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
اقتباس:
ههههههه |
|
|
|
|
|
#19 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
هههههههههههههه
هلا ميوس شو اخبارك يا قلبي شتقنالك وينك مبارح والله تعودت على ضحكتك الحلوة الله لا يحرمنا من صوتك
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
#20 |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|