منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > بـــ صراحة > مذكراتي و أوراقي

مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-16-2010, 12:24 AM   #11
لسا غريب
[ أدب جاهلي ]
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
افتراضي

تقابلنا بعد فراق سنة أو أقل

جلسنا نحدق ببعض وكأننا نتفقد أعضاءنا

بعد ساعة خرجنا سوياً

ففاجأتني أريد رأس فراولة على أرجيلة !

تعجبت منها..قالت أعرف أنك إستغربت فقد إستعملتها بعدك

سألنا أيوجد مكان قريب لهذه القهوة؟

لأني لا أعرف طريق حتى السيجارة

بعد تساؤلات كثيرة وجدنا مبتغاها

ووجدنا جو يجمع أحاسيسنا


كان المكان هادئاً وصوت أن كلثون ينبعث كما ينبعث دخان الأرجيلة


في أغنيتها (هو صحيح الهوى غلاب)

أيها النادل::رأس أرجيلة فراولة لها

وكأس شاي لي

قلت ماذا تشربين؟

فاشارت إلى عصير كوكتيل بارد!!

قلت ولكن هو في شفتيك هذا

قالت ::أزيده لك

كل هذا كان تحت وطأة الليل
__________________
لسا غريب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2010, 05:51 PM   #12
لسا غريب
[ أدب جاهلي ]
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
افتراضي


إستفزتني بعد لقاء طاب لذته


بعد ساعة من اللقاء والسمر والضحك

حدقت بي وسألتني وهي تدري ما بعد السؤال!

قالت::إن إستفزك سؤالي فأنت أحمق!

قلت::إسألي

قالت::هل أنا مُميزة بين حبيباتك فإخترتني وإخترت السمر معي.

أم هي عادتك مع كل إنثى,,,تفتح مصراع القلب والهوى؟


أخفيتُ غضبي عنها حتى لا يستفزني سؤالها!


أجبتُ مبتسماً:::على ضفاف نهر الهوى يتدافعٍ علي

فمن تسقط أولاً فسترتفع معي للقمر وتكون رقم 1...
__________________
لسا غريب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2010, 05:55 PM   #13
لسا غريب
[ أدب جاهلي ]
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
افتراضي

وإن تهتي أنتِ عني

فكيف أنجو إذن؟

كلنا غارقون إلا أنتِ

فلكِ وجه يبهج أرواحنا في يوم شامس

إبتلت الأوراق بعد أن جفت وأحمس بريقها ولونها


مطرٌ أنتِ في شهر آب
__________________
لسا غريب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-28-2010, 02:35 AM   #14
لسا غريب
[ أدب جاهلي ]
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
افتراضي

سألت الاشواق بعد الفُراق

وبعد أن جف الدمع

وبعد أن إختفت مطئ أقدامنا

ألن أهتدي إلى موضع اللقاء؟

قالت الاشواق:: لا أظن

أأجد يداً تجتثُ نقطة سوداء داخل شعوري؟

كلما إقتربت منها تحركت وزادت

إلى متى وأنا أحبك؟

إلى متى تزعجني وتقلق مضجعي؟

قبل أن يتستطلعوا عيوني

إغفي بين الجفن والعين

فأنتي منها أقرب!
__________________
لسا غريب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الليالي, الطفل, تأتي, كعذوبة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الطفل وازعاجه ليلا ، الاسبا التي توقظ الطفل ليلا that's_it منتديات الأطفال 3 02-14-2009 01:24 PM


الساعة الآن 08:37 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar