منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > أهلا و سهلا ( ولكموووووو )

أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) منتدى ,المناسبات ,الاهداءات - والترحيب بالاعضاء الجدد وأخبار أعضاء الأردن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-2010, 01:56 AM   #11
كمال فادي
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية كمال فادي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: صويلح
المشاركات: 20
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng. Yousef مشاهدة المشاركة
100 أهلا وسهلا
الف شكرا يا يوسف
كمال فادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2010, 01:57 AM   #12
كمال فادي
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية كمال فادي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: صويلح
المشاركات: 20
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam مشاهدة المشاركة
أهلا وسهلا نورت :)
شكرا على الترحيب
كمال فادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2010, 01:59 AM   #13
كمال فادي
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية كمال فادي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: صويلح
المشاركات: 20
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة المنتدى مشاهدة المشاركة





عانقت جدران شروقنا
عطر قدومك وتزينت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص كفوفنا ممدودة
لكفك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا

الله الله

مليار شكرا على الترحيب الجميل
كمال فادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2010, 02:00 AM   #14
كمال فادي
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية كمال فادي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: صويلح
المشاركات: 20
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !} سجى الليل {! مشاهدة المشاركة
اهلا خيو
منورنا ^_^
هلا وغلا خيتي
كمال فادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2010, 02:01 AM   #15
كمال فادي
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية كمال فادي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: صويلح
المشاركات: 20
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمــــــا مشاهدة المشاركة
"." كـمــــــــــــــــال فـــــــادي "."







مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
فعندما يصمت اللسان ويطلق للقلم العنان ليعبر عن خفايا النفس ومكنوناتها
نرى إبداع الخالق فينا وعندما ينساب القلم ويريح في مرفأه نرى قطرات الشهد تتساقط من بين الأنامل
عندما تكتبون نرى الإبداع الحق والمواهب المصقولة نرى الفنون والجمال الذي تخطه أياديكم هن
ا في مرفأ القلم نرى كل ذلك كلنا أمل أن تجد الفائدة والمعرفة وأن نرتشف من ينابيعك قطرات
تروي عطشانا للمعرفة فمرحبا مليون وبكل لون حللت أهلاً ونزلت سهلاً فلك أرق وأعطر التحايا وأصدقها












هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا
هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا
هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا
هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا
هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا
هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا
هلا وغلا هلا وغلا
هلا وغلا
هلا
اسعــــد الله أوقاتك بربيع الورد ونسمات الأرض النديه
هـــلا باللـــي وصـــل عطـــــــــــره قبــــل لا تاصـــل مراكيبـــــه
مثــــل غيــــث قبــل ياصـــل يجـــــــي ريحــــــــه ونهلي به
مرحبا بك عدد ما خطته الأقلام من حروف وبعدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة بعطر الورد ورائحة البخور
حياالله ضيوف القمه بحروفهم وهمساتهم العذبةوعطرهم المنثور
نورتنا بعطرك وشذاه وهمسات حروفك
في أنتظار ربيع حروفكم المشرقه في شروقنا
تقبل اعطر أعذب وأرق التحـاياعبرباقة ورد
جوري محاط بزنبق يعبق برائحة المسك
لساني يعجز عن الشكر
كمال فادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2010, 02:03 AM   #16
كمال فادي
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية كمال فادي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: صويلح
المشاركات: 20
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الأسير مشاهدة المشاركة
هلا منور كمال .. اسعدنا وجودك بجانبنا
وانا اكثر سعادة
كمال فادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2010, 02:04 AM   #17
كمال فادي
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية كمال فادي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: صويلح
المشاركات: 20
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الأردن مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا نورت المنتدى بوجودك
الله يخليك يا رب
كمال فادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2010, 04:10 PM   #18
تبا للمستحيل
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator
 
الصورة الرمزية تبا للمستحيل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
افتراضي

اهلا وسهلا
تبا للمستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2010, 04:21 PM   #19
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية الامورة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 77
افتراضي

اهلا وسهلا نورت المنتدى بوجودك
__________________
ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام
الامورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2010, 11:26 PM   #20
سلمان بن أبي بكر
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 10
افتراضي

اهلا و سهلا
سلمان بن أبي بكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ممكن, ترحبو, فيني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممكن ترحبو فيني فارس الاحلام أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) 5 09-10-2010 08:31 AM


الساعة الآن 01:18 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar