![]() |
|
|||||||
| القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 |
|
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
|
سؤال : بعيداًَ عن موضوع الضرب .. شو رأيك بالشب يلي بيشرب كحول ؟؟
مابحترمه نهائياً ... ومابثق فيه ولا في قرارته .. بالعربي مابأمن على حالي معاه ... سؤالي : لو كنت معزوم على عشاء مع أصحابك .. وبنفس الوقت اجتك أختك أو أمك أو زوجتك تطلبك تطلعها تتعشى وتتمشى معها شوي ...وأنت مامعك وقت كتير ... مين راح تفضل أختك وأمك أو أصحابك ..؟! وفي كلا الحالتين ليش تفضل هذا على ذاك ..؟! |
|
|
|
|
|
#22 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
لأ .. بضلني مع أصحابي .. لأني على موعد معهم .. و بأقرب وقت برجع باخد يلي حكيتي عنهم مشوار ..
طيب .. هل دائماً الحماية .. شرانية ؟؟
__________________
|
|
|
|
|
|
#23 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
|
لأ بس الاغلب
هل خيانة المرأه اصعب من خيانة الرجل ؟ ولماذا؟ |
|
|
|
|
|
#24 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
أصعب على مين .. ؟؟
بس على كل حال .. بدي أجاوبك من وجهة نظري .. الخيانة بالنسبة لألي شي أقل من عادي .. و تعودت عليها .. و ياما أكلنا مقالب من بنات .. و حتى البنت يلي بعرفها هلأ .. متوقع بأي لحظة انها تخون .. يعني المسألة عادية جداً بالنسبة لألي .. سؤال : ليه البنت ممكن تخون الشب ؟؟
__________________
|
|
|
|
|
|
#25 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
|
لا قصدي انو المرأه بس تخون زوجها بتكون قضيه ما الها حل ولما الرجل يخون بطلعولو مليون عذر
فأحنا بنحكي عن زوجتكـ مش عن وحده بتعرفها .. |
|
|
|
|
|
#26 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
الحمد لله .. لسه ما تزوجت .. بس لو شكيت انه مرتي عم بتخونني لا سمح الله .. و تأكدت بعدين من هالشي .. بكل بساطة بطلقها .. و بجيب غيرها ..
__________________
|
|
|
|
|
|
#27 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
تفاعل حلو ورائع 0000 مشكورين
س : حواء - دائما" تشكو من ظلم آدم 000 لماذا !!!!
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#28 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
|
|
|
|
|
|
|
#29 |
|
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
|
س : حواء - دائما" تشكو من ظلم آدم 000 لماذا !!!!
الأمر أعتقد انه عند آدم أيضاً فهو دائماً يشتكي من خيانة حواء وظلمها ...!! وهذا عائد الى أن حواء لاتفهم طبيعة آدم وآدم لا يفهم طبيعة حواء فكلاهما مختلفان ومن هنا يشعر كلاً منهما انه مظلوم من قبل الطرف الآخر .. سؤالي : لماذا تبرد عواطف آدم وتفتر وربما بحث عن حب آخر بعد أن يتأكد من حب حواء ..؟!! |
|
|
|
|
|
#30 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
ليس دفاعا" عن آدم
ولكن اعتقد ان انفتاح المجتمع في العقد الاخير وتشابك خيوط المجتمع وتحريرة ساهم الطرفين في البحث عن البديل في ظل ظروف محيطة وجاذبه وخصوصا" الرجل بحكم انه يعمل ومنفتح اكثر على المجتمع من المرأه .... س : حواء - قوية في كل شيء الا في قراراتها - لماذا !!!!
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|