![]() |
|
|||||||
| أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) منتدى ,المناسبات ,الاهداءات - والترحيب بالاعضاء الجدد وأخبار أعضاء الأردن |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 | |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
اقتباس:
له ليش خير انشالله
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
|
#22 |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
|
|
|
|
|
#23 | |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
اقتباس:
مو بعمان :eek::eek::eek:
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
|
#24 |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
|
|
|
|
|
#25 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
يالله بالتوفيق يارب الله ينجحك ويجعلو الف مبروك عقبالك يارب ونحنا فرحانين فيكي
وتشطفي ببيتك بدل المنتدى ههههههههههههههههه:d:d:d
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
#26 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اوروبا-السويد
المشاركات: 2,455
|
ياهلاااااااااااااااااا وغلااااااااااااااا نورك طفى الكهربا يالله تحيه بمهندسنا عذرا جا الترحيب متاخر بس وصلنا السويد متاخر توني واصله من المطار وشبكت بسرعه اعذرني
حياك الله في المنتدى ان شاء الله تقضي وقت ممتع معنا |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|