![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#31 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
[align=center]
دُموع البحر في السجن بدل من توم كروز ..![/align]
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() |
|
|
|
|
|
#32 |
|
[ مشرفه المنتدى الادبي ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القُطب الشرقيّ
المشاركات: 3,487
|
شكرا نهر
لي عودة.. باذن الله
__________________
إنكسر الحلم براحة الإختناق ![]() I only wish that the truth has a tongue كم أتمنى الرحيل ~ |
|
|
|
|
|
#33 |
|
[ مشرفه المنتدى الادبي ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القُطب الشرقيّ
المشاركات: 3,487
|
هاك من دموعي قطرة
وخذ من البحر عبرة كيف لا والسفن لا تغرق في دموع البحر بحري المالح لن يكتفي بعد دموع البحر
__________________
إنكسر الحلم براحة الإختناق ![]() I only wish that the truth has a tongue كم أتمنى الرحيل ~ |
|
|
|
|
|
#34 |
|
[ مشرفه المنتدى الادبي ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القُطب الشرقيّ
المشاركات: 3,487
|
اختار
صاحب القلم المتألق المتربع على عرش الاقلام يوسف
__________________
إنكسر الحلم براحة الإختناق ![]() I only wish that the truth has a tongue كم أتمنى الرحيل ~ |
|
|
|
|
|
#35 | |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
اقتباس:
![]() مين الشب؟!! ممكن تعرفيني عليه؟
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#36 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
هناك كنتُ واقفًأ هناك الشمسُ خلفي وتلكَ الغيمةُ التي تحجبُ الأفقَ تمتدُ إلى يساري ويمتدُ ظلُّ مدرستي أمامي في ساحةِ المدرسةِ كنتُ واقفًأ وإلى منتصفها بالضبطِ وجهتُ نظري كان اليومُ ليكونَ عاديًا لو أنني لم أجعلْ كل انتباهي له صديقٌ مقربٌ وأخٌ عزيزٌ يقفُ هناك لا يلقي لي بالاً ولا يظهرُ أي اهتمام أين أنا؟ لا زلتُ أقفُ هناك لا ... أقصدُ أين أنا عنده؟ في قلبه؟ في باله؟ لم أعدْ هناك ولم يكتملْ ذلك اليوم ولا أدري بعدها ماذا حصل..! من مذكراتي الحزينة
وأيامي المؤسفة
__________________
|
|
|
|
|
|
#37 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
[align=right]
ممممم ..... محتار مين اختار ب بخ بخت بختا بختار العضوة المميزة أريام [/align]
__________________
|
|
|
|
|
|
#38 |
|
[ مشرفه المنتدى الادبي ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القُطب الشرقيّ
المشاركات: 3,487
|
ان شاء الله
بالحلقات الجاي
__________________
إنكسر الحلم براحة الإختناق ![]() I only wish that the truth has a tongue كم أتمنى الرحيل ~ |
|
|
|
|
|
#39 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 966
|
[align=right]
لماذا لا نستطيع نسيان الماضي و احزانه ... تلك الاحزان التي سببت لنا آلام عميقة ... آلام لا يمكن شفائها ... لماذا تبقى منقوشة في ذاكرتنا ... كالنقش على الحجر ... كلما عملنا على ازالتها تعود بقوة أكبر ... و تعيدنا إلى الماضي و نعيشه مرة أخرى من جديد ... و لكن .. نلعيشه بحزن أكبر و آلآم أكبر ... لماذا أيها الماضي لا تموت ؟؟... لو كنت رجلا ... لقتلتك ... و لكنك لا تموت ... و تملك صفة الخلود ... أجل ايها الماضي ... انك مُخَلّد ولا تموت أبدا ... و تعيش معنا في كل يوم ... بل في كل لحظة من حياتنا ... نحن نموت و ندفن و نُنسى ... أما انت فتبقى و تعيش إلى الابد ... و تبقى الأحزان و الآلام معك ... نحن نموت ... و انت تحيى... هنيئا لنا بموتنا و نحن نحمل احزاننا و آلامنا ... و هنيئا لك حياتك و انت تحيى على أحزاننا و آلامنا...[/align]
__________________
شوفو شموخي ترى غالي عندي ذاتي وقلبي شموخه يساوي الف من ذاته التعديل الأخير تم بواسطة aryam ; 08-02-2009 الساعة 09:33 PM |
|
|
|
|
|
#40 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 966
|
[align=center]
بتمنى تكون الكلمات على مستوى المطلوب و تعجبكم هيك بكون تحررت من السجن ![]() بسجن من بعدي دموع الحرية [/align]
__________________
شوفو شموخي ترى غالي عندي ذاتي وقلبي شموخه يساوي الف من ذاته |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| )الأدبي, سامي, سجن(, وديمه |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|