![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#41 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
اريام
وكأننا و الماضي و الاحزان ندور في حلقة مفرغة دائرية فلا ندري اين نقطة البداية من النهاية مشكورة على ما باح به قلمك من احاسيس |
|
|
|
|
|
#42 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
لكم اشعر الآن بالغربة
غربة عن كل شيء عن الزمان عن المكان حتى عن نفسي التي خلتها يوما اميرة للاحلام فبنيت لها القصور ونصبتها مليكة على ذلك العرش الهوائي يا لمسرحية الحياة تلك التي نعيشها كيف تغتال منا الافراح و تسلبنا الابتسامات مسرحية و علينا ان نأدي ادوارنا و سواء نجحنا فيها او فشلنا لا نملك في النهاية الا الانحناء الطويل لتصفيق الجمهور و هتاففه و من ثم نغادر على مراكب من تخاذل و نجر وراءنا اثواب الهزيمة بطعمها المر فيا اطياف الغربة و يا لشباح الوحدة هل لي بلحظة من امل و بصيص من فرح قبل ان اغرق في تلك المتاهات التي تدور كرحى الحياة تطحننا لنصير هباء منثور تبعثرنا تلك النسمات الشمالية اسجن بعدي ارق التعديل الأخير تم بواسطة دموع الحرية ; 08-02-2009 الساعة 11:47 PM |
|
|
|
|
|
#43 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
بداية أشكركِ أختي دموع الحرية على اختياري ولي عودة بعد أن امكث هنا قليلاً مع نفسي .. شكراً لمن عبر من هنا |
|
|
|
|
|
#44 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
لا أريد البكاء ولكن .. إن لم أبكِ عليكِ فما الحاجة للدموع إن لم تفتت أركانها من أجلِك إن لم تغادر أكوام التداعي من على صفحة الوجه الخائر ؟؟! سـ أبكي كثيراً يا سلطانة الروح سـ أبكي وأبكي حتى أشبع مادوني غرقاً سـ أبكي حتى يلفظني الإيمان بكِ ويغدو هارباً من صلاتي الأخيرة في محراب وجهِك ..! أيا أنتِ إلى متى أبكيكِ بحرقة البؤس الحائر إلى متى أناجيكِ و أنت ِ عنوان الغياب ؟؟! يا وطناً يتهادى في عينيٌ كـ فتنة تخشى السقوط سـ أبكي لأنكِ لي و كفى و مابيننا إلا حباً هائماً ما ارتوى _____________ سـأسجن بعدي : نجمة المنتدى |
|
|
|
|
|
#45 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center][align=center]أشكرك من صميم القلب المميز (أرق)
على هذا السجن المميز حين أموت فيك عشقا …. تتحول الدنيا إلى كتلة عشق يلتهب … حين أبكيك شوقا … تتحول الدنيا إلى عيون تنتحب ….. حين أمطرك حنينا … تتحول الدنيا إلى ينابيع رقة لا تنضب … وحين انطق اسمك … تتحول الدنيا إلى اسم أردده طويلا ولا أتعب ……… ولو طلبت دليلا … لأجبتُ قلبك … لا دليل عندي يا قلبك … سوى أني ( احبك ) …… ![]() هذا ما عندي الآن !! والف شكر على القائمين على فكرة الموضوع الرائعة وشكر آخر وبكهة مميزة للمميز أرق اللي بسجنه من بعدي ،،،،،، منذر (المحكوم بالامل) [/align][/align] |
|
|
|
|
|
#46 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الموقر
المشاركات: 2,476
|
واو شو هالروعة الي هون
بنتظار الاخ منذر
__________________
![]()
|
|
|
|
|
|
#47 |
|
[ نشمــي مهـــم]
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: كل قلوب الناس جنسيتي
المشاركات: 1,074
|
انا ؟
سجين عند نجمة المنتدى ! يا سيدتي هذا ظلم ! ما الذي سيحررني منك ؟ هل انتظر ان تصبح الشمس حائرة ؟ هل انتظر ان يتحمم الفجر بالندى ؟ هل انتظر ان يتسلل الغبش من بين الاشجار ؟ وهل ذلك سينجيني منك ؟ وهل ارق سيتكفل ؟ وهل الؤلؤة ستشفع ؟ وهل دموع ستتألم ؟ وهل سكون الليل ستقلق ؟ حسبي انني اتفيء ظلال الاردن وحسبي انني اتنفس هواء المنتدى !! السجن الان يتحول للصديقة المبدعة الؤلؤة العقباوية
__________________
ما الذي ينقُصُني
مادامَ عِـندي الأمَـلُ ؟ ما الذي يُحزنُني لو عَبسَ الحاضِـرُ لي وابتسَـمَ المُسـتَقبَلُ ؟ أيُّ مَنفى بِحضـوري ليسَ يُنفى ؟ أيُّ أوطـانٍ إذا أرحَلُ لا ترتَحِـلُ ؟! ** أنَـا وحـدي دَوْلَـةٌ مادامَ عِنـدي الأمَـلُ. دولـةٌ أنقى وأرقـى وستبقـى حينَ تَفـنى الدُوَلُ ! |
|
|
|
|
|
#48 |
|
[ صدى الحب ]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
|
[align=center]خيط من الحب من بعيد ,,,
لاح مع الفجر ,,, عندما سمعت صوته ,,,عرفت أنه الحب ,, كان كما توقعته رائع مثيرا لكل الحب الذي في داخلي لم أستطع التفوه بحرف واحد ,,, نظرت نحو مستقبلي وكلي أمل بغد أفضل [/align]
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#49 |
|
[ صدى الحب ]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
|
[align=center]ليدخل السجن من بعدي
أنين الحزن [/align]
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#50 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
لؤلؤة يا ريت تخبري انين حتى يشارك بالموضوع
مشكوين جميعا على تواصلكم بالموضوع |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| )الأدبي, سامي, سجن(, وديمه |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|