منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأدبيه > هذيان الروح ( نثر )

هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2009, 11:36 PM   #41
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية دموع الحرية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
افتراضي

اريام

وكأننا و الماضي و الاحزان ندور في حلقة مفرغة دائرية

فلا ندري اين نقطة البداية من النهاية

مشكورة على ما باح به قلمك من احاسيس
دموع الحرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009, 11:43 PM   #42
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية دموع الحرية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
افتراضي

لكم اشعر الآن بالغربة

غربة عن كل شيء

عن الزمان

عن المكان

حتى عن نفسي التي خلتها

يوما اميرة للاحلام

فبنيت لها القصور

ونصبتها مليكة على ذلك

العرش الهوائي

يا لمسرحية الحياة تلك التي نعيشها

كيف تغتال منا

الافراح

و تسلبنا الابتسامات

مسرحية

و علينا ان نأدي ادوارنا

و سواء نجحنا فيها او فشلنا لا نملك في النهاية الا الانحناء

الطويل لتصفيق الجمهور و هتاففه

و من ثم نغادر على مراكب من تخاذل و نجر وراءنا اثواب الهزيمة بطعمها المر

فيا اطياف الغربة و يا لشباح الوحدة

هل لي بلحظة من امل و بصيص من فرح

قبل ان اغرق في تلك المتاهات التي

تدور كرحى الحياة

تطحننا لنصير هباء منثور

تبعثرنا تلك النسمات الشمالية



اسجن بعدي









ارق

التعديل الأخير تم بواسطة دموع الحرية ; 08-02-2009 الساعة 11:47 PM
دموع الحرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009, 11:55 PM   #43
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي



بداية أشكركِ أختي دموع الحرية على اختياري
ولي عودة بعد أن امكث هنا قليلاً مع نفسي ..

شكراً لمن عبر من هنا
تموز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2009, 06:41 AM   #44
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي


لا أريد البكاء ولكن .. إن لم أبكِ عليكِ
فما الحاجة للدموع إن لم تفتت أركانها من أجلِك
إن لم تغادر أكوام التداعي من على صفحة الوجه الخائر ؟؟!

سـ أبكي كثيراً يا سلطانة الروح
سـ أبكي وأبكي حتى أشبع مادوني غرقاً
سـ أبكي حتى يلفظني الإيمان بكِ
ويغدو هارباً من صلاتي الأخيرة في محراب وجهِك ..!

أيا أنتِ إلى متى أبكيكِ بحرقة البؤس الحائر
إلى متى أناجيكِ و أنت ِ عنوان الغياب ؟؟!

يا وطناً يتهادى في عينيٌ كـ فتنة تخشى السقوط
سـ أبكي لأنكِ لي و كفى
و مابيننا إلا حباً هائماً ما ارتوى

_____________

سـأسجن بعدي :
نجمة المنتدى




تموز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2009, 10:35 PM   #45
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center][align=center]أشكرك من صميم القلب المميز (أرق)
على هذا السجن المميز


حين أموت فيك عشقا ….

تتحول الدنيا إلى كتلة عشق يلتهب …

حين أبكيك شوقا …

تتحول الدنيا إلى عيون تنتحب …..

حين أمطرك حنينا …

تتحول الدنيا إلى ينابيع رقة لا تنضب …

وحين انطق اسمك …

تتحول الدنيا إلى اسم أردده طويلا ولا أتعب ………

ولو طلبت دليلا … لأجبتُ قلبك …

لا دليل عندي يا قلبك … سوى أني ( احبك ) ……




هذا ما عندي الآن !!

والف شكر على القائمين على فكرة الموضوع الرائعة

وشكر آخر وبكهة مميزة للمميز أرق


اللي بسجنه من بعدي ،،،،،،

منذر

(المحكوم بالامل)



[/align]
[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2009, 06:15 PM   #46
أنين الحزن
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية أنين الحزن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الموقر
المشاركات: 2,476
افتراضي

واو شو هالروعة الي هون

بنتظار الاخ منذر
__________________


أنين الحزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2009, 02:00 PM   #47
المحكوم بالامل
[ نشمــي مهـــم]
 
الصورة الرمزية المحكوم بالامل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: كل قلوب الناس جنسيتي
المشاركات: 1,074
افتراضي

انا ؟
سجين عند نجمة المنتدى !
يا سيدتي هذا ظلم !
ما الذي سيحررني منك ؟
هل انتظر ان تصبح الشمس حائرة ؟
هل انتظر ان يتحمم الفجر بالندى ؟
هل انتظر ان يتسلل الغبش من بين الاشجار ؟
وهل ذلك سينجيني منك ؟
وهل ارق سيتكفل ؟
وهل الؤلؤة ستشفع ؟
وهل دموع ستتألم ؟
وهل سكون الليل ستقلق ؟
حسبي انني اتفيء ظلال الاردن
وحسبي انني اتنفس هواء المنتدى !!


السجن الان يتحول للصديقة المبدعة الؤلؤة العقباوية
__________________

ما الذي ينقُصُني
مادامَ عِـندي الأمَـلُ ؟
ما الذي يُحزنُني
لو عَبسَ الحاضِـرُ لي
وابتسَـمَ المُسـتَقبَلُ ؟
أيُّ مَنفى بِحضـوري ليسَ يُنفى ؟
أيُّ أوطـانٍ إذا أرحَلُ لا ترتَحِـلُ ؟!
**
أنَـا وحـدي دَوْلَـةٌ
مادامَ عِنـدي الأمَـلُ.
دولـةٌ أنقى وأرقـى
وستبقـى
حينَ تَفـنى الدُوَلُ !
المحكوم بالامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2009, 02:06 PM   #48
[ صدى الحب ]
 
الصورة الرمزية لؤلؤة العقبة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
افتراضي

[align=center]خيط من الحب من بعيد ,,,

لاح مع الفجر ,,,

عندما سمعت صوته ,,,عرفت أنه الحب ,,

كان كما توقعته

رائع

مثيرا لكل الحب الذي في داخلي

لم أستطع التفوه بحرف واحد ,,,

نظرت نحو مستقبلي

وكلي أمل بغد أفضل [/align]
__________________
لؤلؤة العقبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2009, 02:06 PM   #49
[ صدى الحب ]
 
الصورة الرمزية لؤلؤة العقبة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
افتراضي

[align=center]ليدخل السجن من بعدي

أنين الحزن [/align]
__________________
لؤلؤة العقبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2009, 02:30 PM   #50
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
افتراضي

لؤلؤة يا ريت تخبري انين حتى يشارك بالموضوع

مشكوين جميعا على تواصلكم بالموضوع
__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
)الأدبي, سامي, سجن(, وديمه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:19 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar