![]() |
|
|||||||
| موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل ) مسجات اخبار الجوال . وسائط المتعددة .ثيمات الجوال . نغمات الجوال .فديو كليب للجوال .خلفيات للجوال .برامج الجوال .العاب الجوال .المسجات ، زين ، zain |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#41 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
1/ ماهو نوع جوالك ؟ Nokia 5220 XpressMusic وفي معي جهاز تاني بس مسكر وما فيه خط 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) صورة لمبنى الهندسة من مبنى العلمية في عندي مشكلة بالتوصيل ما راح اقدر اسحبها 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 95 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me غدا من س11 إلى س1 محاضرة مراجعة تفاضل وتكامل1 في الهندسة احكي للكل من رقم غريب ... كاين صاحبي معطي رقمي لواحد 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ كل عام وأنتم بخير من ابن صفي 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ Messi 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر بختلف من شهر للشهر ... يعني فترات بحكي وفترات التلفون بتحول الى ساعة منبه كمعدل بين 3-5 دنانير 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ Nokia 5220 XpressMusic ما غيّرتو 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ بستان اخضر وازهار بيضا كل الثيمات الي بستعملها اخضر في اخضر ... وحلوين كمان 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ المنبه ، الملاحظات ، الحاسبة 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ ولا مرة لحد الآن استقبلت اشي بالبلوتوث 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ 23 وارد 18 صادر 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ ما في 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ واحد قرابتي 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me قاعة 101 مبنى الرياضيات الساعة 10-1 انا مش راح اجي بعثتها لواحد في الجامعة كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟ بدلت 4 مرات .... بس ولا مرة اشتريت - كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف 4سنين وشوي - هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره ضارة - كم رساله في اليوم بترسل نادرًا وكمان كم رساله بتوصلك ..؟ ما في غير رسائل الشركة ... أغنيلك وابصر شو!!! مشكورة نهر على الموضوع</I>
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة Eng. Yousef ; 10-30-2009 الساعة 03:28 PM |
|
|
|
|
|
#42 | |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
اقتباس:
![]() ما اعتقد في اسئلة اضافية تانية .. بس لو عند هاتي ![]() تحيتي
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() |
|
|
|
|
|
|
#43 | |||
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
اقتباس:
ربي يحفظها ويخليها الكم ![]() اقتباس:
<<< هع اقتباس:
![]() : الله يسلمك حبيبتي من اكثرنا حظاً كل التحية :)
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() |
|||
|
|
|
|
|
#44 | |||||
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
اقتباس:
هلا عمي اقتباس:
![]() اقتباس:
![]() اقتباس:
اقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]() : المدعي العام الله يديم عليك هالاسلوب اللي بموت ضحك ![]() وشكراً ع التواجد التاني يا كبير ^_^
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() |
|||||
|
|
|
|
|
#45 | |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
اقتباس:
: أنين الحزن شرفتنا والله .. الف شكر على حضورك الرائع ماننحرم .. تحيتي
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() |
|
|
|
|
|
|
#46 | |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
اقتباس:
ههههههههه الله يرحمك هههههه سارلك من السنة الماضية كاتب هالحكي يلا بنستنى جوال محمد افندي
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() |
|
|
|
|
|
|
#47 | |||||||
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
اقتباس:
كيف ؟؟ مجاوب عليهم كلهم اقتباس:
![]() اقتباس:
اقتباس:
![]() ![]() ![]() اقتباس:
لا يمديكم على ثيماتي انا .. سيارات في سيارات والاكتر بي ام ![]() اقتباس:
بدّلت شو بشو ![]() اقتباس:
![]() : يوسف جوالك جاي من الآخر .. كلاسيك وشي فاخر تخربو بالعافية :) ويعطيك العافية على التواجد تحيتي
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() |
|||||||
|
|
|
|
|
#48 |
|
مشرفة المنتدى العام
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
|
ماهو نوع جوالك ؟
8800 كاربوون ما اخر صورة تم التقاطها ؟ لك الخيار بطرحها او وصفها صورة الشمس بنهار كم رقم مخزنـ عندك ؟ 63 ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me الف مبروك والله يزيدك بالصحه والعافيه ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ تهنئه مليانه ورد وفل ارسلها قبل العيد ما يهل وانشالله اكون سبقت الكل من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ مافي ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر بين 3 وال 5 ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ لوووول << كل فتره بيتغير ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ جامع << كمان كل فتره بيتغير ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ الاتصال واكتير المنبه وفي فترات الاغاني لبنت اختي > طيور الجنه < نزلتهم لعيونها آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ صورة بنت اختي كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ وارد 42 صادر35 رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ كل الرسائل ما بمحيها الا ازا صار تكرار فيها او كلام عادي متل ..وينك منستناكي.. ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ حلى ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me ةة مافي رساله بس عيوني مشتاقتلك وارسلتها تشوفك !!! كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟ 6 كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف قريب ال 4 هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره نافعه بنتواصل منه مع القريب والبعيد كم رساله في اليوم بترسل مش دايما برسل بحب احكي احسن وكمان كم رساله بتوصلك ..؟ مش دايما يسلموا عالموضوع الحلو متلك اختي نهر
__________________
وأحيانا أشعر أن المسافات لا تمثل عائقا أمام مشاعري
فطالما الحب يملأ قلبي أرى البعيد في متناول يدي وأرى في الظلام هدوء وسكينة ولا أشعر بالوحدة رغم أني أجلس بمفردي والجمال ينشر رونقه وسحره على كل شيء حولي ولا أشعر بمرور الوقت |
|
|
|
|
|
#49 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
شــادن ..~
يسلمووووو يا قمر .. جوالك كتير حلو وهادي الله يحفظلك بنت أختك ويحميها .. وضلي نزليلها اغاني طيور الجنة ع طول ![]() وتم لطش الرسالة ةة ^_^ تحيتي لكِ
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() |
|
|
|
|
|
#50 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الصين .. نيويورك
المشاركات: 722
|
[align=center]
بونجــور رجعت اجاوب على هـ الموضوع من جديد بحب مواضيع الاخت نهـر .. مش بـ ايدي ![]() 1/ ماهو نوع جوالك ؟ سوني اريكسون W959 .. يلي معروف بـ اسم نانسي عجرم ![]() و هاد توقيع نانسي عليه ![]() و هااااااد اعلان نانسي لـ تلفوني حبيبي ![]() http://www.youtube.com/watch?v=GjHOw...layer_embedded ع فكرة هـ التلفون هدية من اختي الكبيرة حبيبة قلبي .. ربي ما يحرمني منها ![]() طبعاً مش سحر .. لا اختي الاكبر منها 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) صورة ايدي :) 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 101 .. مش عارفة ليش هـ الواحد 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me بحبــك [اليوم الصبح ] 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6 ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ ذكرك على حسي ولا بينتسي و الشوق في نفسي لشوفك ما يقاس قلبي سئل نفسي ولكن وش اسوي القلب يسئل عنك والخمس الحواس كيفك سارة بجد وحشتيني [ من صحبيتي ايمـو ] 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ نفس اجابتي السابقة .. ما في كلهم بـ أسماءهم أو دلعهم أو ألقابهم 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر بـ النسبة لـ خطي الجديد بدو يكمل معي 3 اسابيع .. شحنت بـ [ 130 ريال ] فقط 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ لآ تشكَيلي أبكَيلكـ 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ ثيم ساعة قلب لونو زهري & موفي 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ المنبه .. الرسائل 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ نوتة من الاميرة بيان .. كاتبة فيها طب شو اسوي [ صرلها كم يوم معلقة معها هـ الكلمة و جننتني فيها ] ![]() 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ الوارد : 115 الصادر : 78 [ التلفون هاد ما صرلو معي 4 شهور ] 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ كل المسجاااات .. لـ انها اكيد من ناس غاليين 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ Ammola 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me بعتلك بوسة بس ما رضت تجيك! بتحكي: حبيبك مين قدو .. احترت بين شفتو و خدو كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟ 8 مرات ،، يعني 8 جوالات - كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف 5 سنوات و نص تقريباً - هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره نافعة كتيـــــــــــر و مفيدة و مهمة بـ النسبة لإلي ،، بس يمكن تكون ضارة للي قدك و أزغر هع [ هاد نفس تعليقي الاول .. برجع بكتبلك ياه نفسو ] - كم رساله في اليوم بترسل ما برسل كتيــر: لـ انو هـ التلفون شكل المسجات فيو مش حلو و لـ اني بحب أحكي أكتـر من اني ابعت مسجات :) بس تقريباً من 7-10 مسجات .. ايام اكتر و ايام اقل وكمان كم رساله بتوصلك ..؟ برضو مش كتيــر .. تقريباً 6 مسجات يومياً .. ايام اكتر و ايام اقل </I> يسلموووووو نهوووورتي بحب هـ الموضوع النايس يلا يا حلوين شاركوا و يلي شارك يرجع يشارك مرة تانية ،، لـ انو أكيد بعض الاجابات تغيرت محبتي ![]() [/align]
__________________
!! .. أنـآ لَيـْلةٌ بَكَـى فِيهَـآ القَمـَـر .. !!
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المجهر, دواء |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| آدم يسأل حواء تجيب !!! حواء تسأل آدم يجيب!!! | توم كروز | القسم العام | 1166 | 05-08-2016 03:26 PM |