منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > المنتدى التقني > موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل )

موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل ) مسجات اخبار الجوال . وسائط المتعددة .ثيمات الجوال . نغمات الجوال .فديو كليب للجوال .خلفيات للجوال .برامج الجوال .العاب الجوال .المسجات ، زين ، zain

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-30-2009, 02:48 PM   #41
Eng. Yousef
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
 
الصورة الرمزية Eng. Yousef
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
21 ما انتبهت لسؤال

1/ ماهو نوع جوالك ؟
Nokia 5220 XpressMusic
وفي معي جهاز تاني بس مسكر وما فيه خط

2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)
صورة لمبنى الهندسة من مبنى العلمية

في عندي مشكلة بالتوصيل ما راح اقدر اسحبها

3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟
95

4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me
غدا من س11 إلى س1 محاضرة مراجعة تفاضل وتكامل1 في الهندسة
احكي للكل
من رقم غريب ... كاين صاحبي معطي رقمي لواحد

5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟
كل عام وأنتم بخير
من ابن صفي

6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟
Messi

7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر
بختلف من شهر للشهر ... يعني فترات بحكي وفترات التلفون بتحول الى ساعة منبه
كمعدل بين 3-5 دنانير

8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟
Nokia 5220 XpressMusic
ما غيّرتو

9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟
بستان اخضر وازهار بيضا
كل الثيمات الي بستعملها اخضر في اخضر ... وحلوين كمان

10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟
المنبه ، الملاحظات ، الحاسبة

11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟
ولا مرة لحد الآن استقبلت اشي بالبلوتوث
12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟
23 وارد
18 صادر

13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟
ما في

14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟
واحد قرابتي

15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me
قاعة 101 مبنى الرياضيات
الساعة 10-1
انا مش راح اجي
بعثتها لواحد في الجامعة
كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟
بدلت 4 مرات .... بس ولا مرة اشتريت
- كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف
4سنين وشوي
- هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره
ضارة
- كم رساله في اليوم بترسل
نادرًا
وكمان كم رساله بتوصلك ..؟
ما في غير رسائل الشركة ... أغنيلك وابصر شو!!!


مشكورة نهر على الموضوع</I>
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة Eng. Yousef ; 10-30-2009 الساعة 03:28 PM
Eng. Yousef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2010, 04:09 AM   #42
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

اقتباس:
- هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره

نافعة كتيـــــــــــر و مفيدة و مهمة بـ النسبة إلي ،،

بس يمكن تكون ضارة للي قدك و أزغر هع
ولي .. بلاش هبل .. احسن اطلع العصاية هسا ..

ما اعتقد في اسئلة اضافية تانية .. بس لو عند هاتي

تحيتي
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2010, 04:25 AM   #43
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

اقتباس:
2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)
صورة كنكونتي .. بنت آخي الصغيرة
والله هالبنت بمشي وآصور فيها المسكينة من صغرها وهي تحت آضواء الشهرة والفلاشات
ربي يحفظها ويخليها الكم


اقتباس:
9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟
والله حاطة صورة كاجو ولا تسألوني مين كآجو هههههه
طب مين كاجو ؟؟ <<< هع

اقتباس:
15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me
رسآلة لخيي
" آمانة اذا بغيت شي تآكله قبل تروح دق علي عشان انزل المطبخ "
يا عيني .. اروح خربشني انا


:

الله يسلمك حبيبتي من اكثرنا حظاً

كل التحية :)
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2010, 04:32 AM   #44
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

اقتباس:
3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟

تقريباً 130 اسم بس ثلثينهم ما بعرف مين هم ..
هلا عمي


اقتباس:

4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me

آخر رسالة اجتني كانت من شركة فاست لينك ..
لتفادي الفصل الكلي و خسارة ما تبقى من رصيدك يرجى اعادة الشحن ..
بيترجوني أشحن ترجاية .. هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه ولا كأنك سمعت اشي ..


اقتباس:
8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟
مسيلمة الكذاب ..
يعني في صلة قرابة بينك وبين هداك الزلمة .. الحمدلله كنت شاكة والله


اقتباس:
10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟

والله أكتر شي بستخدمه الملاحظات و البلوتوث .. أكيد عارفين ليش .
هههههههههههه الله يقويك هههههههه


اقتباس:
11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟

صورة قلب حب قال .. هههههههههههههه



:

المدعي العام

الله يديم عليك هالاسلوب اللي بموت ضحك
وشكراً ع التواجد التاني يا كبير ^_^
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2010, 04:35 AM   #45
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

اقتباس:
/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)

صورة لصاحبي وهو مدمر
الله يستر ..


:


أنين الحزن

شرفتنا والله .. الف شكر على حضورك الرائع
ماننحرم .. تحيتي
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2010, 06:34 AM   #46
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناروتو مشاهدة المشاركة
:راجع‏ ‏أجاوب‏ ‏وترى‏ ‏عندي‏ ‏جوال‏ ‏وكل‏ ‏ماتكبر‏ ‏لحيتي‏ ‏بروح‏ ‏أحلقهة‏ ‏عندالحلاق‏ ‏ههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههه الله يرحمك هههههه
سارلك من السنة الماضية كاتب هالحكي

يلا بنستنى جوال محمد افندي
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2010, 06:58 AM   #47
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

اقتباس:
ما انتبهت لسؤال
كيف ؟؟ مجاوب عليهم كلهم


اقتباس:
من رقم غريب ... كاين صاحبي معطي رقمي لواحد



اقتباس:
6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟
Messi
هههههه طيب في عندك روني


اقتباس:
8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟
Nokia 5220 XpressMusic
ما غيّرتو


اقتباس:
9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟
بستان اخضر وازهار بيضا
كل الثيمات الي بستعملها اخضر في اخضر ... وحلوين كمان
عجبتني وحلوين كمان .. من وين شريتها ؟؟ ههههههه
لا يمديكم على ثيماتي انا .. سيارات في سيارات والاكتر بي ام


اقتباس:
كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟
بدلت 4 مرات .... بس ولا مرة اشتريت
هههههه لا يا شيخ .. طب أول جهاز ما شريتو .. ع طول رحت بدّلت ..
بدّلت شو بشو


اقتباس:
- هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره
ضارة
من هون لهون

:

يوسف

جوالك جاي من الآخر .. كلاسيك وشي فاخر
تخربو بالعافية :)
ويعطيك العافية على التواجد

تحيتي
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2010, 08:54 AM   #48
مشرفة المنتدى العام
 
الصورة الرمزية >> شادن <<
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
افتراضي

ماهو نوع جوالك ؟

8800 كاربوون

ما اخر صورة تم التقاطها ؟ لك الخيار بطرحها او وصفها

صورة الشمس بنهار

كم رقم مخزنـ عندك ؟

63

ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me

الف مبروك والله يزيدك بالصحه والعافيه

ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟

تهنئه مليانه ورد وفل
ارسلها قبل العيد ما يهل
وانشالله اكون سبقت الكل


من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟

مافي

ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر

بين 3 وال 5

ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟

لوووول << كل فتره بيتغير

ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟

جامع << كمان كل فتره بيتغير

ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟

الاتصال واكتير المنبه وفي فترات الاغاني لبنت اختي > طيور الجنه < نزلتهم لعيونها

آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟

صورة بنت اختي

كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم
عددها بالصادر ؟


وارد 42
صادر35


رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟

كل الرسائل ما بمحيها الا ازا صار تكرار فيها او كلام عادي متل ..وينك منستناكي..

ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟

حلى

ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me

ةة




مافي رساله



بس عيوني مشتاقتلك
وارسلتها تشوفك !!!


كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟

6

كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف

قريب ال 4

هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره

نافعه بنتواصل منه مع القريب والبعيد

كم رساله في اليوم بترسل

مش دايما برسل بحب احكي احسن

وكمان كم رساله بتوصلك ..؟

مش دايما

يسلموا عالموضوع الحلو متلك اختي نهر
__________________
وأحيانا أشعر أن المسافات لا تمثل عائقا أمام مشاعري
فطالما الحب يملأ قلبي
أرى البعيد في متناول يدي
وأرى في الظلام هدوء وسكينة
ولا أشعر بالوحدة رغم أني أجلس بمفردي
والجمال ينشر رونقه وسحره على كل شيء حولي
ولا أشعر بمرور الوقت
>> شادن << غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-19-2010, 02:32 AM   #49
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

شــادن ..~

يسلمووووو يا قمر .. جوالك كتير حلو وهادي
الله يحفظلك بنت أختك ويحميها .. وضلي نزليلها اغاني طيور الجنة ع طول
وتم لطش الرسالة ةة ^_^

تحيتي لكِ
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-15-2010, 04:09 PM   #50
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ’’ ســارة ‘‘
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الصين .. نيويورك
المشاركات: 722
افتراضي

[align=center]
بونجــور

رجعت اجاوب على هـ الموضوع من جديد

بحب مواضيع الاخت نهـر .. مش بـ ايدي



1/ ماهو نوع جوالك ؟

سوني اريكسون W959 .. يلي معروف بـ اسم نانسي عجرم



و هاد توقيع نانسي عليه



و هااااااد اعلان نانسي لـ تلفوني حبيبي

http://www.youtube.com/watch?v=GjHOw...layer_embedded

ع فكرة هـ التلفون هدية من اختي الكبيرة حبيبة قلبي .. ربي ما يحرمني منها
طبعاً مش سحر .. لا اختي الاكبر منها



2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)

صورة ايدي :)



3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟

101 .. مش عارفة ليش هـ الواحد



4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me

بحبــك
[اليوم الصبح ]



5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6 ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟

ذكرك على حسي ولا بينتسي
و الشوق في نفسي لشوفك ما يقاس
قلبي سئل نفسي ولكن وش اسوي
القلب يسئل عنك والخمس الحواس
كيفك سارة بجد وحشتيني
[ من صحبيتي ايمـو ]



6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,,
اذكره لـنا ؟

نفس اجابتي السابقة .. ما في كلهم بـ أسماءهم أو دلعهم أو ألقابهم



7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات
شحن .. كم تستهلك في الشهر

بـ النسبة لـ خطي الجديد بدو يكمل معي 3 اسابيع .. شحنت بـ [ 130 ريال ] فقط



8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟

لآ تشكَيلي أبكَيلكـ



9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟

ثيم ساعة قلب لونو زهري & موفي



10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث
, الملاحظات ، الرسائل ؟

المنبه .. الرسائل



11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟

نوتة من الاميرة بيان .. كاتبة فيها طب شو اسوي
[ صرلها كم يوم معلقة معها هـ الكلمة و جننتني فيها ]



12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟

الوارد : 115
الصادر : 78
[ التلفون هاد ما صرلو معي 4 شهور ]



13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟

كل المسجاااات .. لـ انها اكيد من ناس غاليين



14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟

Ammola



15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me

بعتلك بوسة بس ما رضت تجيك!
بتحكي: حبيبك مين قدو .. احترت بين شفتو و خدو



كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟

8 مرات ،، يعني 8 جوالات



- كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف

5 سنوات و نص تقريباً



- هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره

نافعة كتيـــــــــــر و مفيدة و مهمة بـ النسبة لإلي ،،
بس يمكن تكون ضارة للي قدك و أزغر هع
[ هاد نفس تعليقي الاول .. برجع بكتبلك ياه نفسو
]



- كم رساله في اليوم بترسل

ما برسل كتيــر: لـ انو هـ التلفون شكل المسجات فيو مش حلو
و لـ اني بحب أحكي أكتـر من اني ابعت مسجات :)
بس تقريباً من 7-10 مسجات .. ايام اكتر و ايام اقل



وكمان كم رساله بتوصلك ..؟

برضو مش كتيــر .. تقريباً 6 مسجات يومياً .. ايام اكتر و ايام اقل

</I>



يسلموووووو نهوووورتي

بحب هـ الموضوع النايس

يلا يا حلوين شاركوا

و يلي شارك يرجع يشارك مرة تانية ،، لـ انو أكيد بعض الاجابات تغيرت


محبتي

[/align]

__________________
!! .. أنـآ لَيـْلةٌ
بَكَـى فِيهَـآ
القَمـَـر .. !!
’’ ســارة ‘‘ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المجهر, دواء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آدم يسأل حواء تجيب !!! حواء تسأل آدم يجيب!!! توم كروز القسم العام 1166 05-08-2016 03:26 PM


الساعة الآن 05:47 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar