منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > المنتدى التقني > موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل )

موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل ) مسجات اخبار الجوال . وسائط المتعددة .ثيمات الجوال . نغمات الجوال .فديو كليب للجوال .خلفيات للجوال .برامج الجوال .العاب الجوال .المسجات ، زين ، zain

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2010, 04:13 PM   #51
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ’’ ســارة ‘‘
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الصين .. نيويورك
المشاركات: 722
افتراضي

[align=center]
بونجــور

رجعت اجاوب على هـ الموضوع من جديد

بحب مواضيع الاخت نهـر .. مش بـ ايدي



1/ ماهو نوع جوالك ؟

سوني اريكسون W959 .. يلي معروف بـ اسم نانسي عجرم



و هاد توقيع نانسي عليه



و هااااااد اعلان نانسي لـ تلفوني حبيبي

http://www.youtube.com/watch?v=GjHOwACsIrk&feature=player_embedded

ع فكرة هـ التلفون هدية من اختي الكبيرة حبيبة قلبي .. ربي ما يحرمني منها
طبعاً مش سحر .. لا اختي الاكبر منها




2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)

صورة ايدي :)




3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟

101 .. مش عارفة ليش هـ الواحد




4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me

بحبــك
[اليوم الصبح ]




5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6 ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟

ذكرك على حسي ولا بينتسي
و الشوق في نفسي لشوفك ما يقاس
قلبي سئل نفسي ولكن وش اسوي
القلب يسئل عنك والخمس الحواس
كيفك سارة بجد وحشتيني
[ من صحبيتي ايمـو ]




6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,,
اذكره لـنا ؟

نفس اجابتي السابقة .. ما في كلهم بـ أسماءهم أو دلعهم أو ألقابهم



7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات
شحن .. كم تستهلك في الشهر

بـ النسبة لـ خطي الجديد بدو يكمل معي 3 اسابيع .. شحنت بـ [ 130 ريال ] فقط



8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟

لآ تشكَيلي أبكَيلكـ



9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟

ثيم ساعة قلب لونو زهري & موفي



10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث
, الملاحظات ، الرسائل ؟

المنبه .. الرسائل



11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟

نوتة من الاميرة بيان .. كاتبة فيها طب شو اسوي
[ صرلها كم يوم معلقة معها هـ الكلمة و جننتني فيها ]



12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟

الوارد : 115
الصادر : 78
[ التلفون هاد ما صرلو معي 4 شهور ]



13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟

كل المسجاااات .. لـ انها اكيد من ناس غاليين



14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟

Ammola



15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me

بعتلك بوسة بس ما رضت تجيك!
بتحكي: حبيبك مين قدو .. احترت بين شفتو و خدو



كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟

8 مرات ،، يعني 8 جوالات



- كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف

5 سنوات و نص تقريباً



- هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره

نافعة كتيـــــــــــر و مفيدة و مهمة بـ النسبة لإلي ،،
بس يمكن تكون ضارة للي قدك و أزغر هع
[ هاد نفس تعليقي الاول .. برجع بكتبلك ياه نفسو
]



- كم رساله في اليوم بترسل

ما برسل كتيــر: لـ انو هـ التلفون شكل المسجات فيو مش حلو
و لـ اني بحب أحكي أكتـر من اني ابعت مسجات :)
بس تقريباً من 7-10 مسجات .. ايام اكتر و ايام اقل



وكمان كم رساله بتوصلك ..؟

برضو مش كتيــر .. تقريباً 6 مسجات يومياً .. ايام اكتر و ايام اقل

</I>



يسلموووووو نهوووورتي

بحب هـ الموضوع النايس

يلا يا حلوين شاركوا

و يلي شارك يرجع يشارك مرة تانية ،، لـ انو أكيد بعض الاجابات تغيرت


محبتي

[/align]

__________________
!! .. أنـآ لَيـْلةٌ
بَكَـى فِيهَـآ
القَمـَـر .. !!
’’ ســارة ‘‘ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2010, 03:15 PM   #52
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي

[align=right]
كل ما أدخل على هالموضوع عشان أشارك بتراجع .. مابعرف ليش


بدي دفعة قوية عشان أتهور وأشارك
[/align]
__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2010, 04:40 PM   #53
مشرفة المنتدى العام
 
الصورة الرمزية >> شادن <<
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
افتراضي








بدك كمان ..!!
>> شادن << غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2010, 05:17 PM   #54
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية !} سجى الليل {!
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
افتراضي

[align=center]اه يا تموز ،،

خايف نحسدك ع الجوال ها ^_*

يلا تعا ،، و اقرا معوذات ع جوالك ،، و ع حالك

و سمي بالله ، و بلش بالسؤال الأول
[/align]
__________________


::
أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر ::


~ .. ~

× إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا ×

~ .. ~

× خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً ×

~ .. ~

× نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك ×

~ .. ~

× إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك ×


/
\
/



(=.. سجوـوـوج.. =)

!} سجى الليل {! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2010, 08:29 PM   #55
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
افتراضي

1/ ماهو نوع جوالك ؟
Nokia 3250



2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)
بنت اختي الصغيرة





3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟
127

4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me

رقم اخوي اصبح متاح

5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟
لازم تحددي من انو حافظه ^_*
بس اللي بالوارد ديما انزلوا

6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟
في وحده مسميها ام علي وكتير بضحك لما ترن علي

7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر
الشهر هاد وتجاوزت الخمسين دينار


8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟

رحيق القلوب

9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟
http://www.zedge.net/themes/472939/pink-girl-theme/
هاد ثيمي الحالي

10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟
المنبه ، الملاحظات

11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟
اغاني لفيروز
12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟
155 وارد
161 صادر

13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟
في كتير

14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟
صاحبتي

15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me

على الفجر عشان حد يصحى يصلي
كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟
غيرت واشتريت 3 مرات بس
- كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف
6 سنين
- هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره
حسب اللي بستخدمها
- كم رساله في اليوم بترسل
حوالي 3
وكمان كم رساله بتوصلك ..؟
9 تقريبا

يسلموا على الموضوع نهر

__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2010, 08:49 PM   #56
Eng. Yousef
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
 
الصورة الرمزية Eng. Yousef
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
افتراضي

اقتباس:
على الفجر عشان حد يصحى يصلي

بدك تصحي حدا على الفجر بــ مسج !!
__________________
Eng. Yousef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-22-2010, 05:44 PM   #57
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تموز مشاهدة المشاركة
[align=right]
كل ما أدخل على هالموضوع عشان أشارك بتراجع .. مابعرف ليش


بدي دفعة قوية عشان أتهور وأشارك
[/align]
تتهور ؟؟
طيب شو نوع الدفعة اللي بدك ياها

:

سارا .. منورة الموضوع بأجوبتك للمرة العاشرة
ديما .. جوالك بجنن ما شاء الله .. وثيمك من الآخر .. بجرب احملو بلكي زبط ع جوالي
منورة الموضوع حبوبة ^_^


:


يمكن ارجع اجاوب

__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2010, 12:55 AM   #58
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
افتراضي

يوسف اللي عنده نيه بصحى على الهمس مو بس على المسج

نورك نهورة والثيم والتلفون وصاحبتهم على حسابك
__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المجهر, دواء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آدم يسأل حواء تجيب !!! حواء تسأل آدم يجيب!!! توم كروز القسم العام 1166 05-08-2016 03:26 PM


الساعة الآن 04:29 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar