![]() |
|
|||||||
| مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#61 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
خبر كلب نكدلي عيشتي
وحده كلبه والحياه فيكي حرام
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#62 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
اليوم تقدمت لوحده
وجلست انا و ابوها فالماكدونالدز ^_^ فياعه صح
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#63 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
صحيح انو الحياه بدها تمشي
بس بتمنى انو يكون فيها جزء كبير من البنت اللي كنت احبها هيه اصلا بتستاهل واحد احسن مني بس والله راح انجلط لو ما اخدت واحد منيح يعني اوكي تتركني عشان واحد بستاهل مش تروح تتركني عشان واحد ما بستاهل !! والله بنجلط وبتعقد نفسيا
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#64 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
ما احلاك يا اردن
بس حلاوتك ما بتكمل بدونك يا سمره ونشميه http://www.youtube.com/watch?v=48Ab8y3P7Aw الله يرجعك النا بالسلامه يا رب
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#65 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
اليوم قابلتها وحكيت معها شوي
كتير عصبت عليا اوكي معاها حق بس انا كمان عندي وجهه نظر صح ؟ حتغيب شهرين وغيابها عني حيخليني اشتاقلها لاني محتاج انسى لاني مو قادر
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#66 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
الرساله وصلت
ما صدقت كتمت نفسي وترددت افتحها يارب بحق هاليوم ترحمني من عذابي انا السبب و عمري ما حلاقي متلك بس لازم انساكي حتى لو اضطريت اتغير للاسوأ عشان انساكي حتى لو خطوبتي كانت مش برغبه مني بطلت تفرق معي اهما شي انساكي انسى الانسانه اللي غيرت حياتي للاحسن خلتني افكر بالمستقبل بعد ماكنت هايم بالماضي !! هيه عملتلي كي شي بس انا ما عملتلها شي , وهاد اللي قاهرني اكتر لانو لو عشت طول عمري ارد بجمايلها عمري ما بوفيها حقها
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#67 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
الرساله وصلت
ما صدقت كتمت نفسي وترددت افتحها يارب بحق هاليوم ترحمني من عذابي انا السبب و عمري ما حلاقي متلك بس لازم انساكي حتى لو اضطريت اتغير للاسوأ عشان انساكي حتى لو خطوبتي كانت مش برغبه مني بطلت تفرق معي اهما شي انساكي انسى الانسانه اللي غيرت حياتي للاحسن خلتني افكر بالمستقبل بعد ماكنت هايم بالماضي !! هيه عملتلي كي شي بس انا ما عملتلها شي , وهاد اللي قاهرني اكتر لانو لو عشت طول عمري ارد بجمايلها عمري ما بوفيها حقها
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#68 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
لاء مارح اخطب
يمكن هالشهر الفضيل يعطيني امل لانو فيه ساعه استجابه في ليله القدر ويمكن تكون فرصتي الوحيده
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#69 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
اول يوم رمضان
وبسبوسي حبيبي نايم جمبي مممممممممممممممممم
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#70 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
وين الاقي احسن منها !!
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مذكرات, مجنون |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|