![]() |
|
|||||||
| حواء يختـص بالأمـور النسائية... وكـل ما يخص المرأه... انتقادات وآراء .. وطروحـآت حول قضايا البنات |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#31 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
|
[align=center][/align]نور حراح
اشكرك من اعماق قلبي |
|
|
|
|
|
#32 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 301
|
1/ مكان الميلاد أين كان؟
جرش 2/ حياة الطفوله من كان المؤثر الأول بها؟ أنا 3/ موقف من الطفوله مازال عالق في ذهنكـ؟ معلمة كتير بحبها ..... تركتنا وسافرت .... بكيت عليها... تحطم قلبي ![]() 3)هل كان يوجد معامله مختلفه لاخوانك الذكورعن البنات؟ 80% ( لا ) 20% ( نعم ) من جهة أمي مع اخواني 5 ) اليوم الدراسي الأول هل تتذكري حالكـ فيه؟ لا والله ....... 6/ عبث الطفوله كيف تصفينه في بضع كلمات؟ براءة ... بكاء ... تكسير .... خراب .... 7/ أصدقاء الطفوله هل مازلوا على تواصل؟ يس يس يس ( الحمدلله ) 1/ أول مرة تضعين ميك اب في اي سن ؟ سنتين !!! 2/ هل حآولتي أن تقودي سيارهـ ؟ نووووووووووو 3) مرحلة المراهقه كيف كان تعامل الأهل فيها؟ عادي ............ ![]() 4/ غالباً مايكون الحب الأول في مرحلة المراهقه فكيف تصفينه إن وجـــد؟ من الاخر ...... ![]() 5/ إلى ماذا كنت تطمحين وهل وصلتِ لطموحكـ؟ يس يس كنت اطمح .... الطموح ( سيكرت ) 6/ عنفوان المراهقه مالذي تبقى منه اليوم في ذاكـرتكـِ؟ ما زلت مستمرة بالفترة 7/ كيف هي نظرتكـ للحياة اليوم؟ فرص ..... تجارب ..... يوم لك ويوم عليك 8/ هل ستربي أبنائكـ بنفس أسلوب تربية والديكـ لكـ؟ حسب العصر اللي انا عايشه فيه 9/ ماأكثر مايشغلكـ تفكيركـ في ظل مرحلة النضج؟ أني اسوق .......... /الرجلـ ماذا يعني وجودها في حياتكـ اليوم؟ والله يا ستي العزيز هو سندي 2/ من هي الشخصية الرجاليه التي تعجبكـ؟ اللي صوته حلو .... عيونه عسلي .... اسمر 3/من هي المرأهـ التي تــود ين أن تكون قدوة لكل نساء الأرض؟ ولا وحدة ...... ![]() 4/ بعد الأخلاق الحسنة ماأكثر مايلفت انتباهكـ في الرجل شكلاً؟ سماره ..... عيونه العسلي صفات معنوية ( حنون .... صوته حلو ... ) 5/ مارأيكـ بالرجل الذي اهتمامته كمتابعة الموضه والازياء؟ والله أنا بحب الشب اللي بتابع الموضه بس مش لدرجة كبير فقط بحب يزبط شعراته ( جل ... واكس ) ![]() [ COLOR="Black"]6/ خانكـ آدم فأصبحتِ مابين المنصدم والمنتقم كيف ستكون ردة فعلكـ؟[/COLOR] منصدمه اوك ... أما منتقمه نووووووووووو بس كل شي مع الزمن بينتسى 7 /بيت شعر تهديه لآدم؟ مش بيت شعر ... كلمه اللي هي ( ما تشوف حالك كتير وتحب اكتر من بنت بنفس الوقت ) .... سلامتكم 8/ كلمة توجهينها لآدم سواء كانت الأب أوالاخ ؟ أبوي ( كفيت ووفيت .... والله ما قصرت ) أخوي ( بكفي كل ما بشتري موبايل تاخده مني لانها صارت over كتير ) بختاااااااااااااااااااار بختاااااااااااااااااار بختاااااااااااااار بختااااااااار بختااااااار ( ميس الريم ) اذا ما لقيتوها ( خطافة القلوب ) اذا ما لقيتوها اي وحده ع اختيار اللي كتبت الموضوع التعديل الأخير تم بواسطة اردنية ومين ادي ; 03-21-2009 الساعة 09:18 PM |
|
|
|
|
|
#33 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
وانا بتوقع انو عضوية ميس الريم معلقة
منشان هيك بتكون خطافة لقلوب هي العضوة التانية يلي راح تنور الموضوع بردها |
|
|
|
|
|
#34 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اوروبا-السويد
المشاركات: 2,455
|
1
عفووووووووووووووا تاخرت عليكم كتييييييييييير في الرد بس كان عندي اختبارات حبايبي / مكان الميلاد أين كان؟ السعوديه _____المنطقه الشرقيه 2/ حياة الطفوله من كان المؤثر الأول بها؟ الوالدين 3/ موقف من الطفوله مازال عالق في ذهنكـ؟ كنا انا وبنت عمتي دخلنا في روضة الاطفال وكنا متعلقين جدا في بعض وكان بدنا نكون نفس الصف ولما فرقونا بكيت كتييييييييييير 4/ هل كان يوجد معامله مختلفه لاخوانك الذكورعن البنات؟ يص يص وبشده 5/ اليوم الدراسي الأول هل تتذكري حالكـ فيه؟ يص كان جدا حزين ومؤسف 6/ عبث الطفوله كيف تصفينه في بضع كلمات؟ مافهمت السؤال 7/ أصدقاء الطفوله هل مازلوا على تواصل؟ البعض مش الكل 1/ أول مرة تضعين ميك اب في اي سن ؟ يمكن لما كنت بالثانويه بس في المناسبات هلا في الجامعه احط ع خفيف بس كحل وروج لانه ماابحب الميك اب كتييييييير جمال الطبيعه احلى 2/ هل حآولتي أن تقودي سيارهـ ؟ لا بس جربت مره شغلت سياره 3/ مرحلة المراهقه كيف كان تعامل الأهل فيها؟ مدرررررررررررررررررري مالاحظت 4/ غالباً مايكون الحب الأول في مرحلة المراهقه فكيف تصفينه إن وجـــد؟ مافهمت السؤال اكثر 5/ إلى ماذا كنت تطمحين وهل وصلتِ لطموحكـ؟ كنت اطمح اني اصير دكتوره ولا بدرس طب والحمدلله 6/ عنفوان المراهقه مالذي تبقى منه اليوم في ذاكـرتكـِ؟ مافهمت السؤال 7/ كيف هي نظرتكـ للحياة اليوم؟ يوم لك ويوم عليك 8/ هل ستربي أبنائكـ بنفس أسلوب تربية والديكـ لكـ؟ لا ان شاء الله الافضل 9/ ماأكثر مايشغلكـ تفكيركـ في ظل مرحلة النضج؟ ماكوو شي معين او محدد 1/الرجلـ ماذا يعني وجودها في حياتكـ اليوم؟ يعجز الوصف 2/ من هي الشخصية الرجاليه التي تعجبكـ؟ الي عنده شخصيه ومش دلوع امه ويعرف يتصرف والذكي والرومنسي و............. 3/من هي المرأهـ التي تــود ين أن تكون قدوة لكل نساء الأرض؟ ماحدا 4/ بعد الأخلاق الحسنة ماأكثر مايلفت انتباهكـ في الرجل شكلاً؟ عيناه صوته وغيروووووووووووووو 5/ مارأيكـ بالرجل الذي اهتمامته كمتابعة الموضه والازياء؟ شي حلووووووووووو لما يكون بيحب الموضى والحركات 6/ خانكـ آدم فأصبحتِ مابين المنصدم والمنتقم كيف ستكون ردة فعلكـ؟ منصدمه 7/بيت شعر تهديه لآدم؟ لو ينتقل الهرم من مصر الى الصين وينتقل القلب من اليسار الى اليمين اظل انتظرك حتى لو طال السنين 8/ كلمة توجهينها لآدم سواء كانت الأب أوالاخ ؟ امممممممممم ماكوو شي في بالي اختبار ميس الريم |
|
|
|
|
|
#35 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
|
[frame="13 98"]/ مكان الميلاد أين كان؟
الاردن _العقبة 2/ حياة الطفوله من كان المؤثر الأول بها؟ اهلي 3/ موقف من الطفوله مازال عالق في ذهنكـ؟ لما مرة روحت لحالي من المدرسة و ضعت عن البيت و نشف دمي لحتى لقوني هههههه 4/ هل كان يوجد معامله مختلفه لاخوانك الذكورعن البنات؟ نعم الشباب شوي بقسوة لحتى ما يطلعوا مايعين و الصبايا بحنية اكتر بس مش كتير الفرق 5/ اليوم الدراسي الأول هل تتذكري حالكـ فيه؟ اه كانوا كل العالم بيبكوا حواليي وانا ساكتة ههههههه 6/ عبث الطفوله كيف تصفينه في بضع كلمات؟ احلى شي بالدنيا كله عفوية و براءة 7/ أصدقاء الطفوله هل مازلوا على تواصل؟ صديقتي لحد هلأ معي و مقربة الي اكتر من روحي من ايام المرسة ولهلأ كمان طلعنا بنفس الجامعه 1/ أول مرة تضعين ميك اب في اي سن ؟ مش ميك اب كامل بس كحلة و جلوس بلشت من الصف الاول ثانوي 2/ هل حآولتي أن تقودي سيارهـ ؟ اه اول مرة بالصف السادس ابتدائي هههههههههه حركات ولدنة ههههههه 3/ مرحلة المراهقه كيف كان تعامل الأهل فيها؟ عادي متل اي اهل بخافوا من هالمرحلة لكنها عادية مع تغيير شوي بالنفسية لاني كنت كتيييييييييير عصبية بهداك الوقت بس حاليا ولا في اروق من هيك هههه 4/ غالباً مايكون الحب الأول في مرحلة المراهقه فكيف تصفينه إن وجـــد؟ في الغالب بكون حب خاطئ و دائما في هاي المرحلة بكون العاطفة تتحكم بالانسان لهيك بكون شعور نسبيا خطأ لانه ما فيه توازن 5/ إلى ماذا كنت تطمحين وهل وصلتِ لطموحكـ؟ الى الان نوعا ما حققت بعض الاشياء و مشكلتي اني كل ما اكبر طموحي بيكبر لهيك مش حوصل لكل شي لانه عندي الكل شي في المالانهاية 6/ عنفوان المراهقه مالذي تبقى منه اليوم في ذاكـرتكـِ؟ انا هالمرحلة ما بذكر منها الا النكد و العصبية هههههههههه بس والله كنت شطورة بالمدرسة في هالوقت مش زي هلأ الاصفار شغالة هههههههههه 7/ كيف هي نظرتكـ للحياة اليوم؟ فيها الحلو و فيها المر و راضية بحياتي الحمدلله رب العالمين 8/ هل ستربي أبنائكـ بنفس أسلوب تربية والديكـ لكـ؟ ممكن لكن ببعض الاختلاف و اكيد من الصعب انه نبعد عن بيئتهم لانه احنا تربينا فيها فطبيعي نربي اولادنا عنفس النمط مع بعض التعديلات و مالها ترباية اهلنا ولا احسن من هيك الحمدلله الله يعطيهم الف عافية يكرمهم بالجنة يا رب 9/ ماأكثر مايشغلكـ تفكيركـ في ظل مرحلة النضج؟ الاستقرار في الحياة العلمية و العميلة 1/الرجلـ ماذا يعني وجودها في حياتكـ اليوم؟ كتير اشياء وجوده يعني الاستقرار بعض الشيء و عفكرة مش دايما بكون استقرار 2/ من هي الشخصية الرجاليه التي تعجبكـ؟ العاقل الحنون الرزين ذو الشخصية غير المتسلطة 3/من هي المرأهـ التي تــود ين أن تكون قدوة لكل نساء الأرض؟ كتير من النساء منهم ام المؤمنين و منهم الخنساء و منهم بكل فخر امي 4/ بعد الأخلاق الحسنة ماأكثر مايلفت انتباهكـ في الرجل شكلاً؟ السكسوكة و اللحية و القامة ذات الجهامة و الطول 5/ مارأيكـ بالرجل الذي اهتمامته كمتابعة الموضه والازياء؟ عادي بالعكس حلو اهتامه و هيك بيهتم بالانسانة يللي معه 6/ خانكـ آدم فأصبحتِ مابين المنصدم والمنتقم كيف ستكون ردة فعلكـ؟ بحكي حسبي الله و نعم الوكيل و بس 7/بيت شعر تهديه لآدم؟ متى ستعرف كم أهواك يا رجلا أبيع من أجله الدنيـــا وما فيها يا من تحديت في حبي له مدنـا بحالهــا وسأمضي في تحديهـا لو تطلب البحر في عينيك أسكبه أو تطلب الشمس في كفيك أرميها أنـا أحبك فوق الغيم أكتبهــا وللعصافيـر والأشجـار أحكيهـا أنـا أحبك فوق الماء أنقشهــا وللعناقيـد والأقـداح أسقيهـــا 8/ كلمة توجهينها لآدم سواء كانت الأب أوالاخ ؟ بحكيلهم الله لا يحرمني منكم و يخليلي اياكم طول العمر يا اغلى شي بالدنيا [/frame] يسلموووووووووووووووو بختار بعدي امل حياتي |
|
|
|
|
|
#36 |
|
.:: مشرفة سابقة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
|
اولا بشكر كل الشكر يا خطافه القلوب على اختيارك لي
وبشكر نور على موضوعها الرائع..حتى يتسني لكل واحده تتعرف على الثانيه...ويا ريبت تعملي موضوع للشباب حتى نتعرف على اطباعهم وشخصياتهم المخفيه وشكرا لكي مره ثانيه.... 1/ مكان الميلاد أين كان؟ الكويــــــــــــــت 2/ حياة الطفوله من كان المؤثر الأول بها؟ الماما طبعا 3/ موقف من الطفوله مازال عالق في ذهنكـ؟ ليس كثيرا متذكره ..بتذكر احيانا مع بنات الجيران 4)هل كان يوجد معامله مختلفه لاخوانك الذكورعن البنات؟ احيانا 5 ) اليوم الدراسي الأول هل تتذكري حالكـ فيه؟ طبعا لا يا حلوه ..هو الواحد مو متذكر امس شو صار معه ....... 6/ عبث الطفوله كيف تصفينه في بضع كلمات؟ براءة ...شقاوه...مرح ...يا ريت ترجع هديك الايام. 7/ أصدقاء الطفوله هل مازلوا على تواصل؟ لالالالالالالالالالا وللاسف 8/ أول مرة تضعين ميك اب في اي سن ؟ في سن 19 سنة 9/ هل حآولتي أن تقودي سيارهـ ؟ طبعــــــــــــــــا 10) مرحلة المراهقه كيف كان تعامل الأهل فيها؟ عادي ............ 11/ غالباً مايكون الحب الأول في مرحلة المراهقه فكيف تصفينه إن وجـــد؟ من الاخر .... قعلا كان شئ جميل وبرئ ..... 12/ إلى ماذا كنت تطمحين وهل وصلتِ لطموحكـ؟ الحمدالله 13/عنفوان المراهقه مالذي تبقى منه اليوم في ذاكـرتكـِ؟ مجرد ذكريات 14/ كيف هي نظرتكـ للحياة اليوم؟ فرص ..... تجارب ..... يوم لك ويوم عليك 15/ هل ستربي أبنائكـ بنفس أسلوب تربية والديكـ لكـ؟ اتمنى ذلك لكن في العصر يلي عايشينه صعب ..طبعا مع الطرف الاخر 16/ ماأكثر مايشغلكـ تفكيركـ في ظل مرحلة النضج؟ أني اوصل لطموحي.......... 17/الرجلـ ماذا يعني وجوده في حياتكـ اليوم؟ مافي احلى منهم ....بس المحترم ..والمساند لها والمحب والعاطفي ايضا ..يوجد القليل منهم 18/ من هي الشخصية الرجاليه التي تعجبكـ؟ كما قلت :اخلاقه الحلوه. والشهم ...و المحب ..والعاطفي ويلي يساند المرأه 19/ من هي المرأهـ التي تــود ين أن تكون قدوة لكل نساء الأرض؟ الماما طبعا..الله يخليها لي ..... 20/ بعد الأخلاق الحسنة ماأكثر مايلفت انتباهكـ في الرجل شكلاً؟ الشكل ما بهمني..بقدر اخلاقه وتصرفاته معي ..واذا مصره على شكله يعني يكون مو حلو كتير منظره عادي..وطويل ..واسمر وصوته اجش...ربي يخليلي اياه.. 21/ مارأيكـ بالرجل الذي اهتمامته كمتابعة الموضه والازياء؟ اخخخخ .... انه يهتم بمظهره بس ما يكون شغله الشاغل..مو غلط الاهتمام بالمظهر يكون حلو.... 22/ خانكـ آدم فأصبحتِ مابين المنصدم والمنتقم كيف ستكون ردة فعلكـ؟ صادفني هذا الموقف ..ومن اعز الناس على قلبي بس حبي غفر له 23/بيت شعر تهديه لآدم؟ اتق شر من احسنت اليه 24/ كلمة توجهينها لآدم سواء كانت الأب أوالاخ ؟ الاب الله يعطيك العافيه والله يرحمك ..اما الاخ يا ريت تحنوا على اخواتكم لانه انتم السند الوحيد لهم في هذه الدنيا..والله يخليهم لي طول العمر... ويسلموا كتير يا نور عموضوعك الرائع؟؟؟ وبختار من بعدي اممم عنجد مو عارفه الظاهر كلهم جاوبوا في سمراء الاردن ؟؟؟؟شوفي انت مين عليه الدور |
|
|
|
|
|
#37 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: عمان ظاحيت القصى
المشاركات: 22
|
نايس كتير حلو
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| دواء, سطور.. |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|