![]() |
|
|||||||
| القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
|
أحيانا بتحس انهم أذكياء وأحينا .........اغ ب ي ا ء
في أحد الأيام صار حادث بين سيارتين ، السيارة الاولى يسوقها شاب والثانيه تسوقها فتاة .. المهم في الحادث السيارات راحت فيها ، يعني ما ظل منها اشي ، لكن بلطف من الله الشاب والبنت طلعوا من الحادث زي الشعرة من العجينة ... المهم طلعوا الاثنين من السيارة وباركوا لبعض على سلامتهم من الحادث الأليم ، يعني اللي يشوف هذا الحادث يقول أكيد في وفيات لا محالة ... جلسوا يتكلمو مع بعض على جنب وقال الشاب للبنت : ما احلى هذه الصدفة اللي جمعتنا في حادث واحد انا وانتي .... ' بداوا يتقربوا من بعض ' ..... قالت البنت مع انه حادث وراحت سيارتي لكني سعيدة اني لقيتك ..... وبعدها جلسوا يضحكون مع بعض ونسيوا الحادث وتم التعارف بينهم ... بعد شوي قالت البنت : تصدق ان حظنا سعيد لاني معي في السيارة زجاجة وسكي : ايه رايك نشرب ونكيف واحنا في موقع الحادث ، وننسى هم الحادث ... قال الشاب فكرة حلوة واخذ الشاب الزجاجة وقام يشرب منها حتى بقي شوي وبتخلص ... وبعدها قال : يلا اشربي يا حلوة ، دورك خلينا نكيف شوي ... قالت : لو كنت غبية مثلك لشربت ... الحين تيجي الشرطة وتلقاك سكران ويحطون الغلط عليك مية في المية وتصلح سيارتي وغصبن عن شنبك ... .... ((ان كيدهن عظيم))
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
|
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
|
[align=center]هههههههههههههههههههههه
انا والله الصراحة يعني يعني يعني بفتخر كوني إمراة لانه كل مرة بكتشف انه المرأة اذكى مخلوقات الله ... ^____________^[/align]
__________________
:: أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر :: ~ .. ~ × إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا × ~ .. ~ × خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً × ~ .. ~ × نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك × ~ .. ~ × إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك × / \ / (=.. سجوـوـوج.. =) |
|
|
|
|
#3 |
|
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
|
لا عن جد
![]() ![]() شكرا للمرور
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| النساء, احترس |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|