منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > فدوة لعيونك يا أردن > كلنا الاردن > العشائر الأردنية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2008, 01:21 PM   #1
تبا للمستحيل
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator
 
الصورة الرمزية تبا للمستحيل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
افتراضي ماهي اكبر عشيره اردنيه ؟؟ موضوع للنقاش

خلونا نتناقش هون
ماهي اكبر عشيره اردنيه

:)

اعطوني اسماء وخلونا نتناقش مع كاسه شاي

وصباحكم سكر
تبا للمستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2008, 09:50 PM   #2
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

مساءالورد

اعتقد ان عشيرة بني حسن في محافظة المفرق والزرقاء وجرش هي من
اكبر العشائر الاردنيه وهي مقسمة الى فخذ الخوالده والعليمات والمشاقبه
والخلايله والخزاعله والزيود والقلاب وغيرها

تحياتي
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-17-2008, 01:31 PM   #3
احمد الدبوبي
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمان
المشاركات: 13
افتراضي

اعتقد انها بني حسن
احمد الدبوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-17-2008, 06:03 PM   #4
qasaimeh
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية qasaimeh
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ربداوي ... فيصلاوي
المشاركات: 46
افتراضي

بني حسن .....
__________________


اذا لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب

واذا لم تكن اردنيا فسارع بالانتساب



اردني .... فيصلاوي ... للصميم
qasaimeh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-17-2008, 11:49 PM   #5
احمد العجارمه
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية احمد العجارمه
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ام البساتين
المشاركات: 125
افتراضي

طبعا بنى حسن ماودها روحه للقاضي ماشاء الله 9 نواب بطلع منهم كل انتخابات ودليل لكثرتهم
احمد العجارمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2008, 11:17 AM   #6
تبا للمستحيل
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator
 
الصورة الرمزية تبا للمستحيل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
افتراضي

طيب البرارشه ؟؟
تبا للمستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2008, 11:18 AM   #7
تبا للمستحيل
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator
 
الصورة الرمزية تبا للمستحيل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
افتراضي

يعني فش اختيارات خلص ؟؟؟
نسكر الموضوع ونروح ننام !!
تبا للمستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2008, 11:18 AM   #8
تبا للمستحيل
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator
 
الصورة الرمزية تبا للمستحيل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
افتراضي

ولا من هون لهون !!
تبا للمستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-22-2008, 07:39 PM   #9
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية سحر الأردن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
افتراضي

[align=center]اتفقوا وخلصنا شو مستنى ادمن *_^





انا قرأت عشيرة بني صخر هي اكبر العشائر الأردنية...

وتقسيمها //


(1) الغبين:

المراعبه
الجريري
الحردان
الخليل
الدغيم
الجحاوشه
الدهامشه
المطيرات
الحامد
الفايز
الرشود
الشوشان
الوضحان
النعاثله
الجباهين
المناحي
السطام
السعد
الرقبان
العقايله
السبيع
الطعامسه
الجغيثم
البخيت
المستت
الصهيبا
العيفه
السويلم
الفياض
الهزاع
البصيص
المراعيه
المجادلة
الهضيان
الهزيم
المسلط
الضليل
الحوامده
الكدراوي
العصيفير
الجنيبات
الفقراء
الضراغمه
الموعد
الرقبان
الذياب
النوافله
الرمامنه
الرديني
السماره
الكنيعان
السحيم
الطفلاوي
المعيدي
الصحن
المطر
الحمدان
البرجس
الغواطنه
الهمان
القعدان
الرتيمه
الفاعور
النمر
الصقر
المحمود
القعود



(2)العامر:

المسلم
المحارب
العثمان
الشموط
الزبن
القفعان
الفلوح
النويران
البكر
القمعان
البراك
الثنيان
الخلف
الفاضل
النوفل
الفليح
العليق
المحمد
السعيد
الدريبي
القيضي
العليم
الدهيثم
الشخوت
الحيدر
الزعوق
الجدعان
المجحم
الخطار
الطلاق
العديلات
الشحوت
الرويشد
المسلم
الهديرس
الصعارى
العلوق
الخضر
المناور
الدحيات
الزحانيت
الدرعان
الحسين
الفارس
الطيبين
السطول
الدحالين
الخزون
الصبيح
الرشيد
الرثعان
الخليل
السلمان
الاحمد
الطرمان
النباهين

(3) الهقيش:

الشياحين
العوازم
السحيم
البشير
السالم
الزيدان
المهنا
السعادنه
القرضه
المطني
الرشيد
المور
العطايا
العطاونه
الجويعد
الدليمان
النوار سه
اللطوط
العيطان
المعيش
النيف
الخضير
النبع
السعيدان
العلي
النزله
الشنون
العون
العدينات
الطقيقات
الحمود
المرقعين

(4) خضير:

الحيا
المزاهيف
القنوه
الحصانيه
الهليل
البراذعه

(5) الكعابنه:

الرميلات
الزويديين
الجمنازيين
الرويعيين
العمور
الخنان
الرياحنه
الصعايعه
المناجده
الشتيوي
الغرايبه
العميرات
اللبايده
الجوابره
الذرعان
الاذينات
الزيادات
الظواهره
الطلحيين
المضايين
الدخينات
الجرره
العتيق

(6) السلايطه:

السواريه
الجاريين
المدالشه
العميرات
العينات
الكرازنه
الغثيان
الغوانمه
عيال سليمان
الزريقات
الصوالحه
القطيفان
النواعمه
الشبيكي
الرحيلات
النعامين
الجرايشه


(7) الجبور:

جهينه
العكمه
الغيالين
الدهام
الفريج
السراهيد
المنجد
السنيد
الجمعان
الخنان
الصبيخات
البنات
الزقمان
الطريخم
العويدات
المراوين
البلقاء
الدويلان
المذهان
الجودة
الجهاينه
الظرفان
الكشيان
الشعيرات
الزهير
الصيادي
الدمين
الهدباء
الوقفي
السبتي
الوليعي
الجديع


(8) الخرشان:

القد رو
الحمد
الملحم
السلمان
الحنيف
البدر
الصايل
العبد الله
الثمد

(9) الحماد:

الهرش
الصالح
العسول
المسوريين
اللبدان
السندات
مزينه
الفريوان
العبد الله
الطوافحه
الشريده
النصار
الحلبا
العواد
المصاطفه
القصرين
العامود
النبيعان
الحوران
الطلاق
الصوالحه
الخرمان
الفقراء
الحزيمات
الصهبان
العوض
العلي الحسين
النهير
الصمايده
البلاعيس
العلياء
الشلاهبه
الحبور
الخليف
الكيفات
الفريسان
الربيع
الجلنزي
الخريبيش
النغيمش
العداوين

(10) القضاة:

المريوح
الصليبي
الرجب
الموسى
العقيل
العبيد
القدمان
المعاند

(11) الشرعة:

الشتيوي
الصبح
المرعي
الجريان
الثنيان

السرور
الصقور
أبو سمرة
السالم
الغزاليين

الغيث
الحمود
الزويمل
الهلال
المبرك




(12) البدارين:

الروضان
المدان
الزامل
الحموان


الزواجير
الزويمل
العمير




(13) السليم.



(14) السبيله:

الوزان
السالم
المهاوش
الفارس
العيد





احترامي[/align]
__________________
تذكر
كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم
أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار .

فقط تذكر
ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك ....

(استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه)
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله


.

اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ...
ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة
سحر الأردن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2008, 03:19 AM   #10
تبا للمستحيل
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator
 
الصورة الرمزية تبا للمستحيل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
افتراضي

المنافسه بين عشيره بني حسن وعشيره بني صخر
تبا للمستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:30 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar