منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأجتماعيه > أدم > عالم الشباب

عالم الشباب يهتم بكـٌل ماَيختص بـِهم مِن { مستلزمآت }مـوَضَه ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-2010, 08:40 AM   #11
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

ديماااا اشكرك عالحضووور
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-31-2011, 04:17 PM   #12
العاشق الاسير
[ نشمــي فلتة]
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 110
افتراضي

حلوو الموضوع تسلم
العاشق الاسير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-13-2014, 04:56 PM   #13
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

نصف دموع المرأه هي الرجل

ليس بأتهام ولكنها الحقيقة نصف دموع المرأة هي..
منك أيها الرجـــل.



والنصف الأخر هي الـدموع الذي تذرفها لحال قلبها.



تبكي بكاء الطير عندما ترى الم غيرها
عندما يجرح إصبعها تبكي وكأن الذي جرح هو قلبها
تبكي عندما تصرخ بوجهها
عندما تفتح لك قلبها وتجد منك كل صد وإهمال.



فهل تحتويها وتهدهدها
وتمسح دمعها وتنام بين تلك اليدين كطفل،
أم ان تكبرك وشموخك أخي يمنعك من ذلك.



فإن لم تكن أنت ذلك القلب الرحيم الكبير فمن أنت إذاً.!



أنت بين ناظريها لست فقط الرجل بعينيها
أنت الحلم وفارسها وعاشقها
وحبها ودمعها ووريدها..
وإن بكت فهي تريدك أنت قبل أي إنسان لأنها
خلقت من ضلعك وإنها تستظل بين أضلعك لتبقى مدى الدهر بحماك.



اهتمامك بمشاغلك عنها تجاهلك ألامها
تشعر ان الدنيا تأخذك منها،
أصبحت ياأخي تبدي الحياة عنها ولهوك بها عن ذلك القلب الذي
ينتظر منك كلمه طيبه تكون دوائها وارتوائها.



تموت هي ألف مره
تجن عندما ترى دموعك،
وتذوب الأحاسيس جميعها لك أنت فقط.
أما تحتوى أدمعك وتشاركك البكاء
وتصمت أنت بين أعماق حنانها
وتظل هي تبكي ولا تقف الم عليك
وترقد وهي تشهق بالبكاء.


تبحث المرأة عندما تبكي عن شاطئ تتنفس منه الهواء
وأنت شاطئها فلماذا كل ذلك الجفاء.



أنا اعلم كما يعلم الجميع أن من الرجال من هم أعظم
وما العظمة إلا لله وحده


إنهم بقمة الروعة والعاطفة المتبادلة
يستطيع ان يشعر بدموع المرأة التي
تختنق بحنجرتها بنظره منه.
>>ويداوي جرحها قبل ان تذرف دمعها.


أليس الرجل فنان بشاعريته وقلبه.

ولكن قليل من كثير
ومنهم من يشعر ومن يرى ان الدموع تملا عيناها
ولكنه يجبر نفسه بالتجاهل،
إما تجاهله لذلك حتى لاترى ألمه ودمعه عليها
لأنه يبقى الرجل
وإما انه لايبالي ولاتعني له تلك الدموع غير مضيعه للوقت.

أخي ....

اعلم انك بحياة المرأة
تبقى الشمس التي تنير قمرها للحياة
اختفائك من حياتها اختفاء نورها وموتها بين أحضان الليل
ولن يكون هنالك قمر مضيء..
إلا باحتوائها بجميع حالاتها.



.:: لحظات مع النفس ::.




فهل تحتوى أيها الرجل دموع المرأة إلى صدرك؟

أتمنى أن الكلمات لم تكن قاسية

فما هي إلا حقيقة تؤلم المرأة وتدميها مدى الحياة !!
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 04:04 PM   #14
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

مزبوط توم

اهأ اهأ
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2014, 04:07 PM   #15
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

مسا الخيررررررررررررررررررررر
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المراة, الرجل, ايها, يمنع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصف دموع المرأة هى منك ايها الرجل ! >> شادن << حواء 7 03-31-2010 03:43 PM


الساعة الآن 07:40 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar