منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأجتماعيه > حواء > انوثة طاغية

انوثة طاغية عالم حواء , عالم المرأة , مكياج , اناقه , مصممين أزياء , جمال , أزياء , تسريحة شعر , معارض ازياء , ازياء لاشهر المصممين , فساتين للسهره , كيف تحافظين على جمالك وأناقتك وجاذبيتك , لكِ سيدتي كل ما تحتاجينه هنا

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-13-2008, 05:57 PM   #1
بنت بلادي
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية بنت بلادي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 22
المراة والرجل

المرأه والرجل اكثر من لغه ..


المرأه: العطر الزكي ...... والكلمه الشجيه.

الرجل:الانف الذي يشم ذلك العطر ..... والاذن التي تعي ماتسمع.

المرأه: تتحدث ليسمعهاالرجل .

الرجل:ينصت ليسمع ماتقوله المرأه.

المرأه: ابتسامـــه

الرجل:الفنان الذي يرسم تلك الأبتسامه.

المرأه:اليد اليمنى للرجل.

الرجل:اصباع تلك اليد.

المرأه:اقوى من الرجل بعذوبة انوثتها .

الرجل:اقوى من المرأه بعنفوان رجولته.

المرأه:رقيقه وهي انثى.

الرجل:قوي وهو رجل.

المرأه:دفا . . . وحنان . . . وسكن.

الرجل:امانه . . . وقوه . . . وعطف.

المرأه:وزارة الداخليه لايستتب الامن في المنزل الا وهي على رأس العمل.

الرجل:وزارة الخارجيه ليحمي ذلك الكيان الشامخ من الخارج.

المرأه: حينما تحمل وليدها وتسهر عليه تقوى على ذلك.

الرجل: حينما يسهر على زرع الفرح والسرور في قلوب ابنائه يقوى عليه.

المرأه:صبر يمازجه عطاء بلا توقف.

الرجل: حده يمازجها عطاء بلا توقف.

المرأه:ليست جميله وهي تؤدي دور الرجل.

الرجل: لايبدو وسيما وهو يؤدي دور المرأه.

المرأه: دمعــــــــه.

الرجل: ارق من تلك الدمعه ولكن خلف اسوار. . . وقلاع. . . وحصون.

المرأه:حينما تخرج للعمل تؤدي رساله ولكن دور اسرتها اعظم.

الرجل:يحتاج للعمل ليقدم متطلبات اسرته ويحمي ابناؤه.

المرأه والرجل

لغتهما التفاهم ...... والصدق ......والحب ...... اللغه التي لايفهمها سواهما ...

ومابين المرأه والرجل اكثر من لغه !!!!!!

بنت بلادي غير متواجد حالياً  
قديم 11-14-2008, 12:43 PM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية هلا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: عمان/ الاردن
المشاركات: 1,534
افتراضي

يسلمو هل الايدين يا بنت بلادي موضوع روعة
هلا غير متواجد حالياً  
قديم 11-14-2008, 02:54 PM   #3
بنت بلادي
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية بنت بلادي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 22
:)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلا مشاهدة المشاركة
يسلمو هل الايدين يا بنت بلادي موضوع روعة
يسلمو كتييييييييييييير
بنت بلادي غير متواجد حالياً  
قديم 11-17-2008, 04:52 PM   #4
ميس الريم
[عضويه معلقة ]
 
الصورة الرمزية ميس الريم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
افتراضي

يا عمي ما عرفتك و الله

هههه

يسلمو كلام سليم 100%

يسلمو يا مش عسل ههههه
__________________
ميس الريم غير متواجد حالياً  
قديم 11-17-2008, 05:56 PM   #5
ملاك الروح
[ نشمــي نشيط]
 
الصورة الرمزية ملاك الروح
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 54
افتراضي

[align=center]المراة والرجل

[align=center]كلمات اكثر من رائعة

لو نشرت هذه الكلمات فى وسائل الاعلام وكتبت فى صفحات الجرائد وتم تدريسها فى الجامعات ، لما كانت هناك حالات طلاق ، ولنتشر الحب والسعاده فى جميع انحاء العالم

ان القران الكريم قد لخص هذه الكلمات فى تحديد دور الرجل والمراه فى الحياه ولو تم فهمها بالمعنى الصحيح لرتاحت قلوبنا

مشكوووره "بنت بلادي" على موضوعك الرائع
تقبلي مروري....مع ارق التحيه [/align][/align]
__________________
ملاك الروح غير متواجد حالياً  
قديم 11-20-2008, 08:57 PM   #6
احمد العجارمه
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية احمد العجارمه
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ام البساتين
المشاركات: 125
افتراضي

روووووعه اشكرك
__________________
ناعور ديرتي والعجارمه هلي
احمد العجارمه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المراة, والرجل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:42 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar