![]() |
|
|||||||
| القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: عمان/ الاردن
المشاركات: 1,534
|
المرأة تنهار امام 6 انواع من الرجال ************************************************* تنهار أمام 6 أنواع من الرجال ، ادخل وشوف رغبات المرأة ونقطة ضعفها عند الرجال فالرجل دائما ما يسأل نفسه "ماذا تريد المرأة؟" ويظل يسأل ويسأل إلى أن يصبح فيلسوفا لأنه لن يصل لإجابة مثل غيره من الرجال، فهذا هو السؤال الذي يؤرق الجميع منذ الأزل. ولكن هناك 6 رجال لا تستطيع المرأة أن تقاومهم ولا يختلف اثنان على أن المرأة تنهار أمامهم لتعلن حبها وتملكهم على قلبها. 1-الشاب الرومانسي الحساس وهذه النوعية من الرجال تجذب المرأة بحنانها وحبها للحب وتقديرها للمشاعر الجميلة. 2-الشاب الواثق من نفسه وهو الشاب الذي لا يهتم برأي الآخرين فيه ولا يهتم حتى بآراء شريكته وهي تنهار أمامه وتعتقد أنها أمام شخصية فولاذية عملية وقادرة على اتخاذ القرارات. 3-الشاب الفنان كل شاب لديه موهبة فنية قادر على اجتذاب امرأة تعشق حبه للفن وموهبته، وهذه الموهبة تسهل عليه الطريق كثيرا لفتح حوارات مع العديد من الفتيات ولا يعاني معاناة الشباب الآخرين الذين لا يجدون السكة المناسبة للحديث. 4-الشاب الأجنبي ولا تتعجب عزيزي القارئ من هذه الشخصية، فالمرأة تنجذب إلى الشخص الغريب عن البلد والذي يتكلم بلهجة غريبة إلى حد ما حيث ترى أنه مليء بالأسرار وبمعلومات أخرى وبنمط حياة مختلف. 5-الشاب الذكي وهو المتفوق وسط أقرانه والذي يمثل مصدر الثقة في الحديث والآراء، وله القدرة على التحليل وقراءة المستقبل. 6-المراعي للآخرين وهذا الشاب يجذب المرأة التي ترى أن الرجال مجموعة ذئاب ليس أكثر، وبهذا يدخل قلبها بسرعة حيث يظهر لها الجانب الإنساني الحساس الرقيق المشاعر
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة هلا ; 12-06-2008 الساعة 09:04 PM |
|
|
|
|
#2 |
|
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
|
يعطيك العافية عزيزتي هلا ..
موضوعك ممتع وخفيف .. الا اني ومن وجهة نظر شخصية بحته .. لا اتصور نفسي منهارة امام رجل حساس .. لا يلفت نظري الرجل الحساس وسريع التأثر على العكس انفر منه بسرعة ... لا أعرف مالسبب ربما لان صورة رجل الاحلام قوي جداً ولا يتأثر بالأمور العاطفية ولان الحياة بصراحة لا تحتمل تأثراً وردات فعل عاطفية .. وفي النهاية أعتقد انها كاريزمات وشخصيات قد تنسجم مع أحدهم ولا تنسجم مع الاخر .. لك كل الود ياعسسل وعيدك مبااارك يارب *_^
__________________
*** اللَّهُـمَّ آَذِقْنـِي لَـذَّة حُ ـبِكْ *** |
|
|
|
|
#3 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
[align=center]
هناك نقاط كثيرة تجذب المرأة للرجل وسأذكر منها بعضها للذكر فقط لا للحصر . فقد يجذب المرأة الرجولة الطاغية وأيضا الثقافة والوعي التام لما يدور حوله وأيضا هناك امراة تنجذب للرجل الذي يكمل مافيها من نقص ... وهناك من تنجذب للرجل صاحب الظل الخيف .. وفي النهاية أقول / للناس فيما يعشقون مذاهب أشكرك هلا على الموضوع ودمت بصحة وعافية [/align]
__________________
كود:
|
|
|
|
|
#4 |
|
.:: مشرف سابق ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: دار ابو متعب
المشاركات: 601
|
هذي مفاتيح قلوبكم طاااااايب بجرب كل باب فيها وادخل منه (^_^)
مشكوره هلا |
|
|
|
|
#5 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,556
|
[align=center]
[frame="13 98"] برايي ، كل انثى ولها شخصيتها ،-كما اسلفت، فقد ترى ان الرجل الطاغية هو المناسب كما قلت واعتقد ان غالبية الاناث يرغبن في ذلك اللذي يهتم بهن _ او يكبر من مقدارهن أو "يغار " عليهن ![]() اشكرك كل الشكر على هذه الكلمات _ يعني كشف حقائق دمت بخير وعافية [/frame] [/align] |
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: عمان/ الاردن
المشاركات: 1,534
|
[align=center]يسلمو على ردودكم الروعة و اكرر شكري لكم جميعا على التفاعل في الموضوع[/align]
__________________
|
|
|
|
|
#7 |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 65
|
انا برايي كل وحدة وشخصيتها
مثلا البنت الفضولية بتحب الرجل الغامض(الاجنبي) ....حتى تكتشف ما بداخله وهكذا شكرا هلا على الموضوع وكل عام وانتى بخير دمتي بحفظ الرحمن
__________________
|
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: عمان/ الاردن
المشاركات: 1,534
|
[align=center]يسلمو شعلة امل على الرد الجميل و كل عام وانت بخير[/align]
__________________
|
|
|
|
|
#9 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اوروبا-السويد
المشاركات: 2,455
|
ههههههههههههههههههههههههه يسلمووو خيتوو هلا على الطرح مافيني اعلق من الدحك ميرسي لالك
|
|
|
|
|
#10 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: عمان/ الاردن
المشاركات: 1,534
|
[align=center]ليه انتي شايفة الموضوع بضحك شايفيتني كاتبة نكت يعني و لا ايش[/align]
__________________
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المراة, الام, الرجاء, انواع, تنهار |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|