منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > فدوة لعيونك يا أردن > كلنا الاردن > العشائر الأردنية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2009, 06:52 PM   #31
الصخري
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية الصخري
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: الاردن _ الزرقاء
المشاركات: 5
افتراضي

اكيـــد بني صخر
مشـــكوووووووررررررر
الصخري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2009, 03:54 AM   #32
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
عشيرة بني حسن عشيرة المليون
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2009, 12:30 PM   #33
نايف المواس
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية نايف المواس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: وادي السير
المشاركات: 152
افتراضي

يا اخوان ليش كثر طق الكتابه بدكو الصحيح
عشيره بني حسن أكبر عشيره وهي تقارب المليون
والعشيره الثانيه هي بني عباد
وبني عباد و بني صخر ابناء عم
نايف المواس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-15-2009, 11:03 PM   #34
زهرة البنفسج
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية زهرة البنفسج
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 827
افتراضي

مشكور............
زهرة البنفسج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-23-2009, 11:43 PM   #35
ياسمينة
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية ياسمينة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 20
افتراضي

بني حسن بشكرك كتير
__________________
ياسمينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2009, 10:04 PM   #36
Ahmed ALRoomi
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية Ahmed ALRoomi
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: M9ER
المشاركات: 9
افتراضي

طبعا العشائر ...كلها الها احتراامه ...

اذا كان الموضع المطورح للنقااش يستفسر عن اكبر العشائر الاردنية من حيث العدد .. فاتوقع ان عشيرة بني حسن اكبر عشيره

لكن اذا كان السوال يسال عن اكبر العشائر من حيث اكبرها واحترمها ((اكبر العشائر الاردنيه )) فانا لي اجابه ثانيه وكل شخص يفتخر باصله ...

تحياااتي الكم .
__________________


[flash1=http://up.l7njo.com/images/945b3big0utsgpkbab3q.swf]WIDTH=500 HEIGHT=250[/flash1]
Ahmed ALRoomi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2009, 03:35 PM   #37
أنين الحزن
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية أنين الحزن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الموقر
المشاركات: 2,476
افتراضي

انا بعرف انو بني حسن
وبعدها العبادي
وبعدها بني صخر
__________________


أنين الحزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2009, 03:48 PM   #38
Eng. Yousef
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
 
الصورة الرمزية Eng. Yousef
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
افتراضي

[align=right]أنا شايف الموضوع ما الو فايدة
والردود نفس الشي ما عدا رد سحر فيه اكمن معلومة

العشاير مش بالعدد ولا بالاسم ... بل بالفعل
يعني الي بدو يفتخر بعشيرتو ... احسن الو ولغيرو انو يفتخر شو عملت عشيرتو
بقدر حدا منكم يحكي شو عملت عشيرتو!!!؟

مع احترامي للجميع
افرادا وعشائر
[/align]
__________________
Eng. Yousef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2009, 04:46 PM   #39
أنين الحزن
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية أنين الحزن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الموقر
المشاركات: 2,476
افتراضي

كلمتك واقفة يايوسف

يعني مش عاجبيتك العشاير الاردنية

انا عبادي وبفتخر
وعشيرتنا طلعت وزراء واطباء وقيادات عسكرية وكثير من رجال المخابرات والدولة ومحافظين

ممكن نعرف شو اسم عشيرتك
__________________



التعديل الأخير تم بواسطة أنين الحزن ; 10-05-2009 الساعة 04:55 PM
أنين الحزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2009, 05:07 PM   #40
Eng. Yousef
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
 
الصورة الرمزية Eng. Yousef
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن مشاهدة المشاركة
كلمتك واقفة يايوسف

يعني مش عاجبيتك العشاير الاردنية

انا عبادي وبفتخر
وعشيرتنا طلعت وزراء واطباء وقيادات عسكرية وكثير من رجال المخابرات والدولة ومحافظين

ممكن نعرف شو اسم عشيرتك
أنين يا ريت تقرأ ردي كويس
__________________
Eng. Yousef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:25 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar