منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ياااااااا شبااااااااااب باااااااااركولي ال 100 الاوالى وعقبال ال0 10000 (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=336)

وسام الامير 10-11-2008 10:59 PM

ياااااااا شبااااااااااب باااااااااركولي ال 100 الاوالى وعقبال ال0 10000
 
هاذ بوست الميه الاولى وبهدكم ومشاركاتكم وصلتهم بيوم واحد
الله لا يحرمني منكم

ومبروك علي وعليكم ال 100 الاولى في المشاركات :rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes: :rolleyes::rolleyes::rolleyes:

عماد القيسي 10-11-2008 11:14 PM

مبروووووووووووووووووووووووووووووووك
عقبال 100000000000000000000000

الى الامام
تحياتي

وسام الامير 10-11-2008 11:19 PM

سلمت يا غالي وبارك الله فيك
وابقاك العين التي تسهر على ارتقاء المنتدى

نعم اقولها وبصوت عال" نحن نلتقي لنرتقي

امل حياتي 10-11-2008 11:22 PM

الف الف مبروك...وعقبال الالفية يا وسام سبقانك بالعدد وغيرنا نطوا الالفين ... ياسيدي الله يعوض علينا ...

وسام الامير 10-11-2008 11:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل حياتي (المشاركة 2603)
الف الف مبروك...وعقبال الالفية يا وسام سبقانك بالعدد وغيرنا نطوا الالفين ... ياسيدي الله يعوض علينا ...


سلمتي يا غاليتي انا لا يسعني الا
ان انحني الى الارض وارفع قبعتي امام مرورك الرائع والمميز
سلمتي يا رائعه تقبلي ودي واحترامي

امل حياتي 10-11-2008 11:32 PM

اخجلت تواضعنا يا وسام وتسلم كلك زووء شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

وسام الامير 10-11-2008 11:49 PM

ياويل قلبي والله احرجيتني بالكلام الرائع
لكي مني باقة زهور تنثر في طريقك غاليتي

سحر الأردن 10-12-2008 01:18 AM

الف مبرووووك



ومنها للأعلى يا رب









احترامي

المدعي العام 10-12-2008 01:20 AM

والله ما حد أكلها مزبوط بشغلة خراب هالمنتدى الا أنا ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مبارك يا سيدي .. :):):):):)

وسام الامير 10-12-2008 01:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر الأردن (المشاركة 2744)
الف مبرووووك



ومنها للأعلى يا رب









احترامي

الله يبارك فيكي يارب ويحفظك ويخليكي بصمة شمس في جبين المنتدى

دمتي لنا بكل ود

وسام الامير 10-12-2008 01:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدعي العام (المشاركة 2749)
والله ما حد أكلها مزبوط بشغلة خراب هالمنتدى الا أنا ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مبارك يا سيدي .. :):):):):)

عادي يا قلبي ماي قع الا الشاطر
ههههههههههههههههه


الله يبارك بعمرك ويخليك لشبابك

مــ،،ــالــ،،ــك 10-12-2008 01:32 AM

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك وسام
والك مني احلى وارق هديه
روح كمل شطف المنتدى
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا حبي الك احلى باقه ورد

وسام الامير 10-12-2008 01:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــ،،ــالــ،،ــك (المشاركة 2760)
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك وسام
والك مني احلى وارق هديه
روح كمل شطف المنتدى
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا حبي الك احلى باقه ورد

ياويل قلبي لا جو الغاليين يباركولي يجب ان ارفع قبعتي احتراما لك عزيزي

مــ،،ــالــ،،ــك 10-12-2008 01:53 AM

لك فديت قلبك يا قلبي
امواااااااااح بين عيونك

بنت الاردن 10-12-2008 03:58 PM

[grade="800080 00bfff 800080 00bfff 800080"]الف مبـــروكـ وعقبـــال ماتوصل للـ 1000000[/grade]

ميس الريم 10-14-2008 09:36 AM

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووو
وووووووووووووو
ووووووووووك

عقبال 99999999999999999999999999 مشاركة

وسام الامير 10-14-2008 07:28 PM

الله يبارك فيكم حبيايبي

ابتسامة براءة 10-14-2008 08:33 PM

مبروكـ بس يبدو اني اجيتـ متأخر شايفاكـ صاير 200

عقبال المليار خخخخخخخخخخخـ

الف مبروكـ

وسام الامير 10-14-2008 09:08 PM

الله يبارك فيكي حياتي

فعلا ما الك الا يلي الك

طوق الياسمين 10-15-2008 10:40 AM

السيد وسام هين:rolleyes:
اهلا وسهلا


الساعة الآن 03:08 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar