![]() |
|
|||||||
| أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) منتدى ,المناسبات ,الاهداءات - والترحيب بالاعضاء الجدد وأخبار أعضاء الأردن |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
ياااااااا شبااااااااااب باااااااااركولي ال 100 الاوالى وعقبال ال0 10000
هاذ بوست الميه الاولى وبهدكم ومشاركاتكم وصلتهم بيوم واحد
الله لا يحرمني منكم ومبروك علي وعليكم ال 100 الاولى في المشاركات :rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes: :rolleyes::rolleyes::rolleyes:
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
#2 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في قلب الاسد
المشاركات: 433
|
مبروووووووووووووووووووووووووووووووك
عقبال 100000000000000000000000 الى الامام تحياتي
__________________
لاتفرحين بضيقة الخلق يابنت
بكره تبدل ضيقتي بابتسامه من عيوني خذ مراسيل الغرام كان تفهم في لغة حب العيون كانك على قولك تمنى لي الخير ساعدني انسى حبك اللي خذاني كرهني بنفسك ولو بذنب صغير القى به اعذاري واعود لزماني مبطي وانا لك ياهوى البال مشتاق شوق العمى لمعانق الشوف لحضه انت الذي لاثار دخان بارود احذف عقالي والتفت وانتخيبه وقت الشدايد خلني سيف يمناك وابشر بعزك كل ماصرت سيفك |
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
سلمت يا غالي وبارك الله فيك
وابقاك العين التي تسهر على ارتقاء المنتدى نعم اقولها وبصوت عال" نحن نلتقي لنرتقي
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
#4 |
|
.:: مشرفة سابقة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
|
الف الف مبروك...وعقبال الالفية يا وسام سبقانك بالعدد وغيرنا نطوا الالفين ... ياسيدي الله يعوض علينا ...
|
|
|
|
|
#5 | |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
اقتباس:
سلمتي يا غاليتي انا لا يسعني الا ان انحني الى الارض وارفع قبعتي امام مرورك الرائع والمميز سلمتي يا رائعه تقبلي ودي واحترامي
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
|
#6 |
|
.:: مشرفة سابقة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
|
اخجلت تواضعنا يا وسام وتسلم كلك زووء شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
|
|
|
|
|
#7 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
ياويل قلبي والله احرجيتني بالكلام الرائع
لكي مني باقة زهور تنثر في طريقك غاليتي
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
|
الف مبرووووك
ومنها للأعلى يا رب احترامي
__________________
تذكر كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار . فقط تذكر ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك .... (استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه) سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله . اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ... ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة |
|
|
|
|
#9 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
والله ما حد أكلها مزبوط بشغلة خراب هالمنتدى الا أنا ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مبارك يا سيدي .. :):):):):)
__________________
|
|
|
|
|
#10 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
الله يبارك فيكي يارب ويحفظك ويخليكي بصمة شمس في جبين المنتدى
دمتي لنا بكل ود
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| المشاركة رقم 10000 | توم كروز | أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) | 23 | 06-25-2009 12:50 AM |