![]() |
ممكن ترحيب حار انا جديد هوني
ممكن يا شبتاب ترحيب حار انا جديد هوني وبدي اسلم عليكم واحد واحد كل واحد يدخل هوني يعرفني بنفسه
انا المهندس الامير وعمري 24 ضيفكم الجديد غداي عند مين |
[align=center]
ابشر عندي يا ميت هلا بيك نورت المنتدى بطلتك الحلوة اخوك محمد http://fawaz518.jeeran.com/ترحيب%202.jpg [/align] |
أهلا و سهلا فيك يا مهندس
بتمنى تنبسط معنا وتقضي اجمل او قاتك بالمنتدى ومنتظرين مشاركاتك الرائعة احترامي |
هلا وغلا يا محمد النور نورك يا غالي
سلمت هاد من لطفك |
http://www.alamuae.com/gallery/data/media/123/0597.gif
’’ آآهلآ وسهلآ ‘‘ فيكـ معنـا .... في رحاب آآسرتنا آآلمتوآآضعه بتمنى الكـ آآقامه رآآئعه مع تحياآآتي |
غداك عند مالك عحسابي و لا يهمك بس مش تصدق احنا هون بنقسم الشغل كل يوم يعني انت بكرة عليك التكنيس و الطبيخ يالله شمّر قال عزومة قال
فاتح بطنك من اولها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه بمزح مش تصدق اهلا و سهلا فيك شوف كيف المنتدى نوّر بنوفر كهربا هههههه http://lolaa12.jeeran.com/هلا.bmp |
http://img93.imageshack.us/img93/5764/009vf0.gif
حياااك الله أخي الكريم في منتديات الاردن ... حيث المتعة والفائدة :rolleyes: آملين من الله عز وجل ان يطيب لك المقام ... منوور.. |
اقتباس:
تقبلي مني كل الورود:rolleyes::rolleyes::rolleyes: |
اقتباس:
تسلمي يا غاليتي |
اقتباس:
في ببسي بعد الغدا:eek::eek::eek: |
| الساعة الآن 03:50 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar