منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ممكن ترحيب حار انا جديد هوني (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=233)

الامير 10-10-2008 07:02 PM

ممكن ترحيب حار انا جديد هوني
 
ممكن يا شبتاب ترحيب حار انا جديد هوني وبدي اسلم عليكم واحد واحد كل واحد يدخل هوني يعرفني بنفسه
انا المهندس الامير
وعمري 24
ضيفكم الجديد
غداي عند مين

مــ،،ــالــ،،ــك 10-10-2008 07:48 PM

[align=center]
ابشر عندي
يا ميت هلا بيك
نورت المنتدى بطلتك الحلوة
اخوك محمد

http://fawaz518.jeeran.com/ترحيب%202.jpg
[/align]

سحر الأردن 10-10-2008 07:54 PM

أهلا و سهلا فيك يا مهندس


بتمنى تنبسط معنا وتقضي اجمل او قاتك بالمنتدى



ومنتظرين مشاركاتك الرائعة



احترامي

وسام الامير 10-10-2008 07:55 PM

هلا وغلا يا محمد النور نورك يا غالي
سلمت هاد من لطفك

بنت الاردن 10-10-2008 08:11 PM

http://www.alamuae.com/gallery/data/media/123/0597.gif







’’ آآهلآ وسهلآ ‘‘
فيكـ معنـا ....

في رحاب آآسرتنا آآلمتوآآضعه

بتمنى الكـ آآقامه رآآئعه


مع تحياآآتي

ميس الريم 10-10-2008 08:15 PM

غداك عند مالك عحسابي و لا يهمك بس مش تصدق احنا هون بنقسم الشغل كل يوم يعني انت بكرة عليك التكنيس و الطبيخ يالله شمّر قال عزومة قال
فاتح بطنك من اولها

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

بمزح مش تصدق

اهلا و سهلا فيك شوف كيف المنتدى نوّر بنوفر كهربا هههههه


http://lolaa12.jeeran.com/هلا.bmp

سكون ~ 10-10-2008 08:27 PM

http://img93.imageshack.us/img93/5764/009vf0.gif

حياااك الله أخي الكريم في منتديات الاردن ...

حيث المتعة والفائدة :rolleyes:

آملين من الله عز وجل ان يطيب لك المقام ...

منوور..

وسام الامير 10-10-2008 08:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر الأردن (المشاركة 1382)
أهلا و سهلا فيك يا مهندس


بتمنى تنبسط معنا وتقضي اجمل او قاتك بالمنتدى



ومنتظرين مشاركاتك الرائعة



احترامي

سلمتي يا غاليه مرورك بح ذاته اروع شي
تقبلي مني كل الورود:rolleyes::rolleyes::rolleyes:

وسام الامير 10-10-2008 08:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الاردن (المشاركة 1398)
http://www.alamuae.com/gallery/data/media/123/0597.gif







’’ آآهلآ وسهلآ ‘‘
فيكـ معنـا ....

في رحاب آآسرتنا آآلمتوآآضعه

بتمنى الكـ آآقامه رآآئعه


مع تحياآآتي

سلمتي يا اروع من سكن القلوب في الطيبه
تسلمي يا غاليتي

وسام الامير 10-10-2008 08:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميس الريم (المشاركة 1403)
غداك عند مالك عحسابي و لا يهمك بس مش تصدق احنا هون بنقسم الشغل كل يوم يعني انت بكرة عليك التكنيس و الطبيخ يالله شمّر قال عزومة قال
فاتح بطنك من اولها

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

بمزح مش تصدق

اهلا و سهلا فيك شوف كيف المنتدى نوّر بنوفر كهربا هههههه


http://lolaa12.jeeran.com/هلا.bmp

ياااااااااااااااااي في غدا على شو عازمتني :D:D:D

في ببسي بعد الغدا:eek::eek::eek:


الساعة الآن 03:50 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar