![]() |
|
|||||||
| أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) منتدى ,المناسبات ,الاهداءات - والترحيب بالاعضاء الجدد وأخبار أعضاء الأردن |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلةب التي تحب بصدق
المشاركات: 9
|
ممكن يا شبتاب ترحيب حار انا جديد هوني وبدي اسلم عليكم واحد واحد كل واحد يدخل هوني يعرفني بنفسه
انا المهندس الامير وعمري 24 ضيفكم الجديد غداي عند مين |
|
|
|
|
#2 |
|
[عضويه معلقة]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
|
[align=center]
ابشر عندي يا ميت هلا بيك نورت المنتدى بطلتك الحلوة اخوك محمد ![]() [/align]
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
|
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
|
أهلا و سهلا فيك يا مهندس
بتمنى تنبسط معنا وتقضي اجمل او قاتك بالمنتدى ومنتظرين مشاركاتك الرائعة احترامي
__________________
تذكر كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار . فقط تذكر ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك .... (استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه) سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله . اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ... ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة |
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
هلا وغلا يا محمد النور نورك يا غالي
سلمت هاد من لطفك
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
#5 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
|
![]() ’’ آآهلآ وسهلآ ‘‘ فيكـ معنـا .... في رحاب آآسرتنا آآلمتوآآضعه بتمنى الكـ آآقامه رآآئعه مع تحياآآتي |
|
|
|
|
#6 |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
غداك عند مالك عحسابي و لا يهمك بس مش تصدق احنا هون بنقسم الشغل كل يوم يعني انت بكرة عليك التكنيس و الطبيخ يالله شمّر قال عزومة قال
فاتح بطنك من اولها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه بمزح مش تصدق اهلا و سهلا فيك شوف كيف المنتدى نوّر بنوفر كهربا هههههه
|
|
|
|
|
#7 |
|
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
|
![]() حياااك الله أخي الكريم في منتديات الاردن ... حيث المتعة والفائدة :rolleyes: آملين من الله عز وجل ان يطيب لك المقام ... منوور.. |
|
|
|
|
#8 | |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
اقتباس:
تقبلي مني كل الورود:rolleyes::rolleyes::rolleyes:
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
|
#9 | |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
اقتباس:
تسلمي يا غاليتي
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
|
#10 | |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
اقتباس:
في ببسي بعد الغدا:eek::eek::eek:
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|