منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ممكن ترحيب حلو 00 عضو جديد اخوكم حيدرsat (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=322424)

حيدرsat 03-27-2010 09:50 AM

ممكن ترحيب حلو 00 عضو جديد اخوكم حيدرsat
 

هلا وسهلا ومرحبتين
هلا باللي يسرووووون العين
ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ السلام عليكم ورحمه الله وبركاته¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
أحبتي ..
قد لا يرى أحدنا وجه الآخر وقد لا يعرف بعضنا البعض
معرفة شخصية ..
..
والجميع هنا ليس سوى علامة استفهام (( ؟ ))..
..
لا نرى سوى أسماء ورموز مستعارة ..
..
ولكن يبقى القلم هو البطاقة الشخصية ..
التي لا ينكرها الجميع ..
..
بطاقة لامعة تصرح له دخول العقول قبل القلوب ..
..
قد يتمكن وقد يفشل من الوصول إلى أبعاد تفكير القراء ..
..
إذا.. القلم هو الأسلوب الوسيط الروحاني بينـنا ....!!
..
..
فاسمحوا هذا دلعي واسمي في المنتدىحيدرsat
من الإبحار وسط هذا الموج المتلاطم واستخراج لؤلؤ المنتدى..
..
تحيةً من القلب معطرة بأروع روائح تلك العطور..
..
التي تستمد رائحتها من عطر المحبة الذي يجمعنا على
الترابط الأخوي..
..
..
جئتكم ومعي قلمي ومحبرتي غلفتهما برداء الحب داخل قلبي..
..
فهل يجد حبري مكاناً بين أحباركم ؟؟
..
أتمنى من كل قلبي أن أحظى بشرف أخوتكم وزمالتكم ..
..
وأن أُفيد وأستفيد ..
تحياااتي لكم..
اخوكم حيدرsat

Eng. Yousef 03-27-2010 09:55 AM

[align=center]100 اهلا وسهلا[/align]

نجمة المنتدى 03-27-2010 10:19 AM

[align=center]سلام من قلب يرف بأحن الكلمات وأصدق التعابير


سلام عطر بأريج الاخوه ورحيق المحبة


في منتداك الكبير الذي يزداد بهجة وفرحه بانضمامك لنا في قافلتنا


التي أساسها الحب والتقدير....


الورود تبارك لأنفسها بحلولك على بستانها...


وتناشدك بالانضمام والاستمرار معها....



وأن تتحفها بروعه الكتابات... وأجمل المواضيع...وارق الكلمات..



التي فيها الفائدة إن شاء الله للجميع...



وأتمنى لك من كل أعماق القلب..



التوفيق والاستمرار والتميز معنا....



سلام معطر من قلوب جميع من خط على صفحات هذا الصرح...



حملته بكل شوق...وأتمنى لك أن تقبله بأسمي وباسم جميع الأعضاء.


|--*¨®¨*--|لك مني أرق وأجمل معاني التقدير |--*¨®¨*--|


تحياتي

نجمه [/align]

>> شادن << 03-27-2010 10:33 AM

اهلاً فيك اخي
ونحن بانتظار قلمك بينا

!} سجى الليل {! 03-27-2010 10:37 AM

[align=center]منور يا حيدر ^_^

أكيد و بنستنى ابداع قلمك أخي ^_^

يا هلا و سهلا
[/align]

حيدرsat 03-27-2010 12:05 PM

اشكركم اخواني على الترحيب
وانشاء الله رح استفد منكم وافيدكم
في المنتدى الرائع
تحياتي حيدرsat
(حسام )

اريج الزهور 03-27-2010 12:12 PM

اهلا و سهلا فيك حسام
نورت المنتدى بوجودك:c (6):

حيدرsat 03-27-2010 12:17 PM

اشكريك اختنا اريج المنتدى منور بوجوديك

نورسان 03-27-2010 12:57 PM

اهلا وسهلا و100 مرحبا

نورت المنتدى

ننتظر ابداعات قلمك

توم كروز 03-28-2010 06:24 AM

[align=center]
منور حيدر المنتدى
يا هلا
[/align]


الساعة الآن 02:34 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar