![]() |
|
|||||||
| أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) منتدى ,المناسبات ,الاهداءات - والترحيب بالاعضاء الجدد وأخبار أعضاء الأردن |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 17
|
هلا وسهلا ومرحبتين هلا باللي يسرووووون العين ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ السلام عليكم ورحمه الله وبركاته¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ أحبتي .. قد لا يرى أحدنا وجه الآخر وقد لا يعرف بعضنا البعض معرفة شخصية .. .. والجميع هنا ليس سوى علامة استفهام (( ؟ )).. .. لا نرى سوى أسماء ورموز مستعارة .. .. ولكن يبقى القلم هو البطاقة الشخصية .. التي لا ينكرها الجميع .. .. بطاقة لامعة تصرح له دخول العقول قبل القلوب .. .. قد يتمكن وقد يفشل من الوصول إلى أبعاد تفكير القراء .. .. إذا.. القلم هو الأسلوب الوسيط الروحاني بينـنا ....!! .. .. فاسمحوا هذا دلعي واسمي في المنتدىحيدرsat من الإبحار وسط هذا الموج المتلاطم واستخراج لؤلؤ المنتدى.. .. تحيةً من القلب معطرة بأروع روائح تلك العطور.. .. التي تستمد رائحتها من عطر المحبة الذي يجمعنا على الترابط الأخوي.. .. .. جئتكم ومعي قلمي ومحبرتي غلفتهما برداء الحب داخل قلبي.. .. فهل يجد حبري مكاناً بين أحباركم ؟؟ .. أتمنى من كل قلبي أن أحظى بشرف أخوتكم وزمالتكم .. .. وأن أُفيد وأستفيد .. تحياااتي لكم.. اخوكم حيدرsat |
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
[align=center]100 اهلا وسهلا[/align]
__________________
|
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]سلام من قلب يرف بأحن الكلمات وأصدق التعابير
سلام عطر بأريج الاخوه ورحيق المحبة في منتداك الكبير الذي يزداد بهجة وفرحه بانضمامك لنا في قافلتنا التي أساسها الحب والتقدير.... الورود تبارك لأنفسها بحلولك على بستانها... وتناشدك بالانضمام والاستمرار معها.... وأن تتحفها بروعه الكتابات... وأجمل المواضيع...وارق الكلمات.. التي فيها الفائدة إن شاء الله للجميع... وأتمنى لك من كل أعماق القلب.. التوفيق والاستمرار والتميز معنا.... سلام معطر من قلوب جميع من خط على صفحات هذا الصرح... حملته بكل شوق...وأتمنى لك أن تقبله بأسمي وباسم جميع الأعضاء. |--*¨®¨*--|لك مني أرق وأجمل معاني التقدير |--*¨®¨*--| تحياتي نجمه [/align] |
|
|
|
|
#4 |
|
مشرفة المنتدى العام
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
|
اهلاً فيك اخي
ونحن بانتظار قلمك بينا
__________________
وأحيانا أشعر أن المسافات لا تمثل عائقا أمام مشاعري
فطالما الحب يملأ قلبي أرى البعيد في متناول يدي وأرى في الظلام هدوء وسكينة ولا أشعر بالوحدة رغم أني أجلس بمفردي والجمال ينشر رونقه وسحره على كل شيء حولي ولا أشعر بمرور الوقت |
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
|
[align=center]منور يا حيدر ^_^
أكيد و بنستنى ابداع قلمك أخي ^_^ يا هلا و سهلا [/align]
__________________
:: أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر :: ~ .. ~ × إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا × ~ .. ~ × خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً × ~ .. ~ × نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك × ~ .. ~ × إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك × / \ / (=.. سجوـوـوج.. =) |
|
|
|
|
#6 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 17
|
اشكركم اخواني على الترحيب
وانشاء الله رح استفد منكم وافيدكم في المنتدى الرائع تحياتي حيدرsat (حسام ) |
|
|
|
|
#7 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 265
|
اهلا و سهلا فيك حسام
نورت المنتدى بوجودك
__________________
![]() ان كان حبي لفلسطين جريمة .... فاليشهد العالم باني مجرمة ... |
|
|
|
|
#8 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 17
|
اشكريك اختنا اريج المنتدى منور بوجوديك
|
|
|
|
|
#9 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: البتراء
المشاركات: 445
|
اهلا وسهلا و100 مرحبا
نورت المنتدى ننتظر ابداعات قلمك
__________________
مـــن الجميـــل أن نعيـــش الأحـــلام ، ولـــكن من الأجمـــل ، أن "نستوعب" أنهـــا مجــرد أوهـــام
|
|
|
|
|
#10 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
منور حيدر المنتدى يا هلا [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ممكن, اخوكم, ترحيب, يحيى, حيدرsat |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ممكن ترحيب حار انا جديد هوني | الامير | أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) | 25 | 10-11-2008 09:45 PM |