منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   همس القوافي ( شعر ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   كيف احبك وليه احبك وانت اصلا من تكون ؟ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=324320)

نجمة المنتدى 09-03-2010 01:44 AM

كيف احبك وليه احبك وانت اصلا من تكون ؟
 

انا ادري ياحبيبي من ورى عيني تخون

لا تظن انك مكذب لا تصدقها ظنونك


ومن يقول انا
احبك وقلبي عايش لك يصون ؟

انا مثلك يا حبيبي من ورى عينك اخونك


هان قلبي في عيونك وهم بعد قلبك يهون

عشت ايامك بدوني وعشت ايامي بدونك


دامك تسمي الخيانه في ملفاتك جنون

فيني لك مليون جني كلهم والله يبونك


لاتسوي لي حكاية نون ومالا يعلمون

يعني عارف يعني فاهم
وانت ضايع وسط كونك


كيف
احبك ؟؟ وليه احبك ؟؟انت اصلا من تكون ؟

شخص خاين والله باين حط عيني في عيونك


لا تمثل دور عاشق ولا تقول انك حنون

انت قاسي انت ناسي اسأل اللي يعرفونك


او يكونو مثلك انت يكذبون ؟

يذكرونك يفقدونك بالكذب هم يعشقونك


لا تصدقهم وتبكي وفي غيابك يضحكون

لا تأمنهم واحذر قبل لا تبدي طعونك


والله باكر مايفيدك لو بدى وقت الطعون

يطعنونك
وانت شايف وانت عايش يذبحونك


والمصيبه بعد موتك بالكذب هم يحزنون

يدفنونك يكرمونك والا يمكن يتركونك ؟؟


هي حياتي
وانت كيفك خون لو ودك تخون

بس اعرف شي واحد والله من خنته يخونك !!





اميرة البراءة 09-03-2010 02:15 AM

يسلمو كلمات حلوة كتير
تقبلي مروري

M.A.I.F 09-04-2010 09:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة المنتدى (المشاركة 489394)

انا ادري ياحبيبي من ورى عيني تخون

لا تظن انك مكذب لا تصدقها ظنونك


ومن يقول انا
احبك وقلبي عايش لك يصون ؟

انا مثلك يا حبيبي من ورى عينك اخونك


هان قلبي في عيونك وهم بعد قلبك يهون

عشت ايامك بدوني وعشت ايامي بدونك


دامك تسمي الخيانه في ملفاتك جنون

فيني لك مليون جني كلهم والله يبونك


لاتسوي لي حكاية نون ومالا يعلمون

يعني عارف يعني فاهم
وانت ضايع وسط كونك


كيف
احبك ؟؟ وليه احبك ؟؟انت اصلا من تكون ؟

شخص خاين والله باين حط عيني في عيونك


لا تمثل دور عاشق ولا تقول انك حنون

انت قاسي انت ناسي اسأل اللي يعرفونك


او يكونو مثلك انت يكذبون ؟

يذكرونك يفقدونك بالكذب هم يعشقونك


لا تصدقهم وتبكي وفي غيابك يضحكون

لا تأمنهم واحذر قبل لا تبدي طعونك


والله باكر مايفيدك لو بدى وقت الطعون

يطعنونك
وانت شايف وانت عايش يذبحونك


والمصيبه بعد موتك بالكذب هم يحزنون

يدفنونك يكرمونك والا يمكن يتركونك ؟؟


هي حياتي
وانت كيفك خون لو ودك تخون

بس اعرف شي واحد والله من خنته يخونك !!





خناجركم خبايث الشاينين
------------------------------------------------
عطشانه قلوب الهوى
و انتم عنا من الغايبين
عجبكم قلبي بيكم غوى
و انتم على حبي متعالين
من عيوني النوم جفى
و احنا لكم آه, مشتاقين
تدرون القلب عليكم نوى
تدرون انكم اغلى الغالين
شرعت صدري ليكم فدا
احاميلكم من غدر الخاينين
قلبكم عني مال و قسى
ما ودعتم, غبتم عني مهاجرين
وصدري بطعناتكم ارتوى
و خناجركم خبايث الشاينين
تعبت من الآخ والاسى
و عفت العشق والعاشقين
حبي لكم ماض انطوى
ذكراكم عندي ذكرى غابرين
و نصيحة قلب انكوى
لكل رواد العشق والحالمين
لا تقول اليوم تصير احلى
ماينصلح حالهم ابد المجانين
عيش حياتك وانسى
تضحي لهم و ماهم بدارين
ما يفيدك حب ولا تسوى
روحك تنذبح, تراهم الذباحين

نجمة المنتدى 09-21-2010 08:42 PM



الساعة الآن 06:39 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar