منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأدبيه > همس القوافي ( شعر )

همس القوافي ( شعر ) كل مايتعلق بالشعر النبطي , الشعر الفصيح ، الشعر المقول , الشعر المنقول , الشعر الشعبي , الشعر القديم والحديث , شعر التفعيلة ، قصائد للأعضاء , دواوين شعرية , شعراء الساحة العربية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2010, 01:44 AM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
Question كيف احبك وليه احبك وانت اصلا من تكون ؟


انا ادري ياحبيبي من ورى عيني تخون

لا تظن انك مكذب لا تصدقها ظنونك


ومن يقول انا
احبك وقلبي عايش لك يصون ؟

انا مثلك يا حبيبي من ورى عينك اخونك


هان قلبي في عيونك وهم بعد قلبك يهون

عشت ايامك بدوني وعشت ايامي بدونك


دامك تسمي الخيانه في ملفاتك جنون

فيني لك مليون جني كلهم والله يبونك


لاتسوي لي حكاية نون ومالا يعلمون

يعني عارف يعني فاهم
وانت ضايع وسط كونك


كيف
احبك ؟؟ وليه احبك ؟؟انت اصلا من تكون ؟

شخص خاين والله باين حط عيني في عيونك


لا تمثل دور عاشق ولا تقول انك حنون

انت قاسي انت ناسي اسأل اللي يعرفونك


او يكونو مثلك انت يكذبون ؟

يذكرونك يفقدونك بالكذب هم يعشقونك


لا تصدقهم وتبكي وفي غيابك يضحكون

لا تأمنهم واحذر قبل لا تبدي طعونك


والله باكر مايفيدك لو بدى وقت الطعون

يطعنونك
وانت شايف وانت عايش يذبحونك


والمصيبه بعد موتك بالكذب هم يحزنون

يدفنونك يكرمونك والا يمكن يتركونك ؟؟


هي حياتي
وانت كيفك خون لو ودك تخون

بس اعرف شي واحد والله من خنته يخونك !!




نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 09-03-2010, 02:15 AM   #2
اميرة البراءة
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية اميرة البراءة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 6
افتراضي

يسلمو كلمات حلوة كتير
تقبلي مروري
اميرة البراءة غير متواجد حالياً  
قديم 09-04-2010, 09:42 AM   #3
M.A.I.F
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: Amman , Jordan
المشاركات: 26
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة المنتدى مشاهدة المشاركة

انا ادري ياحبيبي من ورى عيني تخون

لا تظن انك مكذب لا تصدقها ظنونك


ومن يقول انا
احبك وقلبي عايش لك يصون ؟

انا مثلك يا حبيبي من ورى عينك اخونك


هان قلبي في عيونك وهم بعد قلبك يهون

عشت ايامك بدوني وعشت ايامي بدونك


دامك تسمي الخيانه في ملفاتك جنون

فيني لك مليون جني كلهم والله يبونك


لاتسوي لي حكاية نون ومالا يعلمون

يعني عارف يعني فاهم
وانت ضايع وسط كونك


كيف
احبك ؟؟ وليه احبك ؟؟انت اصلا من تكون ؟

شخص خاين والله باين حط عيني في عيونك


لا تمثل دور عاشق ولا تقول انك حنون

انت قاسي انت ناسي اسأل اللي يعرفونك


او يكونو مثلك انت يكذبون ؟

يذكرونك يفقدونك بالكذب هم يعشقونك


لا تصدقهم وتبكي وفي غيابك يضحكون

لا تأمنهم واحذر قبل لا تبدي طعونك


والله باكر مايفيدك لو بدى وقت الطعون

يطعنونك
وانت شايف وانت عايش يذبحونك


والمصيبه بعد موتك بالكذب هم يحزنون

يدفنونك يكرمونك والا يمكن يتركونك ؟؟


هي حياتي
وانت كيفك خون لو ودك تخون

بس اعرف شي واحد والله من خنته يخونك !!




خناجركم خبايث الشاينين
------------------------------------------------
عطشانه قلوب الهوى
و انتم عنا من الغايبين
عجبكم قلبي بيكم غوى
و انتم على حبي متعالين
من عيوني النوم جفى
و احنا لكم آه, مشتاقين
تدرون القلب عليكم نوى
تدرون انكم اغلى الغالين
شرعت صدري ليكم فدا
احاميلكم من غدر الخاينين
قلبكم عني مال و قسى
ما ودعتم, غبتم عني مهاجرين
وصدري بطعناتكم ارتوى
و خناجركم خبايث الشاينين
تعبت من الآخ والاسى
و عفت العشق والعاشقين
حبي لكم ماض انطوى
ذكراكم عندي ذكرى غابرين
و نصيحة قلب انكوى
لكل رواد العشق والحالمين
لا تقول اليوم تصير احلى
ماينصلح حالهم ابد المجانين
عيش حياتك وانسى
تضحي لهم و ماهم بدارين
ما يفيدك حب ولا تسوى
روحك تنذبح, تراهم الذباحين
__________________

وطني حبيبي
M.A.I.F غير متواجد حالياً  
قديم 09-21-2010, 08:42 PM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

يسلمووو على التواجد الطيب

والمرور الرائع


ما انحرم هالطله الغالية


نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
كيف احبك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احبك واقول احبك واحبك المومني همس القوافي ( شعر ) 0 12-14-2008 03:48 PM


الساعة الآن 05:17 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar