منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   عالمنا الخاص (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   نشرة غسيل (3) (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=325275)

توم كروز 12-25-2010 09:19 PM

نشرة غسيل (3)
 
لا تزال اصداء مباراة كرة القدم بين القطبين الفيصلي والوحدات مستمرة بعد ان قرر القضاء حبس رئيس نادي الوحدات سنتين لشتمة احد رجال الامن العام ...

ليس الموضوع هنا ولكن هل تم تسييس القضية بمعنى ان طارق خوري هل ارتدى عباءة السياسه من قنوة شرطي واصبح هو محور القضية ليتزعم اشقائنا الفلسطينين بالاردن

عن جد مهزلة -

تصريحات طارق خوري الاخيرة عبر الجزيرة كانت قاسيه وزادت الطين بله
قبل عدة اشهر أطل علينا المدعو طارق خوري والذي يمثل أكبر نادي في الأردن ويقول لجماهير الفيصلي مسفزاً لهم ولمشاعرهم "أن الوطن أغلى من الكرة" وقبللها بقليل كان يفحط في سيارته أمام الستاد فرحاً بفوز الوحدات ثم بعدها صرح "أن رأفت علي سينضم إلى المنتخب خاوه"

هل هذا كلام رئيس نادي

ويخرج قبل أيام بالقول " أنه استغل القاعدة الجماهيرية الكبيرة للنادي لدعمه للترشح والوصول الى قبة البرلمان منذ ان تسلم دفة القيادة لدورتين متتاليتين واعتبر ان هذا "من حقي" حسب تصريحه،

اما انها تصريحات ذكية لشخص غبي

مسا الخير على الكرة والملاعب


----------

تابعت مساء اول الامس لقاء النصر والتعاون ضمن مباريات دوري زين السعودي وشاهدت الشغب والتطاول على التحكيم والعقوبات التي انزلت بحق رئيس النادي والاعضاء --

الكرة في كل مكان تصنع الاثارة لكن اذا وصلت الامور الى رمي الحذاء على الكاميرات تصبح الصورة مختلفة


دمتم بخير

مجنون 12-27-2010 07:00 AM

خوري واحد كلب
هدفه انه يعمل عنصريه
والسنتين قليله بحقه
يعني عشانه كان نائب زمان يقوم يضرب شرطي بخدمته
لو ضربه وهو مش بخدمته ممكن تنبلع عادي يعني

Eng. Yousef 12-27-2010 09:17 AM

والشعب الي انضرب في الستاد ما الو حق ؟؟؟؟

الله يشفيكم

حمد 12-27-2010 03:38 PM

الافضل عدم الانجرار لهذا المستنقع وليبقى الغالبية بعيدين عنه وحمى الله الاردن

مجنون 12-27-2010 10:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. Yousef (المشاركة 498598)
والشعب الي انضرب في الستاد ما الو حق ؟؟؟؟

الله يشفيكم


الجمهور همجي
ولو تسال واحد بتحكيله شو جنسيتك بحكيلك انا فلسطيني

هسه يعني لازم اللي بشجعوا الوحدات فلس والفيصلي اردني ؟
طب انا اصلي فلسطيني و بشجع الفيصلي :c (10):

توم كروز 01-02-2011 11:56 AM

مشكور حمد عالمشاركة

توم كروز 01-02-2011 11:57 AM

مجنون
الروح الرياضيه يجب ان تسود بغض النظر عن الاطراف
الرياضه فوز وخساره
والشحن الزائد له مسببات وهناك مستفيدون

نجمة المنتدى 01-02-2011 02:51 PM

نسأل الله أن يهدي الجميع
وأن يترفعوا عن التفكير السطحي هذا
الذي من المفترض أن ينتهي !!!!!

توم كروز 01-04-2011 06:04 PM

صحيح نور كلامك


الساعة الآن 07:32 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar