![]() |
نشرة غسيل (3)
لا تزال اصداء مباراة كرة القدم بين القطبين الفيصلي والوحدات مستمرة بعد ان قرر القضاء حبس رئيس نادي الوحدات سنتين لشتمة احد رجال الامن العام ...
ليس الموضوع هنا ولكن هل تم تسييس القضية بمعنى ان طارق خوري هل ارتدى عباءة السياسه من قنوة شرطي واصبح هو محور القضية ليتزعم اشقائنا الفلسطينين بالاردن عن جد مهزلة - تصريحات طارق خوري الاخيرة عبر الجزيرة كانت قاسيه وزادت الطين بله قبل عدة اشهر أطل علينا المدعو طارق خوري والذي يمثل أكبر نادي في الأردن ويقول لجماهير الفيصلي مسفزاً لهم ولمشاعرهم "أن الوطن أغلى من الكرة" وقبللها بقليل كان يفحط في سيارته أمام الستاد فرحاً بفوز الوحدات ثم بعدها صرح "أن رأفت علي سينضم إلى المنتخب خاوه" هل هذا كلام رئيس نادي ويخرج قبل أيام بالقول " أنه استغل القاعدة الجماهيرية الكبيرة للنادي لدعمه للترشح والوصول الى قبة البرلمان منذ ان تسلم دفة القيادة لدورتين متتاليتين واعتبر ان هذا "من حقي" حسب تصريحه، اما انها تصريحات ذكية لشخص غبي مسا الخير على الكرة والملاعب ---------- تابعت مساء اول الامس لقاء النصر والتعاون ضمن مباريات دوري زين السعودي وشاهدت الشغب والتطاول على التحكيم والعقوبات التي انزلت بحق رئيس النادي والاعضاء -- الكرة في كل مكان تصنع الاثارة لكن اذا وصلت الامور الى رمي الحذاء على الكاميرات تصبح الصورة مختلفة دمتم بخير |
خوري واحد كلب
هدفه انه يعمل عنصريه والسنتين قليله بحقه يعني عشانه كان نائب زمان يقوم يضرب شرطي بخدمته لو ضربه وهو مش بخدمته ممكن تنبلع عادي يعني |
والشعب الي انضرب في الستاد ما الو حق ؟؟؟؟ الله يشفيكم |
الافضل عدم الانجرار لهذا المستنقع وليبقى الغالبية بعيدين عنه وحمى الله الاردن
|
اقتباس:
الجمهور همجي ولو تسال واحد بتحكيله شو جنسيتك بحكيلك انا فلسطيني هسه يعني لازم اللي بشجعوا الوحدات فلس والفيصلي اردني ؟ طب انا اصلي فلسطيني و بشجع الفيصلي :c (10): |
مشكور حمد عالمشاركة
|
مجنون
الروح الرياضيه يجب ان تسود بغض النظر عن الاطراف الرياضه فوز وخساره والشحن الزائد له مسببات وهناك مستفيدون |
نسأل الله أن يهدي الجميع وأن يترفعوا عن التفكير السطحي هذا الذي من المفترض أن ينتهي !!!!! |
صحيح نور كلامك
|
| الساعة الآن 07:32 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar