![]() |
|
|||||||
| عالمنا الخاص خاص بأعضاء المنتدى من لقاءات و تعارف فيما بينهم و عن قرب هنــا يحلو اللقاء .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
لا تزال اصداء مباراة كرة القدم بين القطبين الفيصلي والوحدات مستمرة بعد ان قرر القضاء حبس رئيس نادي الوحدات سنتين لشتمة احد رجال الامن العام ...
ليس الموضوع هنا ولكن هل تم تسييس القضية بمعنى ان طارق خوري هل ارتدى عباءة السياسه من قنوة شرطي واصبح هو محور القضية ليتزعم اشقائنا الفلسطينين بالاردن عن جد مهزلة - تصريحات طارق خوري الاخيرة عبر الجزيرة كانت قاسيه وزادت الطين بله قبل عدة اشهر أطل علينا المدعو طارق خوري والذي يمثل أكبر نادي في الأردن ويقول لجماهير الفيصلي مسفزاً لهم ولمشاعرهم "أن الوطن أغلى من الكرة" وقبللها بقليل كان يفحط في سيارته أمام الستاد فرحاً بفوز الوحدات ثم بعدها صرح "أن رأفت علي سينضم إلى المنتخب خاوه" هل هذا كلام رئيس نادي ويخرج قبل أيام بالقول " أنه استغل القاعدة الجماهيرية الكبيرة للنادي لدعمه للترشح والوصول الى قبة البرلمان منذ ان تسلم دفة القيادة لدورتين متتاليتين واعتبر ان هذا "من حقي" حسب تصريحه، اما انها تصريحات ذكية لشخص غبي مسا الخير على الكرة والملاعب ---------- تابعت مساء اول الامس لقاء النصر والتعاون ضمن مباريات دوري زين السعودي وشاهدت الشغب والتطاول على التحكيم والعقوبات التي انزلت بحق رئيس النادي والاعضاء -- الكرة في كل مكان تصنع الاثارة لكن اذا وصلت الامور الى رمي الحذاء على الكاميرات تصبح الصورة مختلفة دمتم بخير
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#2 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
خوري واحد كلب
هدفه انه يعمل عنصريه والسنتين قليله بحقه يعني عشانه كان نائب زمان يقوم يضرب شرطي بخدمته لو ضربه وهو مش بخدمته ممكن تنبلع عادي يعني
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
والشعب الي انضرب في الستاد ما الو حق ؟؟؟؟
الله يشفيكم
__________________
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 2
|
الافضل عدم الانجرار لهذا المستنقع وليبقى الغالبية بعيدين عنه وحمى الله الاردن
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
اقتباس:
الجمهور همجي ولو تسال واحد بتحكيله شو جنسيتك بحكيلك انا فلسطيني هسه يعني لازم اللي بشجعوا الوحدات فلس والفيصلي اردني ؟ طب انا اصلي فلسطيني و بشجع الفيصلي
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
مشكور حمد عالمشاركة
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#7 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
مجنون
الروح الرياضيه يجب ان تسود بغض النظر عن الاطراف الرياضه فوز وخساره والشحن الزائد له مسببات وهناك مستفيدون
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
نسأل الله أن يهدي الجميع
وأن يترفعوا عن التفكير السطحي هذا الذي من المفترض أن ينتهي !!!!! |
|
|
|
|
|
#9 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
صحيح نور كلامك
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| غسيل, نشرت |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نشرة غسيل (2) | توم كروز | عالمنا الخاص | 9 | 03-03-2012 04:19 PM |
| نشرة غسيل (1) | توم كروز | عالمنا الخاص | 4 | 12-19-2010 02:28 PM |
| نشرة غسيل | توم كروز | القسم العام | 9 | 08-04-2009 05:48 PM |