![]() |
تهنئة وتبريك من عشائر الدبايبة
ترفع عشائر الدبايبة عامة اسمى ايات التهنئة والتبريك للشعب الاردني والقيادة الهاشمية عشائر الدبايبة تهنئ الشعب الاردني والقيادة الهاشمية بعيد الاستقلال بعيد الاستقلال ال 65 وتشارك باحتفالات المملكة بهذا العيد الوطني الكبير والعزيز على قلوب الاردنيين بشكل عام كما هو عزيز على قلوب ابناء عشائرالدبايبة ( راعيين العليا ) التي تعد من اكبر عشائر عمان والبلقاء وجزء لا يتجزأ من الشعب الاردني الاصيل كلنا فخرا بجلالة الملك عبدالله الثاني يقيادته الحكيمة ونتمنى له دوام الصحة والعافية كما اننا نؤكد اننا جندك الاوفياء وجنود هذا التراب الطاهر وكل عام واردننا بالف خير وعقبال 100 مليون سنة واكثررررررررر المصدر : http://al-daboubi.jordanforum.net/t279-topic#390 |
ونتم بخير
=========== |
| الساعة الآن 03:50 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar