![]() |
|
|||||||
| كلنا الاردن الأردن حدودها ما تنرسم على الورق بقلوبنا حنا رسمنا حدودها - يوم وطني , تاريخ و تراث , مهرجانات , أعياد , صور و أخبار الاردن- قضايا الشارع الاردني الاردن اولا |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمان
المشاركات: 13
|
ترفع عشائر الدبايبة عامة اسمى ايات التهنئة والتبريك للشعب الاردني والقيادة الهاشمية عشائر الدبايبة تهنئ الشعب الاردني والقيادة الهاشمية بعيد الاستقلال بعيد الاستقلال ال 65 وتشارك باحتفالات المملكة بهذا العيد الوطني الكبير والعزيز على قلوب الاردنيين بشكل عام كما هو عزيز على قلوب ابناء عشائرالدبايبة ( راعيين العليا ) التي تعد من اكبر عشائر عمان والبلقاء وجزء لا يتجزأ من الشعب الاردني الاصيل كلنا فخرا بجلالة الملك عبدالله الثاني يقيادته الحكيمة ونتمنى له دوام الصحة والعافية كما اننا نؤكد اننا جندك الاوفياء وجنود هذا التراب الطاهر وكل عام واردننا بالف خير وعقبال 100 مليون سنة واكثررررررررر المصدر : http://al-daboubi.jordanforum.net/t279-topic#390 |
|
|
|
|
|
#2 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
ونتم بخير
===========
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الدبايبة, تهنئة, عشائر, وتبريك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عشائر جبل عجلون | توم كروز | العشائر الأردنية | 16 | 03-04-2010 09:11 AM |
| عشائر الكرك | سحر الأردن | العشائر الأردنية | 7 | 01-05-2010 11:13 PM |
| عشائر بني ليث | سحر الأردن | العشائر الأردنية | 6 | 10-04-2009 01:54 PM |
| عشائر جبل عجلون | ابوعذاب | العشائر الأردنية | 3 | 07-12-2009 03:11 PM |
| عشائر بني حسن | Feda'a | العشائر الأردنية | 4 | 12-01-2008 03:48 PM |