منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   هذيان الروح ( نثر ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   هذه اوراقي - بلا هوية (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=642)

توم كروز 10-15-2008 05:35 PM

هذه اوراقي - بلا هوية
 
[align=center]
يسير الحب في ثواني حياتي
يجاورني في ازقتي واحياءي

من زمن الى زمن كان دفتر الايام صفحة واحدة صغيرة تحتوي كل المسافات
واليوم لا دفاتر تروي عطشي 000 لا تكفي كل الكلمات 000

هذا الحب مجنون 000 مهزوم ومتخوف 000
هذا الحب الذي مضى 000
هذا الحب الذي اعيش 000
هذا الحب الذي ابحث عنه في زمن آخر ليس زمني 000

اي زمن سنلتقي 000
ضاعت الازمان في حقبتي 000
تسافرين الليله من مطار روحي الى محطة لا اعرفها 000
الى دنيا لا اتقنها 000
الى صيف ناري في اجواء ملبدة 000
ضباب في محطة القطار 000 زكام ينتشر الليله وسط الزحام
عودي الليله 000 وارحلي غداَ
اتركي كل شيء الليله 000 ولا تعودي غداَ
مذا ترددين في الانين 000 وسط الضوضاء والمدينه تشتعل من زحمة الرنين
ماذا قلت : اانتظر 000 ام ان الهواء لوث صفحة الاناء 000
ماذا قلت : اانتظر 000 ام ان الرثاء صار قنديل وفاء 000
ماذا قلت :
خذ رسالتي معك 000 وعطري 000 وساعتي 000 وعلبة الدواء 000
خذ وسادتي وحقيبتي وعلبة الواني 000 ونظارتي الشمسيه 000
خذ معك عيوني وسطور احزاني وذكرياتي معك في الفصل 000
خذ معك حجتي والاوراق الرسميه 000 والهوية الثبوتيه 000
خذ معك مشطي ومرآتي وكأسي التي تعودت منك ان ارتشف منها فصول القضيه 000
خذ معك محبرتي ودواتي وقلمي الذي يكره فيك صمت العيون 000
خذ معك عباءتي وسجادتي وصلواتي ودعائي وتفاصيل القريه التي كنا يوماَ نعشق لونها سوية

[/align]

توم كروز 10-18-2008 11:51 PM

يسير الحب في ثواني حياتي
يجاورني في ازقتي واحياءي

وسام الامير 10-19-2008 12:01 AM

يسير الحب في ثواني حياتي
يجاورني في ازقتي واحياءي

من زمن الى زمن كان دفتر الايام صفحة واحدة صغيرة تحتوي كل المسافات
واليوم لا دفاتر تروي عطشي 000 لا تكفي كل الكلمات
000

ابدعت يا غالي سلمت يداك

توم كروز 10-19-2008 03:21 PM

وسام الامير 0000000000 غالي

روح الـــورد 10-19-2008 08:28 PM

تـــــــوم كـــــــروز


http://www.jh.jo/vb/imgcache/559.imgcache.gif

دوما تنثر النور

ويحل الضياء مكان الظلام

وتفتح أزهار الربيع من جديد

وتعود طيور السنونو المهاجرة

لأعشاشها

لتغني للحب للفرح

أجمل الألحان

كم وددت لو أطيل البقاء

فجمال حرفك غاية الإبداع

والأجمل تلك الروح

وذلك الإحساس

كل التقدير وكل الود

لهذا الإبداع

تقبل مروري

http://www.jh.jo/vb/imgcache/559.imgcache.gif


روح الــــــــورد

توم كروز 10-22-2008 12:11 PM

[align=center]
روح الورد 000 مشكورة عالمرور
[/align]

توم كروز 01-27-2009 03:20 AM

[align=justify]
كالرحيل في الشتاء
او اختفاء الاشياء
او كهروب القمر من وجع الخاصره
تنتهي كل الذكريات
عند حاجز الموت الاخير
[/align]

دموع الحرية 01-31-2009 09:44 PM

كيف لك ايها القمر الهروب
و كيف لك ايها الشتاء الرحيل
فسماؤنا الملبدة بذكرياتنا الهاربة باتت تنتظر ظل القمر
و ارضنا التي تإن من آلامنا اصبحت تبحث عن وقع المطر

توم كروز 02-01-2009 07:21 AM

[align=center]
مشكورة دموع عالمرور
[/align]


الساعة الآن 12:53 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar