![]() |
هذه اوراقي - بلا هوية
[align=center]
يسير الحب في ثواني حياتي يجاورني في ازقتي واحياءي من زمن الى زمن كان دفتر الايام صفحة واحدة صغيرة تحتوي كل المسافات واليوم لا دفاتر تروي عطشي 000 لا تكفي كل الكلمات 000 هذا الحب مجنون 000 مهزوم ومتخوف 000 هذا الحب الذي مضى 000 هذا الحب الذي اعيش 000 هذا الحب الذي ابحث عنه في زمن آخر ليس زمني 000 اي زمن سنلتقي 000 ضاعت الازمان في حقبتي 000 تسافرين الليله من مطار روحي الى محطة لا اعرفها 000 الى دنيا لا اتقنها 000 الى صيف ناري في اجواء ملبدة 000 ضباب في محطة القطار 000 زكام ينتشر الليله وسط الزحام عودي الليله 000 وارحلي غداَ اتركي كل شيء الليله 000 ولا تعودي غداَ مذا ترددين في الانين 000 وسط الضوضاء والمدينه تشتعل من زحمة الرنين ماذا قلت : اانتظر 000 ام ان الهواء لوث صفحة الاناء 000 ماذا قلت : اانتظر 000 ام ان الرثاء صار قنديل وفاء 000 ماذا قلت : خذ رسالتي معك 000 وعطري 000 وساعتي 000 وعلبة الدواء 000 خذ وسادتي وحقيبتي وعلبة الواني 000 ونظارتي الشمسيه 000 خذ معك عيوني وسطور احزاني وذكرياتي معك في الفصل 000 خذ معك حجتي والاوراق الرسميه 000 والهوية الثبوتيه 000 خذ معك مشطي ومرآتي وكأسي التي تعودت منك ان ارتشف منها فصول القضيه 000 خذ معك محبرتي ودواتي وقلمي الذي يكره فيك صمت العيون 000 خذ معك عباءتي وسجادتي وصلواتي ودعائي وتفاصيل القريه التي كنا يوماَ نعشق لونها سوية [/align] |
يسير الحب في ثواني حياتي
يجاورني في ازقتي واحياءي |
يسير الحب في ثواني حياتي
يجاورني في ازقتي واحياءي من زمن الى زمن كان دفتر الايام صفحة واحدة صغيرة تحتوي كل المسافات واليوم لا دفاتر تروي عطشي 000 لا تكفي كل الكلمات 000 ابدعت يا غالي سلمت يداك |
وسام الامير 0000000000 غالي
|
تـــــــوم كـــــــروز
http://www.jh.jo/vb/imgcache/559.imgcache.gif دوما تنثر النور ويحل الضياء مكان الظلام وتفتح أزهار الربيع من جديد وتعود طيور السنونو المهاجرة لأعشاشها لتغني للحب للفرح أجمل الألحان كم وددت لو أطيل البقاء فجمال حرفك غاية الإبداع والأجمل تلك الروح وذلك الإحساس كل التقدير وكل الود لهذا الإبداع تقبل مروري http://www.jh.jo/vb/imgcache/559.imgcache.gif روح الــــــــورد |
[align=center]
روح الورد 000 مشكورة عالمرور [/align] |
[align=justify]
كالرحيل في الشتاء او اختفاء الاشياء او كهروب القمر من وجع الخاصره تنتهي كل الذكريات عند حاجز الموت الاخير [/align] |
كيف لك ايها القمر الهروب
و كيف لك ايها الشتاء الرحيل فسماؤنا الملبدة بذكرياتنا الهاربة باتت تنتظر ظل القمر و ارضنا التي تإن من آلامنا اصبحت تبحث عن وقع المطر |
[align=center]
مشكورة دموع عالمرور [/align] |
| الساعة الآن 12:53 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar