![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
يسير الحب في ثواني حياتي يجاورني في ازقتي واحياءي من زمن الى زمن كان دفتر الايام صفحة واحدة صغيرة تحتوي كل المسافات واليوم لا دفاتر تروي عطشي 000 لا تكفي كل الكلمات 000 هذا الحب مجنون 000 مهزوم ومتخوف 000 هذا الحب الذي مضى 000 هذا الحب الذي اعيش 000 هذا الحب الذي ابحث عنه في زمن آخر ليس زمني 000 اي زمن سنلتقي 000 ضاعت الازمان في حقبتي 000 تسافرين الليله من مطار روحي الى محطة لا اعرفها 000 الى دنيا لا اتقنها 000 الى صيف ناري في اجواء ملبدة 000 ضباب في محطة القطار 000 زكام ينتشر الليله وسط الزحام عودي الليله 000 وارحلي غداَ اتركي كل شيء الليله 000 ولا تعودي غداَ مذا ترددين في الانين 000 وسط الضوضاء والمدينه تشتعل من زحمة الرنين ماذا قلت : اانتظر 000 ام ان الهواء لوث صفحة الاناء 000 ماذا قلت : اانتظر 000 ام ان الرثاء صار قنديل وفاء 000 ماذا قلت : خذ رسالتي معك 000 وعطري 000 وساعتي 000 وعلبة الدواء 000 خذ وسادتي وحقيبتي وعلبة الواني 000 ونظارتي الشمسيه 000 خذ معك عيوني وسطور احزاني وذكرياتي معك في الفصل 000 خذ معك حجتي والاوراق الرسميه 000 والهوية الثبوتيه 000 خذ معك مشطي ومرآتي وكأسي التي تعودت منك ان ارتشف منها فصول القضيه 000 خذ معك محبرتي ودواتي وقلمي الذي يكره فيك صمت العيون 000 خذ معك عباءتي وسجادتي وصلواتي ودعائي وتفاصيل القريه التي كنا يوماَ نعشق لونها سوية [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#2 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
يسير الحب في ثواني حياتي
يجاورني في ازقتي واحياءي
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
يسير الحب في ثواني حياتي
يجاورني في ازقتي واحياءي من زمن الى زمن كان دفتر الايام صفحة واحدة صغيرة تحتوي كل المسافات واليوم لا دفاتر تروي عطشي 000 لا تكفي كل الكلمات 000 ابدعت يا غالي سلمت يداك
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
#4 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
وسام الامير 0000000000 غالي
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#5 |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ابو ظبي
المشاركات: 54
|
تـــــــوم كـــــــروز
![]() دوما تنثر النور ويحل الضياء مكان الظلام وتفتح أزهار الربيع من جديد وتعود طيور السنونو المهاجرة لأعشاشها لتغني للحب للفرح أجمل الألحان كم وددت لو أطيل البقاء فجمال حرفك غاية الإبداع والأجمل تلك الروح وذلك الإحساس كل التقدير وكل الود لهذا الإبداع تقبل مروري ![]() روح الــــــــورد
__________________
[flash=http://up.iraqmaster.net/up1/c4703_269.swf]WIDTH=317 HEIGHT=400[/flash] [flash=http://www.ngm7.com/up/uploads/files/ngm7-58a52c22f7.swf]WIDTH=499 HEIGHT=249[/flash]
|
|
|
|
|
#6 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
روح الورد 000 مشكورة عالمرور [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#7 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=justify]
كالرحيل في الشتاء او اختفاء الاشياء او كهروب القمر من وجع الخاصره تنتهي كل الذكريات عند حاجز الموت الاخير [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
كيف لك ايها القمر الهروب
و كيف لك ايها الشتاء الرحيل فسماؤنا الملبدة بذكرياتنا الهاربة باتت تنتظر ظل القمر و ارضنا التي تإن من آلامنا اصبحت تبحث عن وقع المطر |
|
|
|
|
#9 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
مشكورة دموع عالمرور [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| زائري بين اوراقي | أطلال الياسمين | مواهبنا الشعريه | 6 | 08-02-2009 01:20 PM |