اتحبني؟
متى؟
اين؟
كيف؟
اتعلم لماذا الرحيل ؟
من حبي وعشقي لك ساترك كلماتي واسطري بين يديك
علك تتذكرني واصبح انا مائك وحياتك و******** قمرك
اتعلم لما ذا انا هنا ؟فقط لاجلك ولغيرك لن ولم اكن*** حبيبي
*
*
*
ا
ح
ب
ك
اقولها مره تلو المره لتشعر بهااا وتعلم مدى تعلقي بهاا
التعديل الأخير تم بواسطة اسيرة الحب ; 12-18-2008 الساعة 09:25 PM
|