![]() |
|
|
#11 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 77
|
اتحبني؟
متى؟ اين؟ كيف؟ اتعلم لماذا الرحيل ؟ من حبي وعشقي لك ساترك كلماتي واسطري بين يديك علك تتذكرني واصبح انا مائك وحياتك و******** قمرك اتعلم لما ذا انا هنا ؟فقط لاجلك ولغيرك لن ولم اكن*** حبيبي * * * ا ح ب ك اقولها مره تلو المره لتشعر بهااا وتعلم مدى تعلقي بهاا التعديل الأخير تم بواسطة اسيرة الحب ; 12-18-2008 الساعة 09:25 PM |
|
|
|
|
#12 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
اتحبني؟ اسأل حبر الورق
متى؟ عندما يولد الارق اين؟ في خيوط الغسق كيف؟ كل العشق اتعلم لماذا الرحيل ؟ لا ... لست رماديا" في فهم الهروب من وجع الاشياء لن اسئلك من انت ومن تكون وماذا في السكون تركت والى اين ؟؟؟ يجري مسار حبرك في الشجون </i>
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#13 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: الاردن-بين صفحاتي-وجاري هو قلمي
المشاركات: 36
|
[align=center]الى أخت عزيزة على قلبي
الى أنثى لا وجودية ..!! ![]() ايسكادا كقبلةِ حب في ليلٍ ضائع بنكهةِ صبحٍ جديد ونهارٍ رائع بلذةِ نبيذٍ فرنسي تطوقه قطع الثلج الباردة مُزجت فيه شهوة أنثى قد بلغت (نشوة) الخلود أجزم بأن فتاتي لا ترهقها أبداً أغراءات الليل !! ماذا نقول لرجل يضع قارورة عطرٍ نسائية في حقيبته بل قد تغير لون قميصه من أفراط ما عَطرَ نفسه بها!! ؟؟؟؟؟؟؟ ولكِ أقول .. كل الرجال الذين امامكِ محضُ كذبةٍ لن تصدقها مفاهيمنا السامية وكل كونهم فضاءٌ فاني فقط انا وأنتي وفنجان قهوتنا نرتشفه معاً على ضفاف النقاء وفيكِ اقول .. أيا سائلاً عن ... ما أبدعها لله دركم كباقة وردٍ ما أتقنت بعد جمعها هي أبنة الشعر ليلاً والحرف مخدعها وأغنية المساء التي لا يغيب مطلعها إن شَدت فزت نجوم الليل لتسمعها أنثى اللاوجودِ قد بات السحر مرجعها الماء والرمل والبحر قد سكنوا أضلعها ما الكون ..ما الحياة إن لم أكن انا معها أيا سائلاً عن ... قل لقومكَ أن يرجعوا فن البقاء لا يجيده أبداً من كان بالترهاتِ يقنعُ التاريخ لها وعامون لها وكل الذي قبلها خضعوا سيدة الأمنيات بربكِ عذراً المكان اجلالاً ودهشةً يرتفعُ لنغادر وملحُ الحياةِ معنا وخبزنا وقهوتنا هناك نتجرعوا لأني مشتاقٌ اليكِ ..لأني فكرت فيكِ ..ولكي أموت دون أن تعلمين ولكي يستمر ضياعي .. القيصر الساحر samer[/align] |
|
|
|
|
#14 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 47
|
أحـبــــك إنت
وإنت بالـحـب تكفيني أحـبــــك إنت وإنت بالدمع ترويني أحـبــــك إنت وإنت بالقلب تحميني أحـبــــك إنت وإنت بالعين تسحرني أحـبــــك إنت وإنت بالدم تفديني أحـبــــك إنت وإنت في الحلم تلاقيني أحـبــــك إنت وإنت بالهمس تناديني أحـبـــك |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مذكراتي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|