12-08-2009, 12:46 AM
|
#6
|
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من اكثر الناس حظا ً
آشآطركـ الثقة المفرطة تجآه هذا الوحش ^^
لا اعرف مفآجئآت الترتيب لان خبرتي قليلة في هذا المجآل ~
وَ منكم دوماً نستفيد ^^
لكـ كثير احترآمي ~
|
بالفعل اذا وقع اختيارك على الكاسبر فأنتي بأمان من الفيروسات الجديدة
والنشطة أيضاً لأنه يحتوي على أكثر من طبقة للحماية
منها الهايبس والحماية الإستباقية وفلترة البرامج إضافة لقوة جداره الناري ..
ولاننسى أيضاً المستخدم .. لأن برنامج الكاسبر يحتاج لمستخدم واعٍ وخبير
ففيه من المميزات الشيء الكثير والتي قد تخفى على المستخدم العادي
أشكرك على مرورك الجميل
ولكِ احترامي
__________________
كود:
أرقُ..! وفي رواية أخرى [ تموز
|
|
|