![]() |
|
|||||||
| البرامج و الكمبيوتر كل ما يحتص بشرح البرامج و تحميلها / احدث اصدارات الكمبيوتر والشروحات وطرق صيانة الجهاز وحمايته برامج , برنامج , برامج معربة , برامج عربية , برنامج معرب , برنامج عربي , أحدث البرامج , برامج حماية , برامج فيروسات , حلول سريعة , ثيمات للويندوز , أسرار الكمبيوتر , والبرامج المتعلقة فيه , و شروح و دروس , تثبيت البرامج وطريقة استخدامها , برامج حماية الأجهزة , وجديد عالم مايكروسوفت , والكثير |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
نظراً لاهتمامي الشديد للمواقع التي تصنف برامج الحماية من حيث القوة واكتشاف الفيروسات .. قمت بتصفح موقع PC world وهو موقع دقيق وذو أهمية بالنسبة للمواقع الأخرى وكل ذلك بعيداً عن التلاعب والدعاية لبرنامج دون آخر .. التقرير صنف برنامج G DATA كأفضل برنامج والحائز على المركز الأول ولا شك بأن هذا البرنامج بدأ يثبت قوته في عالم الحماية نظراً لاحتوائه على محركين وهما : البيتدفندر , الآفاست ].. وجاء في المركز الثاني العنيد والعتيد Norton™ من شركة سيمانتك ولايخفى علينا تطور هذا البرنامج في إصداره الأخير وخاصة تقنية السونار .. أما المركز الثالث برنامجي المفضل والذي لا أستغني عنه أبداً Kaspersky فهو المفضل لدي والذي أستطيع به تأمين الحماية لجهازي بلا خوف أو شك .. وقد جاء في المركز الرابع البرنامج الّي أفضله بعد الكاسبر وهو BitDefender وتقريباً يملك هذا البرنامج نفس خصائص الكاسبر سكاي ولكني أراه يتفوق عليه في خاصية الحماية الإستباقية وأيضاً أنتظر بكل شوق الإصدار الذي سيدمج معه تقنية السحاب .. أما في المركز الخامس جاء PANDA بكل عتاده وقوته ليحتل هذا المركز الرائع .. والغريب في التقرير هو تواجد AVIRA ولكن في المركز السابع وأيضاً NOD32 في المركز التاسع .. مع العلم بأن أقوى هيروسيتك موجود الآن هو للنود آنتي فايروس .. التقرير تجدونه هنا Top Standalone Antivirus Software for 2010 والسلام ختام
__________________
كود:
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
وهذه صورت توضح الخصائص التي تم اختبارها وهي شاملة بالنسبة لي ..
__________________
كود:
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
|
اقتباس:
![]() آشآطركـ الثقة المفرطة تجآه هذا الوحش ^^ لا اعرف مفآجئآت الترتيب لان خبرتي قليلة في هذا المجآل ~ وَ منكم دوماً نستفيد ^^ لكـ كثير احترآمي ~
__________________
*** اللَّهُـمَّ آَذِقْنـِي لَـذَّة حُ ـبِكْ *** |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
[align=center]
ممممم قدرة الجهاز لدي تحتم عليّ استخدام برامج خفيفة كالأفيرا ولكن أين اختفى الـــavg سمعت أن شركة ميكروسوفت ستنتج برنامجا مثل هذه البرامج ويبدو أنّه سيكون الأقوى [/align]
__________________
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
[ صدى الحب ]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
|
[align=center]سلمت يا تموز
وأشكر لك حرصك أنا بصراحة لا خبرة لي في البرامج ولكن برنامج الحماية في الجهاز Kaspersky سلمت [/align]
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#6 | |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
اقتباس:
بالفعل اذا وقع اختيارك على الكاسبر فأنتي بأمان من الفيروسات الجديدة والنشطة أيضاً لأنه يحتوي على أكثر من طبقة للحماية منها الهايبس والحماية الإستباقية وفلترة البرامج إضافة لقوة جداره الناري .. ولاننسى أيضاً المستخدم .. لأن برنامج الكاسبر يحتاج لمستخدم واعٍ وخبير ففيه من المميزات الشيء الكثير والتي قد تخفى على المستخدم العادي أشكرك على مرورك الجميل ولكِ احترامي
__________________
كود:
|
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
اقتباس:
الأفيرا برنامج جبار بمعني الكلمة .. وإن كانت نتائجه هنا غير مطمئنة إلا في أننا نجد بأن نتائجه في AV-Comparatives تبشر بالخير ودائما نجده في الصدارة .. ولكن نجد بأن الشركات لا تعتمد على أسلوب واحد في الإختبار ولذلك نلاحظ التباين في نتائجها .. أما برنامج avg فلا أجده بتلك القوة لأنني شخصياً قمت باختباره من ناحية الجدار الناري والإختراق وأيضاً من ناحية اكتشاف الفايروسات ونتائجه غير مطمئنة وتدعو للقلق .. مع احترامي لهذا البرنامج فهو لايوازي الخمسة الكبار في نظري وهم الكاسبر والجي داتا والأفيرا والبيتدفندر والنود .. بالنسبة لبرنامج مايكروسوفت فهو أصبح في الأسواق وباسم Microsoft Security Essentials ونتائجه كانت مبهرة في موقع الشركة النمساوية وأرى بأن أمامه الكثير لكي يستطيع مقارعة الكبار شكراً على مرورك كامل ودي
__________________
كود:
|
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
اقتباس:
كويس انو عندك الكاسبر :) وان شاءالله تستفيدي معاي ويصير عندك خبرة في الامور هاي .. شكراً لمرورك اللطيف مع التحية
__________________
كود:
|
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]مشكور تموز ع الإفآدة
تحيآتي لكـ [/align]
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
|
تسلم تمووز على هالموضوع
بس بالنسبة لكاسبر سكاي هو كويس وفعال بس انا حضرت محاضرة القاها عدد من الدكاترة عرب واجانب بعنوان (معلومات امنة حياة امنة ) وحكو انو لا تثقو بأي برنامج في فيروسات بتصعب على الكاسبر او غيرها التعرف على هيك فيروسات وشفنا فيلم عن هالموضوع بصراحة استفدت كتير من المحاضرة واكتر شي انه احط برنامج ضد الفيروسات بس لحماية الجهاز بس بشكل نسبي مش انو اامن فيه يعطيك العافية |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الأمر, يهمه |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|