منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > القسم العام

القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2009, 04:22 PM   #1
aryam
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية aryam
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 966
افتراضي لكي تدرك....


لكي تدرك قيمة العشر سنوات .... إسأل زوجين انـفـصلا حديـثاً


لكي تدرك قيمة الأربع سنوات .... إسأل شخص مـتخـرج من الجامعة حديثاً


لكي تدرك قيمة السنة .... إسأل طالب فـشـل في الإختبار النهائي


لكي تدرك قيمة الشهر .... إسأل أم وضعت مولودها قبل موعده


لكي تدرك قيمة الأسبوع .... إسأل محرر في جريدة أسبوعية


لكي تدرك قيمة الدقيقة .... إسأل شخص فاته القطار .. الحافلة .. أو الطائرة


لكي تدرك قيمة الثانية ولكي تدري قيمة الجزء من الثانية .... إسأل شخص فاز بميدالية فضية في الأولومبيات وفي الأغلب يكون الفرق بين الذهبي والفضي أجزاء قليلة من الثانية


لكي تدرك قيمة الصديق .... إخسر واحد


لكي تدرك قيمة الأخت .... إسأل شخص ليس لديه أخوات الوقت لا ينتظر أحد وكل لحظة تمتلكها هي ثروة وستغتغلها أكثر إذا شاركت بها شخص غير عادي


لكي تدرك قيمة الحياة .... إسأل عن إحساس من على فراش الموت
aryam غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-2009, 07:00 PM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية دموع الحرية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
افتراضي

[align=center]لكي تدرك قيمة الحياة .... إسأل عن إحساس من على فراش الموت

يعطيك العافية على الموضوع


وفقك الله و رعاك و سدد على طريق الخير خطاك[/align]
دموع الحرية غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-2009, 09:38 PM   #3
aryam
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية aryam
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 966
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الحرية مشاهدة المشاركة
[align=center]لكي تدرك قيمة الحياة .... إسأل عن إحساس من على فراش الموت
يعطيك العافية على الموضوع
وفقك الله و رعاك و سدد على طريق الخير خطاك[/align]

مشكورة حبيبتي على المرور

aryam غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-2009, 10:58 PM   #4
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
افتراضي

[align=center][/align]لكي تدرك قيمة الحياة .....اسأل عن احساس من على فراش الموت

الله ينور قلبك ويزيح عنك اهموم الدنيا ولو كانت اصغيره
زي ما خايتيني افكر بكل الكلام الي كتبته من اول
الله يعطيكي العافيه

جد اشكرك من اعماق قلبي
وارجو ان تتقبلي مروري



احتراماتي
المـعاقب غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-2009, 11:02 PM   #5
aryam
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية aryam
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 966
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعاقب مشاهدة المشاركة
[align=center][/align]لكي تدرك قيمة الحياة .....اسأل عن احساس من على فراش الموت
الله ينور قلبك ويزيح عنك اهموم الدنيا ولو كانت اصغيره
زي ما خايتيني افكر بكل الكلام الي كتبته من اول
الله يعطيكي العافيه
جد اشكرك من اعماق قلبي
وارجو ان تتقبلي مروري
احتراماتي

آمين للجميع يا رب

وجودك بنور مواضيعي

aryam غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-2009, 11:04 PM   #6
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aryam مشاهدة المشاركة
آمين للجميع يا رب
وجودك بنور مواضيعي
الله يسعدك
امنوره بصحابها
على راسي ولله
المـعاقب غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-2009, 11:10 PM   #7
aryam
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية aryam
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 966
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعاقب مشاهدة المشاركة
الله يسعدك
امنوره بصحابها
على راسي ولله

ما بدي احكيلك تسلم راسك حتى ما تفكر حالك (بعيد الشر) بعزى



تواجدك كتير بسعدني

aryam غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-2009, 11:44 PM   #8
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aryam مشاهدة المشاركة

ما بدي احكيلك تسلم راسك حتى ما تفكر حالك (بعيد الشر) بعزى

تواجدك كتير بسعدني
له له له له له له له
عزا مره وحده الله يسامحك
المـعاقب غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-2009, 11:53 PM   #9
aryam
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية aryam
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 966
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعاقب مشاهدة المشاركة
له له له له له له له
عزا مره وحده الله يسامحك

هديك المرة قلتلك الله يسلم راسك انت قلت ان حسيت حالك بعزى
بعيد الشر


خلص بحكيلك





تسلم يا رب
aryam غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-2009, 11:58 PM   #10
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
افتراضي

[align=center][/align]هههههههههههههه
شو مالك
انا بمزح بس

وياستي وانتي كمان

وعلى سيرة الراس

في مره قملتين اتجوزو فجوزها قلها وين حابه اتقضي شهر العسل فقالت القمله مرته في راس مهند
هههههههههههههههه
المـعاقب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تدرك....


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:38 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar