![]() |
|
|||||||
| القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 966
|
لكي تدرك قيمة العشر سنوات .... إسأل زوجين انـفـصلا حديـثاً لكي تدرك قيمة الأربع سنوات .... إسأل شخص مـتخـرج من الجامعة حديثاً لكي تدرك قيمة السنة .... إسأل طالب فـشـل في الإختبار النهائي لكي تدرك قيمة الشهر .... إسأل أم وضعت مولودها قبل موعده لكي تدرك قيمة الأسبوع .... إسأل محرر في جريدة أسبوعية لكي تدرك قيمة الدقيقة .... إسأل شخص فاته القطار .. الحافلة .. أو الطائرة لكي تدرك قيمة الثانية ولكي تدري قيمة الجزء من الثانية .... إسأل شخص فاز بميدالية فضية في الأولومبيات وفي الأغلب يكون الفرق بين الذهبي والفضي أجزاء قليلة من الثانية لكي تدرك قيمة الصديق .... إخسر واحد لكي تدرك قيمة الأخت .... إسأل شخص ليس لديه أخوات الوقت لا ينتظر أحد وكل لحظة تمتلكها هي ثروة وستغتغلها أكثر إذا شاركت بها شخص غير عادي لكي تدرك قيمة الحياة .... إسأل عن إحساس من على فراش الموت |
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
[align=center]لكي تدرك قيمة الحياة .... إسأل عن إحساس من على فراش الموت
يعطيك العافية على الموضوع وفقك الله و رعاك و سدد على طريق الخير خطاك[/align] |
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 966
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
|
[align=center][/align]لكي تدرك قيمة الحياة .....اسأل عن احساس من على فراش الموت
الله ينور قلبك ويزيح عنك اهموم الدنيا ولو كانت اصغيره زي ما خايتيني افكر بكل الكلام الي كتبته من اول الله يعطيكي العافيه جد اشكرك من اعماق قلبي وارجو ان تتقبلي مروري احتراماتي |
|
|
|
|
#5 | |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 966
|
اقتباس:
آمين للجميع يا رب
وجودك بنور مواضيعي ![]() |
|
|
|
|
|
#6 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 966
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 966
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
|
[align=center][/align]هههههههههههههه
شو مالك انا بمزح بس وياستي وانتي كمان وعلى سيرة الراس في مره قملتين اتجوزو فجوزها قلها وين حابه اتقضي شهر العسل فقالت القمله مرته في راس مهند هههههههههههههههه
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| تدرك.... |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|