![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
والله جرحك كبيــــر .. وشل فيني التفكيـــير
كيف أبدأ .. والله مـا أدري كيف أبـدأ و أتكلـم أحـس اللـي صـار فيني شي كبيـر جرحـك خلاني أسكت مثل الأبكـم جرحـك صدمه وشلّت فيني التفكيـر كنت منيتـي وكنت دايم فيك أحلـم وكنت جناحي و كنت دايم بك أطيـر كنت من قلبـي أغـليك والله يعلـم ماكان لك الا كل احتـرام و تقديـر واليوم صـرت أذكرك و أبكي و أتألـم وصار وصف جرحك أكبر من التعبيـر كنت أعلمك الوفا وكنت مني تتعلـم وعلمتك الشـوق و أنواع الحب المثيـر وللأسف علمتني كيف أجرح و أظلـم و علمتني ان الجـرح أنواعـه كثيـر والله ما أدري أسـكـت و الا أتكلـم أحس اللي جـاني منـك شي كبيـر لو جات من غيرك ماكنت راح أهتـم والمشكله ماجا من غيرك الا كل خيـر حسيت ان حبك لـي وهم في وهـم وماعرفت هذا الشي الا فـي الأخيـر استغنيت عنـي و زوّدت فينـي الهـم وخليتني بين قضبـان جرحـك أسيـر مقهـور على صدقي أكثـر من الألـم مقهـور على قلبـي الطيـّب الكبيـر و ماتوقعت أستاهل كـل هذا الألـم ولا توقعت هـذا الشـي منك يصيـر والله ما أعرف في ايـش كنت أتكلـم بس اللي جانـي منـك والله كبيـر |
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
[align=right]وفي النهاية لم يأتي إلا الألم
في كل يوم يزداد الآلام لتؤكد أن الحب مضيعة للوقت وإهذار للمشاعر وتدمير للأعصاب ولكنه يبقى الحب إذا لم تضحي فاعلم أنك لا تحب ......... بل تلعب سلمت يداك[/align]
__________________
|
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
نورة بمرورك ميرسي لاالك
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 271
|
قِمَةُ آلْألَمْـ...أَنْ تُشَآهِدْ أُنَآسْ يَسْتَحِلُوْنَ قَلبَكَـ! وَتَرِيْ قُلُوْبُهُمْ حَزِيْنَهــَ وَتَحْتَضِنَهُمْ.... وَآلْمُقَآبِلــْ! يَنْكَسِرْ قَلْبَكــَ مِنْهُمــْ !! دُوْنَ أنْ تَتَحَرَكــَ مَشَآعِرَهُم!!! قَلُوْبُهُمْ صَمَآءْ! ....لَآ يَفْقَهْونْ مَعٍْنَىْ لِلْحُبْ! نَور لِرُوحِكِ أَزْهَارُ الجَاردْينَيْا
__________________
دَعْ الكِلابُ تَنْبحْ والقَافِلةُ تسير التعديل الأخير تم بواسطة غربة روح ; 01-19-2009 الساعة 06:23 PM |
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
نورتي بمرورك ياحلوة
|
|
|
|
|
#6 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
الجرح اكبر من ضجيج اقدامك في ثنايا القمر وهمسك يهذي في شرايين احساسي هذا الهمس مجنون فيني مزروع في خربشات القدر احترق كالورق الراحل مع قطرات الريح الاخير في مسامات الضجر او اترك لنفسك سيرة الانتقام او ارحل صوب صومعتي وانتظر قدوم السهر [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#7 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وشكراً للمرور |
|
|
|
|
#8 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ما فهمتها ممكن توضيح [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#9 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
لا ما في شي بس طلعت معي انا هيك
|
|
|
|
|
#10 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: طبربــــــــور
المشاركات: 144
|
كلام جميل وردود رائعة
بصراحة خجلان من حالي بهاالرد ![]() بس مو طالع معي شي منك السماح
__________________
[align=center].-*.._m_m_kilani_..*-. ![]() [flash=http://up.l7njo.com/uploads/files/l7njo-41b577447d.swf]WIDTH=750 HEIGHT=350[/flash] [/align] |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| التفكيـــير, جرحك, فيني, والله, كبيــــر |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|