منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > القسم العام

القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2009, 11:42 PM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
25 كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها

كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها


إن أحسست يوماً . . بأنك مرهق من ركض السنين
وإن ابتسامتك تختفي خلف تجاعيد الأيام
وإن الحياة أصبحت لا تطاق
إن شعرت إن الدنيا أصبحت سجنا لانفاسك
وإن الساعات لا تعني إلا مزيداً من ألم
وإن كل شئ أصبح موجعا
ارسم على وجهك ابتسامة من قهر واسكب من عينك دمـعـة مـن فرح
––––•(-•ღღ•-)•––––

إن طعنك صديق أو احتلك الضيق
إن فقدت كل شئ . . جميل وتحطم طموح على كف المستحيل
افتح عينك للهواء و النور
لا تهرب من نفسك في الظلام
عد إلى النور واحضن عروقك المفتوحة وجراحك التي أصبحت تحتاج لك أكثر أشعرها بوجودك . . واشعر أنت بوجودها
تعلم فن التسامح و عش بمنطق الهدوء
لا تجعل قلبك مستودعا للكره و الحقد و الحسد و الظلام
لا تـنظر إلى من حولك بأكثر من ابتسامة تجتاز المسافات . . و تخترق حواجز الصراع

––––•(-•ღღ•-)•––––
ابتسم لهم
رغم كل ما فيك من أوجاع . . فأنت هكذا احمل في قلبك ريشة ترسم بها لوحة يتذكرك بها الآخرون
و لا تجعله يحمل . . رصاصة . . تغتال بها كل الجمال حولك

––––•(-•ღღ•-)•––––
مسكين جداً أنت حين تظن إن الكره يجعلك أقوى
و إن الحقد يجعلك أذكى وان القسوة و الجفاف هي ما تجعلك إنساناً محترماً

––––•(-•ღღ•-)•––––
تعلم أن تضحك مع من معك . . و إن تشاركه ألمه و معاناته عـش معـه وتعايش به عيش كبيراً و تعلم إن تحتوي كل من يمر بك
لا تصرخ عندمـا يتأخر صديقك ولا تجزع حين تفقد شيئا يخصك تذكر إن كل شئ قد كان في لوحة القـدر
قبل إن تكون شخصا من بين ملايين البشر

––––•(-•ღღ•-)•––––
إن غضب صديقك . . اذهب و صافحه و احتضنه . .
وان غضبت من صديقك . . افتح له يديك و قلبك إن خسرت شيئا . . فتذكر انك قد كسبت اشياء و إن فاتك موعد . . فتذكر انك قد تلحق موعــداً

––––•(-•ღღ•-)•––––
..مهما كان الألم مريراً ومهما كان القادم مجهولا افتح عينك للأحلام و الطموح . . فغداً يوم جديد
و غداً أنت شخص جديد
لا تحاول إن تجلس و إن تُضحك الآخرين بسخرية من هذا الشخص أو ذاك
فقد تحفر في قلبه جرحا . . لن تشعر به
و صديقك يعيش به حتى آخر يوم من عمره
فهل على الدنيا أقبح من إن تنام . . و إن ينامون وصديقك . . يئن من جرحك ؟! !
و يتوجع من كلماتك ؟ !

––––•(-•ღღ•-)•––––
كن قلباً و روحاً تمر بسلام على الدنيا
حتى يأتي يوم رحيلك . . إلى الآخرة فتجد من يبكي عليك من الأعماق
لا من يبكي عليك . . بحكم العادات و التقاليد
و لا تدري . . متى يكون الرحيل
ربما يكون اقرب من شربة الماء
أو اقرب من أنفاس الهواء

––––•(-•ღღ•-)•––––
ختــــــــ ــــــــــ ــــاماً:
وبالتأكيد
سترى إن الحياة يمكن إن تكون جميلة حتى في عز الألم
و في وسط المعاناة
ستجد إن ابتسامة ما تخرج من أعماقك
تخرج من زحمة اليأس و المرارة تخرج من صميم الذات
…عندها ستتذكر , , كم أنت إنسان رائع

اتمنى أن تعجبكم ،،،

نـــــــــ ـــور
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 05-14-2009, 02:56 AM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية وجدان
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: بـ دنيا ـالتعبـ ..ღ
المشاركات: 555
افتراضي



كلمات رائعة والحياة مليئة بالطعنات والخيبات
وليس هناك أجمل من النهوض بالنفس بعد السقوط
والأجمل بأن نفهم مدى صعوبة هذه الحياة
ولكن نعود النفس على التحدي والتحدي والتحدي
واجتياز تلك العقبات بروح الاصرار والامل


__________________


ماذا صنعت لغدك
و ...
ماذا تعلمت من أمسك
وجدان غير متواجد حالياً  
قديم 05-14-2009, 10:04 AM   #3
أمير المنتدى
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية أمير المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: على شــاطـــــئ النســيـان
المشاركات: 3,625
افتراضي

..مهما كان الألم مريراً ومهما كان القادم مجهولا افتح عينك للأحلام و الطموح . . فغداً يوم جديد

نور كلمات رائعه ومعبره لكي كل الشكر مني
وننتضر جديدك بأذن الله
__________________

ليش من دون البشر حبيتك
حظي وداني لك لو اني جيتك
ليش بيدك حيل القلب كأني اول مرة احب
قلبي ينزف ويدي ترجف لو اجيتك
ضيعت بيدك حياتي وردت بس يمك اكون
لو طلبت دموع عيني لابكي كل دمع العيون
بيه احس كل شي يحبك تعودت انفاسي عطرك
فتحت عيني عليك وما شفت غيرك حبيب
وانت عينك مو عليه شلون من حبك اطيب
صرت احب حتى عيوبك لو تضيعني بدروبك
ليش؟؟؟
أمير المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 05-14-2009, 10:11 AM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية شاعرة سكون الليل
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 110
افتراضي

[align=center][table1="width:95%;background-color:limegreen;border:4px ridge green;"][cell="filter:;"][align=center]اذا خانتك الحياة بالدموع.....

فقابلها بالابتسامة.........

بكرة يوم جديد!!!!!!!! [/align]
[/cell][/table1][/align]
__________________
انا التي وضعت قلمي على صدري لعله يؤنسه بعد ان خذله الجميع
شاعرة سكون الليل غير متواجد حالياً  
قديم 05-14-2009, 06:39 PM   #5
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]يسلموو على المرور والمتااابعه
ويعطيكم العافيه على التواصل
لا عدمت تواجدكم وحضوركم
دمتم برقي[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 05-17-2009, 09:17 AM   #6
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية دموع الحرية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
افتراضي

[align=center]قد تكون هناك ابتسامة على شفاهنا و في عيوننا سيل من الدموع المخنوقة

و في قلوبنا ضربات من ألم و صرخات آه لا تنتهي

و مع ذلك

نبتسم في وجوه الآخرين و نخفي آلامنا عنهم


فالابتسامة

طريقنا لفتح الابواب المقفلة

و القلوب المغلقة




[/align]
دموع الحرية غير متواجد حالياً  
قديم 05-17-2009, 08:28 PM   #7
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]يسلموو
دموع على المرور والمتااابعه

دمت بود[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تبتسم, تجعلك, قسوتها, كلمات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:11 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar