![]() |
|
|
|
|
#1 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 6
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتم عندي استفسار بخصوصا الاتصال بالنت ؟ ![]() مو عارفه افضل طريقه واسهل طريقه ممكن اتصال فيها في النت طبعا راح اجلس بالاردن ثلاث شهور اذا ممكن تساعدوني بهذا الموضوع واكون شاااكره لكم |
|
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
|
[align=center]في عندك طرق الدفع الشهري ،
يعني الطرق المعروفة و بإمكانك توصلي النت بجوالك كمان ، مش شرط بالكمبيوتر ازا ما بدك فـ في عندك بطاقات للنت ،، بس هاد بتطلب منك انه يكون عندك تلفون ارضي .. فيكي تشتري البطاقة من محلات الجوالات .. و سعرها بيجي بحدود الـ3 ليرات ،، و طبعا الها مدة محدده و بتخلص >> زي الرصيد بس عيبها انه النت فيها بكون بطيئ ،، [/align]
__________________
:: أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر :: ~ .. ~ × إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا × ~ .. ~ × خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً × ~ .. ~ × نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك × ~ .. ~ × إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك × / \ / (=.. سجوـوـوج.. =) |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 6
|
اقتباس:
الله يعطيك العااافية ولكن لا يوجد لدينا تلفون ارضي طيب البطافة اللي اشتريها من المحل الجوالات ممكن اتصال منها بدون تلفون ارضي؟؟ |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
اشتراك وايرليس مع اورانج او واي ترايب او مدى او غيرها من الشركات
طالما انو الفترة قليلة ,,,, بس شوية مكلفة مقارنة مع الاشتراكات العادية الي بتطلب وجود خط ارضي وتأسيس adsl
__________________
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 6
|
اقتباس:
السنه اللي فاتت كنت اسال عنها ولكن قالوا لي صعب انك ترجعي واييرليس عشان كذا ما اقدر والله يعطيك العااافية |
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
|
[align=center]لازم انتي تكون بمكان فيه تلفون ارضي ،، و يكون شغال ، مش مقطوع خطه
عشان تاخدي سلكه ( الفيش) و تشبكيه بالجهاز تاعك .. و بعدين بتسجلي معلومات البطاقة ع الجهاز .. بس في كمان محلات نت بتكون للبنات .. انتي لسه بالسعودية ؟؟ و عم تسالي مبدئيا ؟ /[/align]
__________________
:: أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر :: ~ .. ~ × إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا × ~ .. ~ × خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً × ~ .. ~ × نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك × ~ .. ~ × إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك × / \ / (=.. سجوـوـوج.. =) |
|
|
|
|
|
#7 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 6
|
نعم في عمان
وما عندنا هناك تلفون ارضي مافي طريقه ثانيه حنا عندنا شريه جوال من شركة موبيلي وفي زين اقدر عن طريقها اتصال بالنت اسمه اليو اس بي هل يوجد عندكم |
|
|
|
|
|
#8 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
Wireless is something you called USB connections
__________________
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 6
|
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: عمان
المشاركات: 1
|
اسهل طريقة ، كونك ما رح تكوني على طول في عمان ، هو الاشتراك بواسطة الجوال .
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الاردن, فزعتكم |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|