منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > فدوة لعيونك يا أردن > محافظات الأردن > عمان ( العاصمة )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2010, 06:54 PM   #1
موتي ولا دمعة أمي
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 6
29 فزعتكم يا اهل الاردن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتم عندي استفسار

بخصوصا الاتصال بالنت ؟

مو عارفه افضل طريقه واسهل طريقه ممكن اتصال فيها في النت

طبعا راح اجلس بالاردن ثلاث شهور

اذا ممكن تساعدوني بهذا الموضوع

واكون شاااكره لكم


موتي ولا دمعة أمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 08:11 PM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية !} سجى الليل {!
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
افتراضي

[align=center]في عندك طرق الدفع الشهري ،
يعني الطرق المعروفة
و بإمكانك توصلي النت بجوالك كمان ، مش شرط بالكمبيوتر

ازا ما بدك
فـ في عندك بطاقات للنت ،، بس هاد بتطلب منك انه يكون عندك تلفون ارضي ..
فيكي تشتري البطاقة من محلات الجوالات .. و سعرها بيجي بحدود الـ3 ليرات ،،
و طبعا الها مدة محدده و بتخلص >> زي الرصيد
بس عيبها انه النت فيها بكون بطيئ ،،

[/align]
__________________


::
أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر ::


~ .. ~

× إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا ×

~ .. ~

× خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً ×

~ .. ~

× نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك ×

~ .. ~

× إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك ×


/
\
/



(=.. سجوـوـوج.. =)

!} سجى الليل {! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 08:39 PM   #3
موتي ولا دمعة أمي
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 6
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !} سجى الليل {! مشاهدة المشاركة
[align=center]في عندك طرق الدفع الشهري ،
يعني الطرق المعروفة
و بإمكانك توصلي النت بجوالك كمان ، مش شرط بالكمبيوتر

ازا ما بدك
فـ في عندك بطاقات للنت ،، بس هاد بتطلب منك انه يكون عندك تلفون ارضي ..
فيكي تشتري البطاقة من محلات الجوالات .. و سعرها بيجي بحدود الـ3 ليرات ،،
و طبعا الها مدة محدده و بتخلص >> زي الرصيد
بس عيبها انه النت فيها بكون بطيئ ،،


[/align]

الله يعطيك العااافية

ولكن لا يوجد لدينا تلفون ارضي

طيب البطافة اللي اشتريها من المحل الجوالات ممكن اتصال منها بدون تلفون ارضي؟؟
موتي ولا دمعة أمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 08:18 PM   #4
Eng. Yousef
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
 
الصورة الرمزية Eng. Yousef
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
افتراضي

اشتراك وايرليس مع اورانج او واي ترايب او مدى او غيرها من الشركات
طالما انو الفترة قليلة ,,,, بس شوية مكلفة مقارنة مع الاشتراكات العادية الي بتطلب وجود خط ارضي وتأسيس adsl
__________________
Eng. Yousef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 08:43 PM   #5
موتي ولا دمعة أمي
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 6
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng. Yousef مشاهدة المشاركة
اشتراك وايرليس مع اورانج او واي ترايب او مدى او غيرها من الشركات
طالما انو الفترة قليلة ,,,, بس شوية مكلفة مقارنة مع الاشتراكات العادية الي بتطلب وجود خط ارضي وتأسيس adsl
لا هذا مرا صعبه

السنه اللي فاتت كنت اسال عنها

ولكن قالوا لي صعب انك ترجعي واييرليس

عشان كذا ما اقدر

والله يعطيك العااافية
موتي ولا دمعة أمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 08:48 PM   #6
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية !} سجى الليل {!
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
افتراضي

[align=center]لازم انتي تكون بمكان فيه تلفون ارضي ،، و يكون شغال ، مش مقطوع خطه
عشان تاخدي سلكه ( الفيش) و تشبكيه بالجهاز تاعك ..
و بعدين بتسجلي معلومات البطاقة ع الجهاز ..

بس في كمان محلات نت بتكون للبنات ..
انتي لسه بالسعودية ؟؟ و عم تسالي مبدئيا ؟

/
[/align]
__________________


::
أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر ::


~ .. ~

× إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا ×

~ .. ~

× خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً ×

~ .. ~

× نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك ×

~ .. ~

× إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك ×


/
\
/



(=.. سجوـوـوج.. =)

!} سجى الليل {! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 08:54 PM   #7
موتي ولا دمعة أمي
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 6
افتراضي

نعم في عمان

وما عندنا هناك تلفون ارضي

مافي طريقه ثانيه

حنا عندنا شريه جوال من شركة موبيلي وفي زين

اقدر عن طريقها اتصال بالنت

اسمه اليو اس بي

هل يوجد عندكم
موتي ولا دمعة أمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2010, 12:16 AM   #8
Eng. Yousef
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
 
الصورة الرمزية Eng. Yousef
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موتي ولا دمعة أمي مشاهدة المشاركة
نعم في عمان

وما عندنا هناك تلفون ارضي

مافي طريقه ثانيه

حنا عندنا شريه جوال من شركة موبيلي وفي زين

اقدر عن طريقها اتصال بالنت

اسمه اليو اس بي

هل يوجد عندكم
Wireless is something you called USB connections
__________________
Eng. Yousef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2010, 02:58 AM   #9
موتي ولا دمعة أمي
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 6
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. Yousef مشاهدة المشاركة
Wireless is something you called USB connections
I do not use a wireless connection or USB I do not know anything about the
Thank you
موتي ولا دمعة أمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2010, 10:34 PM   #10
راعي الابل
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: عمان
المشاركات: 1
افتراضي

اسهل طريقة ، كونك ما رح تكوني على طول في عمان ، هو الاشتراك بواسطة الجوال .
راعي الابل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاردن, فزعتكم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:39 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar