![]() |
|
|||||||
| القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: على شــاطـــــئ النســيـان
المشاركات: 3,625
|
السلام : ع ـليكم : ورحمهـْ : الله : وبركآتهـْ
اصبحنا نرى الكثير من المنحرفين في مجتمعنا وليس المنحرفين سلوكيا فقط بل سلوكيا فكريا واخلاقيا وحتى عقائديا إما بسبب سوء تربيه او بسبب المجتمع والأنحراف الأخلاقي أصبح شائع وبكثره حتى بين فئة الفتيات .. عندما يكون الفتى منحرف ويجلب عشرات المصائب في اليوم لأهله ,,, تذهب الأم لأختها أو لصديقتها او لأي كان شاكيه ذاك الولد المزعج المنحرف وبغض النظر عن نوع الأنحراف وتهمس تلك الأخت في اذن أختها مسعفة اياها بالحل السريع ( اسمعي كلامي وانا اختك زوجيه وبيعقل ما ألك الا بنت حلوه بتعدلو وبتهديه وتخليه زي الساعه ) طق طق طق ياللهول !!!!!!!!!!!! منحرف زوجوهـ صايع زوجوهـ خربان زوجوهـ وبيعقل ...!!!!!! طيب واذا ماعقل ؟؟؟ واحيانا يصرخ هو بأستهزاء بدكم أعقل ( زوجوني ).....!! والبعض الأخر يقول زوجوني ولا بنحرف <<< وهذه الفئه مضحكه لأنه إما ان يكون جادا في رغبته في الزواج او انه يجده سبب مقنع لأنحرافه .. ما اريد الوصول اليه هل حقا هذا هو الحل لكل منحرف أخلاقيا وسلوكيا وانا اعني بكلمة منحرف شامله لكل شيء خصوصا مع انتشار الشاذين .. هل حقا الزواج حل لكل منحرف .. حسنا فليكن .. تزوج الفتى لكنه لم ينصلح ؟؟ هل من الجائز أن تكون الفتاة (بنات الناس ) حقل تجارب لمدى قابلية الرجل للإنصلاح من عدمها ؟؟ وهل حقا المرأه لديها المقدره على اصلاح الزوج ؟؟ او ليس جميعهم لديهم القدره على ذلك؟؟؟ ***************
__________________
![]() ليش من دون البشر حبيتك
حظي وداني لك لو اني جيتك ليش بيدك حيل القلب كأني اول مرة احب قلبي ينزف ويدي ترجف لو اجيتك ضيعت بيدك حياتي وردت بس يمك اكون لو طلبت دموع عيني لابكي كل دمع العيون بيه احس كل شي يحبك تعودت انفاسي عطرك فتحت عيني عليك وما شفت غيرك حبيب وانت عينك مو عليه شلون من حبك اطيب صرت احب حتى عيوبك لو تضيعني بدروبك ليش؟؟؟ |
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 274
|
[align=center]شكرا على الموضوع اردني
بشكل عام الرجل ما بتحمل مسؤولية الا ازا تزوج وبالعادة بتغير بس برضو في مثل بحكي " الطبع غلب التطبع " الله يهدي كل الشباب [/align] |
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: على شــاطـــــئ النســيـان
المشاركات: 3,625
|
امين يارب
رهوف يسلمو على المرور
__________________
![]() ليش من دون البشر حبيتك
حظي وداني لك لو اني جيتك ليش بيدك حيل القلب كأني اول مرة احب قلبي ينزف ويدي ترجف لو اجيتك ضيعت بيدك حياتي وردت بس يمك اكون لو طلبت دموع عيني لابكي كل دمع العيون بيه احس كل شي يحبك تعودت انفاسي عطرك فتحت عيني عليك وما شفت غيرك حبيب وانت عينك مو عليه شلون من حبك اطيب صرت احب حتى عيوبك لو تضيعني بدروبك ليش؟؟؟ |
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 872
|
[align=center]معئول انت بدافع عن المراة(مستحيل)
المهم انا رأي انه هاد الحكي كله غلط لانه الزواج مو لعبة واحنا(المجتمع)لازم نلاقي حل لهاي المشكلة وياما نخرب بيوت من ورا الحكي الفاضي "بعدين الطيبون للطيبات" فليش بدل ما يصلح حاله او حالها يخربوا بيوت ناس تانين شكرا للموضوع عجبني [/align] |
|
|
|
|
#5 | |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: على شــاطـــــئ النســيـان
المشاركات: 3,625
|
اقتباس:
انامع المساواه بين الرجل والمراه مالهم البنات ازكى اشي بدنيا ما انتو بتجننونا
__________________
![]() ليش من دون البشر حبيتك
حظي وداني لك لو اني جيتك ليش بيدك حيل القلب كأني اول مرة احب قلبي ينزف ويدي ترجف لو اجيتك ضيعت بيدك حياتي وردت بس يمك اكون لو طلبت دموع عيني لابكي كل دمع العيون بيه احس كل شي يحبك تعودت انفاسي عطرك فتحت عيني عليك وما شفت غيرك حبيب وانت عينك مو عليه شلون من حبك اطيب صرت احب حتى عيوبك لو تضيعني بدروبك ليش؟؟؟ |
|
|
|
|
|
#6 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 872
|
عن جد ،ما حكولي انا بنتاكل
ع كل حال انا ما بجنن حدا بالعكس همة يلي بجننوني |
|
|
|
|
#7 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: على شــاطـــــئ النســيـان
المشاركات: 3,625
|
مين الي مجنن مين
بعدين انتو بتنلفو بسنويشه
__________________
![]() ليش من دون البشر حبيتك
حظي وداني لك لو اني جيتك ليش بيدك حيل القلب كأني اول مرة احب قلبي ينزف ويدي ترجف لو اجيتك ضيعت بيدك حياتي وردت بس يمك اكون لو طلبت دموع عيني لابكي كل دمع العيون بيه احس كل شي يحبك تعودت انفاسي عطرك فتحت عيني عليك وما شفت غيرك حبيب وانت عينك مو عليه شلون من حبك اطيب صرت احب حتى عيوبك لو تضيعني بدروبك ليش؟؟؟ |
|
|
|
|
#8 |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: أعماق روحي
المشاركات: 60
|
مش عارفه صراحة يمكن لمل يتزوج بحس بالمسؤوليه او هيك شي
بس والله بهلاايام ان تزوج ولا لأ نفس الشي عالحالتين نوري هي هي و مو بس مجنينينا مفقعينا كمان
__________________
مسكت قلمي لأكتب ما يدور في عقلي
فبدأت طقوسي وغبت بجمال أحلامي تخيلتــــــك تجلــــــس أمامي ملاك فيـــــــــــه تنتهي المعاني فيا ليتني كتبت غرامك في سطور ولكي لم اكتب سوى جفاك الذي امتد لعصور |
|
|
|
|
#9 |
|
[عضويه معلقه ]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 788
|
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . يسلمو على الموضوع وانا رح خليي رأي لنفسي بيكون احسن هف
__________________
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..!؟, ....., زوجوه, وبيعقل |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|