منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > منتدى الترفيه > اضحك و فرفش معنا

اضحك و فرفش معنا زاويّه للِتمرّد والخروُج عن ِالمألوُف .. نضحَكْ رُغمَ كُلِ شيءّ ضحك , وناسة , نكت , طرائف , قصص مضحكة , طرائف الاعضاء , حوادث واقعية مضحكه , صادوه , الكاميرا الخفيه للأعضاء ؛ وجميع مواضيع الصرقعه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-27-2009, 07:40 PM   #1
وحيدةبلحب
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية وحيدةبلحب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 108
29 ساعدوني بليز ( ادخل بسرعة بسرعة )

صبــــــــــــــــاحكم /مســــــــــــــــاءكم



فل وياسمين





عندي ثقة تاااااااااااااامة اني راح القى طلبي عندكم



ورااااااااااااح تساااااااعدووووني




بعد جلسة مصارحة مع نفسي قررت تغيير مصيري


وزي ماقال اوباما وهو صغير حلمه يحكم امريكا وصار له




قررت والقراااااار متأخر وضع حلم وبمساعدتكم يتحقق الحلم وهو












7






















7






























7
































7




























7


















7 متابعين معاي











7






















7














الحلم هو


7

















7













7


قررت أترشح لرئاااااااااااااااااااسة أمريكاااااااااااا


وأتمنى تدلوووووووووووون هوووووووووووون بأصواتكم



وأول اللي ينتخبوني راح يكون لهم مناااصب علياااااااااااااا


يااااااتلحق يااااااااااااماتلحق



لاتبخلووووووووون بأصواتكم






واللي مايصوووووووووووت لي يبشر بــــــــــــ..............
وحيدةبلحب غير متواجد حالياً  
قديم 06-27-2009, 08:30 PM   #2
عاشق الأردن
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
 
الصورة الرمزية عاشق الأردن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
افتراضي

إه يالله اول صوت الي صوت صوت صوت صوت صصصص
خخخخخخخخ
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
عاشق الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 06-27-2009, 08:36 PM   #3
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي



ابشري والك مني الصوت التاني
ورح اخلي كل الاردن تصوتلك ..
بس ماتنسينا اذا فزتي بالرئاسة ماشي :)
__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً  
قديم 06-28-2009, 12:58 AM   #4
**((شمس الهوى))**
[ نشمــي ماسـي]
 
الصورة الرمزية **((شمس الهوى))**
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: مقيـــمة بقطـــــــــــر
المشاركات: 291
افتراضي

أنا بؤووولك ألف مبروووك مقدمــا .. رح اخلي العيلة وعيلت العيلة يصوتولك

بس ما تنسينا .. <<< على فكرة احنا بناخد الفلوس مقدما خخخخ
__________________
[flash1=http://up.l7njo.com/images/olya0xfo7o3rp7f8xu6g.swf]WIDTH=900 HEIGHT=250[/flash1]



يسلمــوو يا أرق ع التوقيع اللي بيعئد ..


**((شمس الهوى))** غير متواجد حالياً  
قديم 06-28-2009, 02:38 AM   #5
وحيدةبلحب
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية وحيدةبلحب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 108
افتراضي

هههههههه ولا يهمكم بس ورجوني شطارتكم هههههههه
وحيدةبلحب غير متواجد حالياً  
قديم 06-28-2009, 01:30 PM   #6
زهرة النرجس
[ نشمــي نشيط]
 
الصورة الرمزية زهرة النرجس
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 54
افتراضي

[align=center]حبيبتي انا بقدم صوتي لك وبنحكيلك مبروك سلف[/align]ا
__________________

وبدافيء شعورٍ
حبً
شرقيٍ
عذبٍ
ذُوبت صخرتي الصماء
وعانقت زهرة النرجس نجم السماء
زهرة النرجس غير متواجد حالياً  
قديم 06-28-2009, 10:41 PM   #7
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية اردني بكل فخر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: البتراء
المشاركات: 703
افتراضي

[align=center]انا رح اركض واركض واركض حتى اصوتلك
وحكيلك مبروك بصوت عالي
[/align]
__________________
اردني بكل فخر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ادخل, بليز, بسرعة, ساعدوني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:58 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar