![]() |
|
|||||||
| عالمنا الخاص خاص بأعضاء المنتدى من لقاءات و تعارف فيما بينهم و عن قرب هنــا يحلو اللقاء .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
![]() بعد السلام والتحية باختصار كل واحد منا حاطط توقيع فى ملفه الشخصى ممكن يكون التوقيع رسالة لشخص ممكن يكون جمله قرينها او صورة حبناها ممكن تكون جملة ذات معنى كبير لنا او حكمة او مبدأ ومن هنا بما اننا اسرة واحدة فياريت نتشارك فى تواقيعنا وهى ليه او لمين او ليه حطناها اتمنى ان الموضوع يعجبكم واتمنى التفاعل تحياتى وتقديرى نــــــــــــ ـــــــــور |
|
|
|
|
#2 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في الظلام
المشاركات: 63
|
[align=center][/align]جوابي رسالة لكل شخص على وجه الارض
عدم اللعب مع الافضلين لانو راح ايموت كل باقين (معنى توقيعي ) مع كل الحب
|
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
أنا توقيعي صورتي .. لا بدي أوجه رسالة لحدا ولا الي هدف منه ..
شكراً .. الموضوع حلو .. !!
__________________
|
|
|
|
|
#4 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
|
[align=center][/align]مشكوره نور على الموضوع
توقيعي عبارة عن تنويه للجميع الذين يحاولون العبث معي ومعنى توقيعي انا المعاقب وسوف اصطحبك الى جحيمي الخاص احترامي |
|
|
|
|
#5 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: على شــاطـــــئ النســيـان
المشاركات: 3,625
|
توقيعي واضح وموجه لشخص بتوقع بتعرفي يا نور
وما رح احكي اكتر من هيك
__________________
![]() ليش من دون البشر حبيتك
حظي وداني لك لو اني جيتك ليش بيدك حيل القلب كأني اول مرة احب قلبي ينزف ويدي ترجف لو اجيتك ضيعت بيدك حياتي وردت بس يمك اكون لو طلبت دموع عيني لابكي كل دمع العيون بيه احس كل شي يحبك تعودت انفاسي عطرك فتحت عيني عليك وما شفت غيرك حبيب وانت عينك مو عليه شلون من حبك اطيب صرت احب حتى عيوبك لو تضيعني بدروبك ليش؟؟؟ |
|
|
|
|
#6 |
|
[ نشمــي مهـــم]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: VIP
المشاركات: 1,353
|
معنى التوقيع موجه لكل الاعضاء وليسه موجه لشخص واحد
موضوع رائع |
|
|
|
|
#7 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
التوقيع مجرد تعبير بسيط عن شخصية العضو أو وصف مختصر لحالته
مشكورة على الموضوع تحياتي
__________________
|
|
|
|
|
#8 |
|
[ نشمــي مهـــم]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: VIP
المشاركات: 1,353
|
القصد من الموضوع يا اخي انه توقيعك شو بعني
|
|
|
|
|
#9 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]اخواني
واخواتي أشكر لكم مروركم الذي أضفى على الموضوع نكهة جاملية ورائحة عبقة بمشاركاتكم وآرائك الطيبة تحياتي لكم ،، نـــــــــــ ـــور[/align]
|
|
|
|
|
#10 |
|
عضويه معلقة
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: عمان
المشاركات: 327
|
[align=center][/align]توقيعي للجميع
واظن التوقيع مفهوم ومافي داعي افسرو ويا ويلكوا ههههههههههههههههه احتراماتي
__________________
I AM
DARK ANGEL I WELL TAKE YOUR HEART IF YOU LOOKING TO MY EYES |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لمين, ايه؟؟, توقيعك, رسالة, هدفك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ما هو هدفك في الحياة؟؟ | a7la 2ordonia | القسم العام | 3 | 07-20-2009 11:25 PM |